bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجوامن الجميع افادتي

عضو اصلع

<< معصب بعد ما اعتمد الموضوع قال سجل دخول:mad:
بداية اشكر القائمين على هذا المنتدى الرائع واسال الله لي وللاخوان والاخوات الشفاء والعافيه
بحكم طبيعة عملي مافيه شيء يغطي صلعاتنا
فياليت الاخوان جزاهم الله خير يجاوبوني وخاصه الي لهم تجارب وعملوا الزراعه لاني متردد اسويها
اولا _متى تزول القشور نهائيا من فروة الراس بعد الزراعه ومتى تخف الندبات والاحمرار( فتحات او مكان الشعره المزروعه في المنطقه المستقبله) واثار زراعة الشعر
ثانيا_ هل يجبرك الدكتور على حلق الشعر الموجود في المنطقه المستقبله او يخيرك في ذلك
( لانه بيني وبينكم فيه كم شعره اصفصفهم على بعض ومابيه يشيلهم ) ابيه يزرع عليهم
ثالثا_ هل اجازة شهر تعتبر كافيه لكي تزول هذي الاعراض من قشور واحمرار واثار الزراعه كامله او ليست بمده كافيه لصفاء فروه الراس ؟
فياليت الاخوان الي علموا زراعه يجاوبوني جزاهم الله خير

عبدالله 99

عضو مميز
مساء الخيررررر هلا وسهلا ابالاصلع الجديد

شوف بجاوب على اسئلتك بحكم تجربتي
اولا _متى تزول القشور نهائيا من فروة الراس بعد الزراعه ومتى تخف الندبات والاحمرار( فتحات او مكان الشعره المزروعه في المنطقه المستقبله) واثار زراعة الشعر

بعد مرور 10 ايام تبدء تلاحظ تساقط القشور وهالشيء يعتمد على اتباعك لتعليمات الدكتور انا عن نفسي اليوم 14 اختفت كل القشور ولافيه اي ندبات ولااحمرار في منطقة الزراعه اما المنطقه المانحه من اول يوم كان الدكتور معطيها خلف الشعر مو واضحه الا لما احد يرفع الشعر ويشوف

ثانيا_ هل يجبرك الدكتور على حلق الشعر الموجود في المنطقه المستقبله او يخيرك في ذلك

انا عن نفسي مااجبرني سألني قبل وقالي اشيلهم ولا لا قلت له يشيلهم عشان يكون فيه دقه اكثر على حسب كلامه لكن تقدر تقوله مايشيلهم

ايه نعم كافيه وممتازه وان شاء الله اقل من شهر تكون كافيه لك لكن دائما انصح الي بيزرع يكون في اجازه عشان

يرتاح جسميا ونفسيا

موفق اخوي ان شاء الله واي اسفسار حاضرين للطيبين

تزول القشور بعد 10 أيام من زراعة الشعر ،و لا يفضل الأطباء حلق الشعر الموجود في المنطقة المستقبلة بل العكس حتى يمكن إخفاء المنطقة المزروعة قدر الإمكان ، و لا تحتاج زراعة الشعر إلى إجازة و تحتاج ليوم واحد فقط ، و اليوم التالي الحضور للمستشفى لعمل تنظيف للمنطقة المزروعه لمدة ساعه تقريبا .

عضو اصلع

مساء الخيررررر هلا وسهلا ابالاصلع الجديد

شوف بجاوب على اسئلتك بحكم تجربتي

بعد مرور 10 ايام تبدء تلاحظ تساقط القشور وهالشيء يعتمد على اتباعك لتعليمات الدكتور انا عن نفسي اليوم 14 اختفت كل القشور ولافيه اي ندبات ولااحمرار في منطقة الزراعه اما المنطقه المانحه من اول يوم كان الدكتور معطيها خلف الشعر مو واضحه الا لما احد يرفع الشعر ويشوف

انا عن نفسي مااجبرني سألني قبل وقالي اشيلهم ولا لا قلت له يشيلهم عشان يكون فيه دقه اكثر على حسب كلامه لكن تقدر تقوله مايشيلهم

