bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

السلام عليكم اخوتي في الله ارجوا اجبوني علي هذا السؤال

ahmedmedo

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي في الله انا استخدم محلول الافوجين المحتوي علي المينوكسيديل اقل من شهر ففي بعض المواقع قرات عن اضرار كثيرة فهل ابطل استخدامه واستخدم زيت الجرجير الاصلي وهل زيت الجرير سيفيد شعري حيث انه خفيف ام استمر علي المينوكسيديل وانا لا مشكلة لدي في الامور المالية لشرائة مدي الحياه ارجوكمكل منجربه من الرجال يفيدني هل يجيب نتيجة فعلا قوية ام ابطل استخدام وهل لو ابطلت استخدامه الان سيضر بشعري حيث انني استخدمته اقل من شهر فقط وشكرا وجزاكم الله خيرا

انسانه2

مشرفة
لا تبطل ,,,استخدمه لان انت قاعد تستخدمه لهدف وهو علاج شعرك الخفيف لا توقفه ,,,مو مشكله استخدمه مدى الحياة ,,اساسا امور كثيره احنا لازم نستخدمها مدى الحياة ,,فهذا الدواء بعد خله يكون مدى الحياه ,,,اهمشي انك تكون مرتاح بالنسبه لمظهر شعرك لانه القلق بسبب مظهر الشعر هو الضرر بحد ذاته

اما بالنسبه ان تقول يسبب اضرار فهذا خله على الله
أولا:لانه االاضرار المكتوبه هي من الاضرار الاحتماليه وليست مؤكده وهي ماهي اضرار عويصه اما المؤكد فهو مستحضر صحي وافضل علاج لحالات الشعر الخفيف والمتساقط والصلع المبدئي,,,,
ثانيا:كل شي مكتوب ,,, المكتوب مكتوب سواء اخذت الدواء او لا بس انت لازم تسعى لعلاج شعرك الخفيف ما توقف العلاج عشان يمكن يسبب لك ضرر لانه لو وقفته راح يكون ضرر معلوم وهو الشعر خفيف ومتساقط ويسبب صلع لا سمح الله وضرر ممكن حدوثه وممكن لا وهذا المكتوب سواء اخذت الدواء او لا ,,, فخل املك بالله كبير انك راح تواصل استخدام الدواء وتحصل افضل النتايج وانك راح تكون بكامل الصحه من غير ضرر من استخدامه يعني كون عند حسن ظنك بالله فالله عند حسن ظن عبده فان خيرا فخيرا وان شرا فشرا,,,اهمشي الدعاء واستخدم الدواء وبالتوفيق لك ان شاء الله

قال تعالى: ( قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا )

بالتوفيق....

ahmedmedo

يارب يكون فيه الشفا وشكرا علي كلامك المشجع

mxm2011

Member
أخى::

العلاج الفعال حتى الآن للصلع الفينسرايد( البروبيشيا والنوبيشيا) .. ولا أنصح أبدا به للرجل المتزوج...
المينوكسيديل( أفضلهم الريجين والروجين الأمريكى) ..
ودعك من أى منتج آخر...
أما لو لاحظت آثار جانبية مثل ( زغللة فى العين وضعف النظر, إنخفاض فى الضغط , سرعة فى ضربات القلب) عليك بالتوقف فورا عن العلاج..

ابو صلاهيم

اخوي لو التساقط الي عندك وراثي توكل على الله وكمل لاتوقف إلا لو حسيت بشي من الاعراض الجانبيه لاسمح الله
ولو كنت خايف من الاعراض الجانبيه استخدمه مره باليوم من 6 إلى 8 بخات وماعليك الا العافيه بإذن الله

انا بشرتي حساسه وعندي مشاكل بالبشره والآن لي تقريبا 6 شهور استخدم المينوكسديل مره باليوم ولله الحمد والمنه ماحسيت بشي من الاعراض مثل الحكه او القشره او الصداع او رتفاع الضغط ماتغير علي شي ولله الحمد

وفيه نقطه مهمه ترى بأول ثلاث شهور من استخدام المينوكسديل راح يكون عندك تساقط رهيب ومخيف يعني يبي يصير دبل الي كان يتساقط قبل الاستخدام بس لاتخاف مع الشهر الرابع او الخامس راح يتوقف التساقط بإذن الله ويرجع الحال كما كان عليه واحسن بعد

بس ترى يالغالي الراي الاول والاخير يرجع للدكتور او الاخصائي انا احاول افيدك من تجربتي مع المينوكسديل لاكن انصحك إنك تراجع دكتور او اخصائي يعلمك المشكله الي عندك بالظبط علشان تطمئن اكثر

انا استخدمته بوصفه من الدكتور احمد التركي وقالي انه راح يوقف التساقط ويثبت الي باقي من شعرك والحين بديت احس بكثافه بشعري وحتى بعض اصدقائي ملاحظين إن شعري زادت كثافته عن اول

وبالاخير الله سبحانه هو الشافي والمعافي وبيده كل شي والمينوكسديل نعمه من رب العالمين خاصة للي هم في بداية الصلع الوراثي ولو قالك الدكتور استخدمه توكل على الله قبل كل شي واستمر عليه واسأل الله العلي القدير ان يمن عليك بالشفاء العاجل ويكفيك الصلع

zardzard

Member
انا مع الاخ ابو صلاحهم لاني من مستخدمين العلاج سيئات العلاج الاستمرار فيه لانه متعب بس اهم شئ النتائج وبرايي انا

عندما تحصل علي النتائج المرضية خفف الجرعة الي مرة وحدة يوميا تكون قبل النوم لمدة 3 شهور وبعدين كل يومين مرة وحدة علي طول حتي الشعر ياخد المادة واوعي تفكر تترك او تو قف العلاج والا الصلع بيرجع و والنفسية تتدمر

أعلى