bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الرجاء الحذر من هؤلاء

اصلع عبر

انا قبل تقريبا سنه لقيت موضوع عن شخص زارع شعره بمركز في تركيا وتواصلت معاه واقنعني الرجال بكلامه ان الموضوع بسيط وكل شي تمام التمام وطلب مني اني اجرب وانه ماله علاقه بالمركز ولايعرف اي شي عنه الا انه بس مجرد زبون ولكن من شهامته قال لي لاتخاف ان اوصلك للمركز واكلمهم لك واسوي لك كل شي بس لانه عاش معاناتي ومايبي احد يعيش نفس المعاناه قلت له طيب خليني اتصل عليك واتفاهم معك بالجوال خصوصا انك سعودي وانا سعودي وكلنا بنعين بعضنا ففالبدايه لف ودار معاي وقال اي شي تبغاه اسألني هنا وانا بعطيك الاجابه فقلت بس انا جاهز للسفر بس ابغى اتطمن منك اكثر والمفاجأه انه طلع شخص سوري وله علاقه بالمركز المذكور وحاول انه يخدعني بكلامه بتقليد اللهجه السعودية وانه يحلف ووووو
وبالنهاية الغيت الفكره نهائيا وقلت له اتقى الله وخاف ربك يارجل انت تبغى الفلوس وماهمك اي شي يصير للناس بسببك فقال انا ماخاف من شي لان المركز جيد وانا استرزق ومافيه احد بيقتنع الا لما اقول له انا سعودي او انا كويتي او اماراتي لان الناس ماتثق في غيرهم وانا ابغى اخدمهم بس مابغى اضرهم وبعدها انا حلفت ماروح مكان الا لما اتأكد الف بالميه خاصه بالاتصال الهاتفي بعد جمع معلومات كامله ووافيه لان المبلغ المدفوع غير سهل نهائيا والاهم من كل هذا هو الصحه اللي لايمكن الانسان يعبث فيها لمجرد شخص غير معروف نهائيا

صلجه

موقوف
طيب علمنا اسم المركز

اصلع عبر

والله ياجماعة الخير المركز وحتى المكان والله ماتذكره
والموضوع قبل سنه تقريبا كنت ابحث عن اخر الطرق لمشكلة الصلع وطلع لي الموقع والرجال حاط الصور وراسلته بالخاص وبالنهاية اكتشفت انه ماهو صادق وماهو سعودي
حتى اتذكر كلامه انه يبي يخدم ابناء بلده الطيبين ومايبي احد ينصب عليهم يعني بهالاسلوب وبعد ماكلمته طلعت اللهجه السعودية الجديده والغريبه وبعد النقاش قال لي الكلام اللي فوق
عموماً
الموضوع الاهم واللي انا ابغى انبه عليه هو انكم تاخذون بالكم وتحذرون من اي موضوع ولاتحاولون تصدقون اي شي من اي شخص غريب حتى تتأكدون الف بالميه وبعدها استخيروا الله وتوكلوا عليه وانا والله السنه هذي معزم باذن الله تعالى اني ازرع شعري ولكني والله محتار ومتردد على اي مكان اروح هل الدكتور التركي ام ماجيك هير حسب كلام الغالبيه ولكني للاسف لم اجد شخص امامي عمل معهم وكل ماوجدته هو مجرد كلام اناس عملو عندهم وانا متردد حتى الان لاني حتى الان لم اشاهد احد اعطاني تجربه كامله فكلهم للاسف يغيبون بعد فتره من التواصل بالصور مما حرمنا الكثير من الفائده التي تحمينا بعد الله من استغلال المراكز العلاجيه والاشخاص الذين لايخافون من الله

dods

Member
السلام عليكم يوجد تجربة الاخ احمد 50 بتحديث مستمر و اخ saeedsaud نحن اعضاء المنتدى نهتم بالتجارب المصاحبة بالصور

ياخي جيب لنا اسم المركز وجزاك الله خير على التوضيح

ابحث مره ثانيه بقوقل لين تطيح عليه وانسخ لنا رابط موقعهم وحطه لنا هنا

أعلى