bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

وش رايكم شباب ؟؟ ترانسمد ولا ماجيك هير؟؟

mr_ahmed_lt

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شباب انا نويت اطلع تركيا اعمل زراعه للشعر .. لكن عندي مشكلة !! تجارب الشباب حمستني ولخبطتني بنفس الوقت ..

وش رايكم ترانسمد ولا ماجيك هير ؟؟ ايهم احسن ؟؟ بالنسبه للفلوس مو مشكلة >> خوي الوليد على غفله:):)

وكمان ياليت تفيدوني متى اقدر اغطي راسي , لاني رايح قبل رمضان بـ 10 ايام ولما ارجع ماني حاكر روحي في البيت ,, ابغا اروح اصلي التراويح و اتمتع بإجازتي وماودي اطلع قدام الناس وراسي فيه علامات واحمرار

اقدر البس طاقيه بعد ما ارجع من العمليه ؟؟ ولا ممنوع ؟؟:confused:

على طاري ممنوع ... ان شاء الله بعد ما ارجع راح تشوفون الصور و اهم شي اني راح احاول اتصور في البيت اللي صورو فيه مسلسل العشق الممنوع ....:D:D

على فكرة اللي حاب يخاويني ترى انا ناوي اطلع ان شاء الله في نهاية شعبان ياليت احد يخاويني نحمس بعض .. بس هو يزرع اول وانا بعده:D:D

روبن

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شباب انا نويت اطلع تركيا اعمل زراعه للشعر .. لكن عندي مشكلة !! تجارب الشباب حمستني ولخبطتني بنفس الوقت ..

وش رايكم ترانسمد ولا ماجيك هير ؟؟ ايهم احسن ؟؟ بالنسبه للفلوس مو مشكلة >> خوي الوليد على غفله:):)
انا جربت ماجيك في زراعة المنطقة الامامية والمنتصف والحمد لله تمام وبالنسبة لترانسميد سمعته ممتازه ولكن كان سعره اغلى وماادري عن التجارب بالنسبه له ودام انك خوي الوليد فأنا قدر الله علي وابي ازرع منطقة التاج عشان اخاويك خخخخخخخخخخخخ
وكمان ياليت تفيدوني متى اقدر اغطي راسي , لاني رايح قبل رمضان بـ 10 ايام ولما ارجع ماني حاكر روحي في البيت ,, ابغا اروح اصلي التراويح و اتمتع بإجازتي وماودي اطلع قدام الناس وراسي فيه علامات واحمرار
بعد عشرة ايام من الغسيل يروح الاحمرار ولايبين شي حتى اللي يشوفك يقولك تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال على باله انك جاي من مكه ولكن بيكون انت بتسويها في الصيف والشتاء افضل عشان التعرق يساعد على التهاب المنطقة المانحة ولكن المكيفات موجوده لاني سويتها العام في 4 رمضان وصليت التراويح بشماغ عادي بدون طاقية افضل

اقدر البس طاقيه بعد ما ارجع من العمليه ؟؟ ولا ممنوع ؟؟:confused:
وانت جاي اذا لابس ثوب البس شماغ وعقال بدون طاقية او كاب يكون واسع

على طاري ممنوع ... ان شاء الله بعد ما ارجع راح تشوفون الصور و اهم شي اني راح احاول اتصور في البيت اللي صورو فيه مسلسل العشق الممنوع ....:d:d

على فكرة اللي حاب يخاويني ترى انا ناوي اطلع ان شاء الله في نهاية شعبان ياليت احد يخاويني نحمس بعض .. بس هو يزرع اول وانا بعده:d:d
الله يوفقك اتمنى اني افدتك من خلال تجربتي لاتننساني من الدعاء يور برذر :)

slayer man

ترانسمد فيه دكتورة مليكة وحدة من الاطباء القليلين في العالم اللي حصلوا على اعتماد جمعية الشعر الامريكية

مختصة بالشريحة والزراعة بدون حلاقة لكن سعرهم اغلى مقارنة بباقي المراكز . يوجد اجانب يجيوا خصيصا لها .

mr_ahmed_lt

مشكورين على تفاعلكم شباب .. وراح استخير ان شاء الله , وربنا يقدم اللي فيه الخير ..

برذر روبن .. قدااااااااااااام ياشنب بس خلني اظبط الحجز و اقولك , وترى انا طالع من المدينة المنورة :rolleyes:

روبن

Member
مشكورين على تفاعلكم شباب .. وراح استخير ان شاء الله , وربنا يقدم اللي فيه الخير ..

برذر روبن .. قدااااااااااااام ياشنب بس خلني اظبط الحجز و اقولك , وترى انا طالع من المدينة المنورة :rolleyes:

بالتوفيق والله يكتب اللي فيه الخير

أعلى