ايه نعم كافيه وممتازه وان شاء الله اقل من شهر تكون كافيه لك لكن دائما انصح الي بيزرع يكون في اجازه عشان

يرتاح جسميا ونفسيا

موفق اخوي ان شاء الله واي اسفسار حاضرين للطيبين
يعطيك العافيه اخوي عبدالله كفيت ووفيت ربي يجزاك خير بس سؤال اخير بما ان اجازة شهر ترى انها مده كافيه وممتازه هل اذا تساقط الشعر المزروع بعد اسبوعين او ثلاثه من اجراء العمليه هل توضح مكان الندبات او اماكن زراعه الشعر والا تكون الفروه صافيه كماكانت عليه قبل الزراعه ولا يبين عليها اي اثار للزراعه

عضو اصلع

تزول القشور بعد 10 أيام من زراعة الشعر ،و لا يفضل الأطباء حلق الشعر الموجود في المنطقة المستقبلة بل العكس حتى يمكن إخفاء المنطقة المزروعة قدر الإمكان ، و لا تحتاج زراعة الشعر إلى إجازة و تحتاج ليوم واحد فقط ، و اليوم التالي الحضور للمستشفى لعمل تنظيف للمنطقة المزروعه لمدة ساعه تقريبا .
ماقصرت مستشفى ادمه بس سؤالي هل يرى الدكتور صعوبه في الزراعه في ضل وجود الشعر الموجود او ذلك لا يؤثر على توزيع البصيلات بشكل افضل ولا يرى فيها صعوبه وبالنسبه لان العمليه ما تحتاج الا يوم واحد ادري بس طبيعه عملي لا تسمح لنا بلبس الشماغ والا كان ما سالت كل هالاساله

ahmed.ahmed

Member
اخى الكريم ... الدكتور اللى بيقوم بالزراعه بفرض انه بيقص شويه من الشعر الغير مزروع ف ده بس عشان تتضح له الرؤيه عند الزراعه والموضوع حسب اختيارك الشخصى يا يقصه لك الدكتور او لاء ..
بفرض انك طلبت انك متقصش شعرك قبل الزراعه ده مش هياثر اطلاقا على توزيع البصيلات او رسم الخط الامامى وللعلم الدكتور بيقوم بزراعه مناطق هتكون قابله للتساقط بعد ذلك لانه من المتوقع سقوطها ...
وتقدر بعد ازاله القشور تماما ان تغطى منطقه الزراعه بالشعر الغير مزروع وبطريقتك الخاصه ...

عضو اصلع

يعطيك العافيه اخوي احمد انا قصدي بعد الزراعه وبعد ما تروح القشور هل يبين على فروة الراس الاحمرار والندبات في المنطقه المزروعه او تبقى صافيه كما كانت عليه قبل الزراعه

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو اصلع
يعطيك العافيه اخوي احمد انا قصدي بعد الزراعه وبعد ما تروح القشور هل يبين على فروة الراس الاحمرار والندبات في المنطقه المزروعه او تبقى صافيه كما كانت عليه قبل الزراعه

بعد سقوط القشور لايوجد احمرار وان كان يكون بشكل خفيف عند البعض ويمكن حله ولا يوجد ندبات في المنطقة المزروعه حيث تلتئم الفتحات بعد ايام لان الفتحات التي تعمل لزراعة الشعر فيها تكون صغيره ومخصصه فقط لوضع البصيلات فيها ولاتكون اكبر من اللزوم (عملية تجميل)
وانما الندبه في المنطقه المانحه وهي تشبه خط القلم الاحمر من الاذن للاذن حسب تجربتي وبامكانك اخفاءها بكل سهوله تحت الشعر

ولكي تتضح لك الصوره هنالك تجارب وبالصور بعد العمليه وبامكانك الاطلاع عليها لكي تشاهد اثر الندبه في المنطقه المانحه و وضع المنطقه المزروعه بعد الزراعة

عضو اصلع

بيض الله وجهك اخوي ماجد ولا هانوا الاخوان الي ردوا كفيت ووفيت
جزاك الله خير

أعلى