bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

علاج جديد للصلع الوراثي

أخواني الكرام أعضاء المنتدى وأنا أبحث وأتعمق في النت عن بصيص من الأمل في علاج للصلع الوراثي وجدت موقع لدكتور في السودان يدعى سنهوري وإن عنده علاج للصلع الوراثي خاصة وجميع مشاكل الشعر عامة

اتمنى أن نبحث سوياً عن نتائج هذا العلاج إن وجدت أو أنه مجرد تجارة وهدر للأموال وياليت اللي جربه يذكر لنا تجربته كي تعم الفائدة.
مع العلم إني كلمتهم أمس ع الرقم اللي في الموقع وردت عليا وحدة بتقول إن العلاج ناجح مية في المية وخصوصاً للصلع الوراثي فطلبت أكلم الدكتور شخصياً وأعتذرت بحجة إن الدكتور في لندن وحيرجع بعد عشرة أيام.

أتمنى من الجميع التفاعل لتعم الفائدة ورابط الموقع بين يديكم :

http://sanhorial.sudanforums.net/t2-topic

mkmkm

سوداني كدا الشعر مش هيطلع الي بعد اربعين سنه علي الاقل

mxm2011

Member
أخى لماذا السخرية؟؟ ولما لا ؟؟ يعنى لابد أن يكون أجنبى حتى نصدقه؟؟

المهم أنا أخذت الخبر وبحثت عن المنتج على النت .. ولم أجد إلا معلومات بسيطة جداا ...
وهو أن هذا المستحضر لطبيب سودانى أسمه الأمير السنهورى وهو نتاج أبحاث بدأت منذ التسعينات... ولم أجد أى تجارب له ... فقط كلام علمى على تركيب الشعرة والصفة التشريحية على موقع الطبيب ... لكن ليس هنالك أى إشارة للتجارب المعملية والنتائج السريرية عن هذا المنتج ...

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة

أنا لا أعلم إذا كان هذا الدكتور استطاع التفوق على كل الأبحاث والدراسات !

لأن " الكل " يتفق أن الصلع الوراثي لا يمكن إيقافه (ولكن) بالإمكان تأخيره قدر المستطاع

وبمعنى أصح .. لا يوجد علاج أو حل مثالي للصلع الوراثي لأنه شر لا بد منه لمن يعانيه

هرمون الذكوره يكون نشط في منطقة الرأس مما يتسبب بتساقط الشعر من سن 20 إلى 30

وبعد الـ 30 يبدأ يقل مستوى التساقط بسبب قلة نشاط هذا الهرمون

ودليل ذلك الأطباء ينصحون الزراعة بعد سن الـ 30 لمن يعاني صلع وراثي

لكي لا يزرع ويتساط المتبقي من شعره ويضطر لعمل جلسات أخرى للزراعة

mxm2011

Member
كلام سليم جدا ... أخى تركى ..

نتمنى دائما من الجميع المشاركة بكل المعلومات الممكنة فى هذا المنتدى الرائع لكى نستطيع نهزم هذا البلاء ( الصلع)
والحمدلله على كل شيىء,,

سوداني كدا الشعر مش هيطلع الي بعد اربعين سنه علي الاقل

فعلاً أخي العزيز دكتور سوداني ولم لا
حقيقةً لم أكن أنتظر الإستهزاء من بعض الأخوان بالبحث عن علاج لمعظم مشتركي وزوار هذا المنتدى حتى لو كان الشخص من مكاو
أعتقد المهم العلاج ومدى فاعليته وليس جنسية الشخص​

أخى لماذا السخرية؟؟ ولما لا ؟؟ يعنى لابد أن يكون أجنبى حتى نصدقه؟؟

المهم أنا أخذت الخبر وبحثت عن المنتج على النت .. ولم أجد إلا معلومات بسيطة جداا ...
وهو أن هذا المستحضر لطبيب سودانى أسمه الأمير السنهورى وهو نتاج أبحاث بدأت منذ التسعينات... ولم أجد أى تجارب له ... فقط كلام علمى على تركيب الشعرة والصفة التشريحية على موقع الطبيب ... لكن ليس هنالك أى إشارة للتجارب المعملية والنتائج السريرية عن هذا المنتج ...

