bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افوجين 5% (استفسار)

Helpful

أفوجين (5% منوكسيديل)
بدأت استخدم هذا البخاخ منذ شهر تقريبا بعد ما نصحني فيه احد الاصدقاء
الان بعد شهر من الاستخدام مرتين يوميا لم الاحظ اي تحسن بل بالعكس بديت الاحظ ان التساقط بدا يزيد علما ان مكتوب في التعليمات لابد من استخدامه لمدة اربع شهور على الاقل علشان تلاحظ النتيجه
لكن انا الحين محتار هل استمر على هذا العلاج والا اوقفه واستخدم منتج غير
لوسمحتو ساعدوني انا من جد محتااااااااار

سام

Member
حياك أخوي ,
المينوكسيديل ممكن يسبب زيادة التساقط في بداية الاستخدام وهذا مؤشر علي ان الدواء يعمل
بمعني ان زيادة التساقط في البداية مؤشر جيد , فقط البخاخ بحاجة لعدم الاستعجال علي النتائج.
بالتوفيق.

انا اعلمك وش اللي قاعد يصير لك بالضبط الحين التساقط اللي عندك هذا شعر اصلا المفروض راح يطيح بعد 3او 6 شهور لانها اصلا خلاص انتهت فانت الان استخدمت المينوكسديل فخلها تطيح بسرعه لانها هي اصلا منتهيه بس يبغى لها وقت وتطيح بس لما المينوكسديل طيحها ما طيحها من فراغ لانه راح تنبت بدالها شعره ثانيه اقوى واسمك واحسن من الاول ارجو اني افدتك واذا بغيت شي انا موجود طال عمرك

Helpful

الله يعطيكم العافيه يا اخوان بصراحه ريحتوني مشكورين
يعني الحين استمر على العلاج وانا مرتاح وان شاء الله بعلمكم بالنتائج وان شاء الله تكون ايجابيه

لكن عندي استفسار بسيط اذا تكرمتو
انا سمعت انك لازم تستمر على العلاج على طول حتى بعد الاربع شهور والا الشعر بيبدأ يتساقط من جديد اذا وقفت العلاج
هل هذا صحيح

SkoOoN AlGaR7

Member
لازم تستمر على المينوكسيديل مدى الحياه (بأختلاف الجرعات لازم استشاره من الطبيب )

ااذا وقفته بيرجع شعرك مثل اول

الاسطوري

موقوف
الله يعطيكم العافيه يا اخوان بصراحه ريحتوني مشكورين
يعني الحين استمر على العلاج وانا مرتاح وان شاء الله بعلمكم بالنتائج وان شاء الله تكون ايجابيه

لكن عندي استفسار بسيط اذا تكرمتو
انا سمعت انك لازم تستمر على العلاج على طول حتى بعد الاربع شهور والا الشعر بيبدأ يتساقط من جديد اذا وقفت العلاج
هل هذا صحيح

نعم اخي مدى الجياة متى ما توقفت يبدأ تساقط الشعر بعد شهر الى 4 شهور تقريباً ويكون وضعك كـ المثل القائل ( وكأنك يابوزيد ماحجيت ) :)

وللعلم ان الشعر الذي سينمو من خلال استعمال هذا المنتج عبارة عن شعر رقيق جداً وهو ليس كـ الشعر الاصلي وهناك اشخاص اعرفهم شخصياً لم يستفيدو من المنتج ابداً وهناك من استفاد بشكل جيد نوعاً ما.

والله ولي التوفيق

أعلى