bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في مكافحة الصلع

mido010

السلام عليكم أخوتي الكرام

بدية من 5 أشهر كنت أعاني من سقوط للشعر شديد مما أدى الى ظهور فراغات في رأسي وذهبت للطبيب أخبرني أنه صلع وراثي ووصف لي المونوكسديل أستخدمت البخاخ لمدة أسبوع أنتفخ رأسي وتم نقلي للمستشفى وجلست 3 أيام أخذ الكروتزيون لمعالجت الأثر حتى تعفيت بحمد لله

المهم أنني بعد فترة سمعت عن طريق أحد أصدقائي في أمريكا عن المونوكسديل الرغوه أشتريته 6 عبوات
ومن أول أستعمال أدى الى أنتفاخ في رأسي لكن تتدركته بالمضاد الحيوي وعزمت أن لا أستخدمه مرة أخرى
ثم قررت أن لا أذهب لأي طبيب وبدأت أتابع كل المستحضرات فوجد مستحضر أسم (رفيفوجين) وأن مكوناته طبعيه أيضا قرأت أنهم أضافو الكافيين وهو أثبت أنه يحارب الصلع قمت بشرائه هو والشامبو وقرأت عن الزنك فبدأت أخذ حبات الزنك بأنتظام بشكل يومي وكنت أغسل شعري بشكل يومي بالشامبو رفيفوجين وأغسل شعري بشكل أسبوعي (نزيورال) وذالك لأني شعري دهني بشكل رهيب لأقدر أن أجلس يوم بدون غسيل شعري

المهم أن أستخدم المستحضر من أربع أشهر وألاحظ أنه لايوجد تساقط لشعري نهائي أيضا بالأضافة أنه نبت شعر صغير في جميع أنحاء فروة رأسي فوق وتحت وأنا مواظب على المحلول بشكل يومي ولم أفوت يوم

ملحوظه عمري 27 عاما فأريد أن أعرض على الأخوى صوري وتجربتي وأحتاج أراكم وشكرا

الصورة بالثوب الأزرق قبل والصورتين بعد.....

المرفقات

87.7 KB · المشاهدات: 581
    87 KB · المشاهدات: 536
    89.2 KB · المشاهدات: 630

mido010

london

Member
ياخي معقول المنوكسيديل نفخ راسك...هذا الدوا اثبت فعاليه كبيره وهو الوحيد اللي تم منحه الاعتماد من منظمة الشعر العالميه ...مستغرب الصراحه كيف نفخ راسك يمكن كنت تستخدمه مع دوا اخر يتعارض وياه...!!

mido010

نعم اخي. ...للاسف جسمي يعاني حساسيه من المنوكسذيل..باالاضافه انه سبب لي ضيق تنفس عند استخدامه

طيب اخوي ممكن سؤال الحين الرفيفوجين بخاخ ولا وش بالضبط وكيف طريقه استعماله ومن وين اشتريه وكم سعره وايضا النزيورال من وين اشتريه وبكم سعره وش هي مميزاته مع العلم انا الصلع عندي بالصنادح وبدا من قدام يتساقط وانا استخدم امينوكسديل من 3شهور لكن سبب لي حكه وغشاه بالعين والكليه بها الام بسببه وصرت الحين استخدمه مره وحده باليوم ويعطيك العافيه

mxm2011

Member
أخى من الواضح حساسيتك من المينوكسيديل...

حلك الوحيد أن تراجع طبيب جلدية متخصص .. ومشهود له بالعلم.. ويجب توضيح له الأمر...

mido010

نعم أخي الكريم ذهبت لدكتور متخصص كبير وشرحت له الوضع فقال لي أن فروة رأسي حساسه وأن البخاخ يحتوي على مادة هي التي تسبب الحساسية...ثم أشتريت الرغوة من أمريكا وهو الذي لا يحتوي على مادة البروبلنت المسببه للحساسية ولكن للأسف سبب لي نفس الأثار الجانبية ومن ضمنها كان يسبب لي ضيق تنفس فتوقفت عن أستخدامه...
ولكن هناك ملحوظة أخبرني بها الدكتور أن المونكسديل يوسع الأوعية الدموية فقط بمعنى أنه يجب أي علاج شعر موضعي يتناول معه فيتامينات وخصوصا الزنك بمعنى أن المونوكسديل لا يغذي الشعر أنه يساعد في وصول الدم للبصيلات
بالنسبة للرفايفوجين أستخدمه من 4 أشهر ألى جانب الشامبو وأستخدم حبوب الزنك تركيز 25 مجم يوميا من 5 أشهر والحمد لله تساقط الشعر توقف ونبت لي شعر جديد صغير ....خصوصا وأن المنتج يحتوي على الكافيين وثبت أنه يحارب الصلع
أيضا المنتج بيحتوي على مركبات تعيق هرمون dht
بالنسبة للسعر في مصر البخاخ ثمنه 205 جنيه مكتوب علية جرعة شهر ولكنها تضل شهرين معي +الشمبو 80 جنيه
بالأضافة الى الزنك ثمنه 5 جنيه 30 حبه...الدكتور كان وصف لي فيتامينات روعه أستخدمتها لمدة شهر ولكنها لم أستمر عليها لأنها لاتتواجد بأستمرار وهي أحسن من بنتوجار وأنصح أي أحد بأستخدمها للشعر وهي (نيوترشن فور هير)

mxm2011

Member
أخى mido010 >>

الحل الوحيد المثبت علميا هو المينوكسيديل والنوبيشيا ... وكلاهما لهم آثار جانبية...

ريفايفوجين ( الأمريكى) , آلبيشين ( الألمانى) .. وكلاهما يحتوى على الكافيين وقد ثبت علميا أنه له بعض التأثير على توقف التساقط .. أستخدمت الأول 4 شهور , الثانى شهر .. ولم يحدث شيىء فارق ...

أيضا البانتوجار نفس الشيىء ... إذن كل شخص يختلف عن الآخر فى مدى القابلية لإستجابته للعلاج...

لكنى أرشح لك ( ألباشين ) وأنا أفكر بتكراره ... فلو لم يأتى بنتيجة على الأقل لن يضر ...سعره فى مصر من 120 إلى 140 لأنه مستورد طبعا .. ( راجع موقعه على النتalpecin.com )
سأبحث باكر على نيوترشن فور هير .. لكن هل يحتوى على الزنك .. وماهو ثمنه؟؟ وماهو أفضل شامبو ضد التساقط ..؟؟
أنا محتار بين شامبو ألباشين , ريفايفوجين... فهل يوجد نوع آخر أحسن فى التأثير والثمن :)
والله تعبنا من المصاريف والأمل الكذاب دون فائدة الصلع يزيد ... الله المعين والشافى ,,
تحياااتى,,

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
الله يعينك وما تشوف شر ان شاء الله

أنا استخدمته ما يقارب شهر وقطعته

لنفس الأسباب تقريباً بس الحمد لله بدون انتفاخ

سبب لي إحمرار شديد وحكه بفروة الرأس وأيضاً نفس ما أصابك ضيق تنفس

وغير هذا ما أدري ليش كنت أحس بسرعة بنضبات القلب وارتفاع الضغط !..

بعد الزراعه الدكتور قال لي استخدمه للحفاظ على الشعر المتبقي من التساقط

قلت له عن مشكلتي مع البخاخات ونصحني بالـ بروبيشيا

أعلى