bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال للدكتور بسام جباعي

مفيد الوحش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ابلغ من العمر 25

انا افكر اسوي عملية زرع في اللحية لتغطية بعض الفراغات .. وافكر اسويها بطريقة الاقتطاف .. وسؤال للدكتور الكريم هو :

1) هل طريقة الاقتطاف احد الطرق اللي تستخدمها وتقدمها لمرضاك ؟

2) كم نسبة نجاح عملية زرع الشعر في اللحية وهل بامكان تغطية بعض الفراغات اللي فيها من شعر اللحية نفسه النابت على العنق ؟ (الشعر قوي وسميك وكثيف في العنق ) أم تفضل شعر الراس ؟

3) قرأت في المنتدى هذا انك سويت للبعض زراعة للشنب واللحية وفي منهم من يشتكي من عدم نمر الشعر في الشنب بطريقة طبيعية كان ينبت الى اعلا ليلامس الأنف ! .. ليش يا ترى ؟ وهل بزراعة اللحية (الذقن وليش الشنب ) أسهل بما ان الشعر يكون متجه للاسفل بعكس الشنب اللي يحتاج مهارة في وضع الزاوية الصحيحة حيث ينمو على الطرفين بزاوية 45 درجة تقريبا .. هل يمكن تفادي هذا الامر في اللحية ؟

4) هل الشعر المزروع بالاقتطاف كما يحكى يتساقط في النهاية اي بعد سنة وسنتين من نموه ؟ سمعت هالشي بكثر من النت ومن ناس حصلت معهم .

أتمنى يا دكتور التركيز على الاقتطاف وانا لا اعني الشريحة .

وفي النهاية اشكرك على تواجدك في هذا المنتدى وعلى نبلك في التواصل مع الاعضاء والرد على استفساراتهم وما سالت هالاسئلة كلها الا بعد ما بحثت ودورت ولقيت انك من الافضل في هذا التخصص .

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اخي الكريم

الدكتور بسام جباعي غير متواجد معنا هنا بالمنتدى

بامكانك زيارته في عيادته الخاصة او مراسلته عن طريق الايميل اول الاتصال بالعياده وطرح جميع استفساراتك عليهم

بالتوفيق اخوي

مفيد الوحش

افااااااااا توقعت انه موجود .. الحمد لله على كل حال .. ممكن اخوي ابو بدر ايميل الدكتور الجباعي ؟ وهل له موقع ؟

اعتقد اسالتي مهمة لاي شخص حاب يزرع شنب ولحية .. فياليت حد يوصله اسئلتي ويكسب فينا اجر ويفيد المنتدى .

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
العيادات العالمية لزراعة الشعر والتجميل 014664411

هذا رقم العيادة بالرياض بامكانك التواصل معهم وبالتوفيق اخوي

واعتذر عن التاخر بالرد

أعلى