أشكر لك مرورك أخي الكريم والأخ تركــي وكلامكما جداً سليم ولكن نحن هنا كمرضى نبحث ونفكر بصوت عالي علنا نجد الحلول وكل شخص له وجهة نظر
وأنا لاحظت تواضع الموقع الخاص بالدكتور ولا يرقى لأن يكون موقع لعلاج أكثر الأمراض المستعصية ولكن معلومة وجدتها واجب علي أن أضعها بين أيديكم وفاءً لصاحب المنتدى الرائع أخونا أبو محمد والأعضاء الباقين و جميع الزائرين وقد يكون هذا الموقع المتواضع هو الحل النهائي لعلاج الصلع الوراثي والذي طالما أرق منامنا

ننتظر الردود والتفاعل من جميع الأعضاء قد يكون هنالك مجرب أو نغلق الموضوع ويكون واحد من العلاجات التي زادت من قائمة العلاجات الفاشلة...

دمتم بود​

mxm2011

Member
معك بكلامك ... ياجماعة ياريت كل عضو هنا يشارك ويجتهد فى البحث عن علاج للصلع له أبحاث علمية مؤكدة ..
فوالله أنا أدخل هنا أكثر من أى موقع آخر .. وأحاول البحث مع الجميع ... يارب الصحة والعافية لنا وللجميع,,

نبي نوصل لها الدكتور , تكفى يا حياة بلا حدود , جيب لنا ارقامه , او ايَأ كان من عناوينه ’

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اشكر صاحب الموضوع على بحثه وطرحه

وسبق ان كتبت تجربتي مع البروفيسور السنهوري وبالفعل ذهبت للسودان خصيصا لمقابلته
تقريبا قبل ست سنوات ولم يكن لديه عياده هو عباره عن غرفتين تقريبا وضعهم سيئ في قبو فندق في الخرطوم اخذت بخاخاته واستخدمتها
والنتيجه للاسف صفر%

رابط مشاركتي

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=314&highlight=%D3%E4%E5%E6%D1%ED

عطاكم المفيد الاخ ماجد فلا احد يتعب نفسه -- بس انا يا شباب انا سمعت عن الليزر انه يوقف التساقط للشعر ولكن لا ينبت الشعر فا يا ليت احد مجرب الليزر او عده معلومه عنه لا يبخل علينا على الاقل نحافظ على الباقي لا يروح مراح الليل والليل ساري

اشكر صاحب الموضوع على بحثه وطرحه

وسبق ان كتبت تجربتي مع البروفيسور السنهوري وبالفعل ذهبت للسودان خصيصا لمقابلته
تقريبا قبل ست سنوات ولم يكن لديه عياده هو عباره عن غرفتين تقريبا وضعهم سيئ في قبو فندق في الخرطوم اخذت بخاخاته واستخدمتها
والنتيجه للاسف صفر%

رابط مشاركتي

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=314&highlight=%d3%e4%e5%e6%d1%ed

أبو محمد والله العظيم مجهودك رائع واسأل الله إنه يكتب لك اللي فيه الخير
في الحقيقة نحن نبحث عن إبرة في بحر واسأل الله أن نجد حل جذري للصلع الوراثي وأتمنى من لديه معلومة إنه لا يبخل في ذكرها لأن ممكن تساعدنا للوصول للحل​

انسانه2

مشرفة
ااخ بس ياريت في حل جذري ,,,لازم اصلع تالي اعمل زراعة واذا مو صلع لازم ادويه عناء ,,ان شاء الله يكون هذا علاج يستفيد منه الجميع
شكرا على الافاده
بالتوفيق

أعلى