bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجوكم ابغي رد الله يجزاكم خير

السلام عليكم انا استخدم بخاخ ريجين لمدة سنه وشوي في البدايه جاب معاي نتيجة طبيعه بس الحين اشوف ان شعري استمر في التساقط انا استخدم معاه حبوب اسمها priorin n مدحوها لي واستخدمتها لمدة شهرين ونص وباكمل ست شهور انشالله فيه انبولات نصحوني ان استخدمها اسمها foltene كورس لمده 3شهور سوالي هو. هل ينفع استخدمها مع الريجين والا ممكن ياثر علي تاثير سلبي وشكرا لكم

mxm2011

Member
أخى نصيحة لوجه الله .. لو تأكدت بعد الكشف والتحاليل أنه ليس هنالك سبب لتساقط الشعر .إذن هو الصلع الوراثى

وأنصحك بالإستمرار على الريجين فهو الأفضل على الإطلاق أو الروجين .. حتى ولو كان تأثيره بسيط جداا فمادة

المينوكسيديل هى الوحيدة التى تأخر قليلا الصلع .. أما علاجات غير لاأنصحك بها أبدا فهى ضياع للوقت والجهد والمال

وإعلم أن من أصابه للأسف سقوط الشعر خاصة من منتصف أو اواخر العشرينات سيأتى عليه وقت غالبا فى منتصف

الثلاثينات أو أواخرها وسيصبح أصلع تماما ... آسف لصراحتى .. لكنى أعطيك الفائدة والخلاصة النهائية ...

على كل الحمدلله على كل شيىء..

تحياتى,,

mxm2011

Member
يمكن الزراعة طبعا ... لكن من يحدد حاجتك لها طبيبك المعالج ...

mxm2011

Member
لاشيىء يبقى للأبد ... هى مغامرة ... لكن لابد أن تكون محسوبة ..,وأسأل أكثر من المتخصصين ,,

انسانه2

مشرفة
بالنسبه للادويه الريجين ينفع بروحه مع فيتامينات اما باقي مستحضرات لا فائدة منها ,,اسال مجرب ولا تسأل طبيب وحتى الطبيب يقول

اما بالنسبه للزراعة فهي الافضل للصلع بس لازم الدكتور يشوف حالتك اذا تصلح لزراعة او لا يعني انا مثلا كنت ابي زراعة ناويه ابي اعمل زراعة خلاص وجدتها الحل الامثل وبعدها يوم رحت للدكتور قال لي شعري خفيف بس مو لدرجة يحتاج زراعة وبكده استسلمت للامر الواقع الدعاء و بخاخ مينوكسيدل وفيتامينات والله نعم المولى ونعم النصير ,,والشعر الذي يطلع من الزراعة لا يسقط باذن الله

بالتوفيق

أعلى