bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

طلب مساعدة

العالمي

السلام عليكم حبيت استشيركم كم نسبة صلعي وهل هو وراثي ام هو مشكلة لانها قد حصلت لي مشاكل قبل الزواج وجلست اعاني سنتين والحمد الله على كل حال وياليت اعرف كم بصيلة يمكن يكفيني وكم التكلفه الي ممكن تكلفني

عبدالله 99

عضو مميز
عليكم السلام روحمة الله حياك الله اخي الكريم

درجة الصلع عندك الدرجه الأخير السابعه كما هو واضح لكن من ناحية وراثي ولا

على حسب والدك اخوانك عمامك خوالك جدك برضو هل فيهم احد اصلع ولا

ولاننسى برضو ان العامل النفسي له دور كبير في تساقط الشعر لكن ماااعتقد يوصل للمرحله الي انت فيها

ومن عمرك كم والتساقط بديت تلاحظه .؟؟؟

لكن اذا تبي نصيحتي اذا تبي تزرع المنقطه كامله عند الدكتور التركي راح يغطي لك كامل المنطقه زراعه

اما الدكتور بسام راح يزرع لك نصف المنطقه وبعدها بيشوف النتيجه معك تحتاج تزرع المنطقه الثانيه ولا تكتفي

بالأولى بالنسبه لعدد البصيلات فوق 2000 بصيله تعتبر بالنسبه لك متوسط اما 3000 وفوق بصيله جدا ممتازه راح

تكون
.
موفق ان شاء الله والأخوان يفيدونك اكثر مني

ahmed.ahmed

Member
زى م قالك اخونا عبدالله درجه صلعك من الدرجه السابعه ..
واعتقد انك تحتاج 4000 بصيله مبدئيا عشان تغطى اكبر منطقه للصلع .. وده مش هيمنع انك هتكون فى حاجه لعمل جلسه زراعه اخرى بنفس عدد البصيلات اللى فى الجلسه الاولى 4000 بصيله ايضا ..
عدد البصيلات كتير بس عشان تغطى كامل المنطقه عندك ويكون عندك كثافه جيده ...
وممكن تعمل عند دكتور بسام 2000 بصيله ب 16500 تقريبا وباقى عدد البصيلات على جلسات اخرى ..
او تعمل عند دكتور احمد التركى 4000 بصيله على جلستين وتنتهى من الصلع نهائى ...

WVVW

اخوانى كم هى التكلفه وماهى عناوين هذه المراكز

العالمي

عليكم السلام روحمة الله حياك الله اخي الكريم

درجة الصلع عندك الدرجه الأخير السابعه كما هو واضح لكن من ناحية وراثي ولا

على حسب والدك اخوانك عمامك خوالك جدك برضو هل فيهم احد اصلع ولا

ولاننسى برضو ان العامل النفسي له دور كبير في تساقط الشعر لكن ماااعتقد يوصل للمرحله الي انت فيها

ومن عمرك كم والتساقط بديت تلاحظه .؟؟؟

لكن اذا تبي نصيحتي اذا تبي تزرع المنقطه كامله عند الدكتور التركي راح يغطي لك كامل المنطقه زراعه

اما الدكتور بسام راح يزرع لك نصف المنطقه وبعدها بيشوف النتيجه معك تحتاج تزرع المنطقه الثانيه ولا تكتفي

بالأولى بالنسبه لعدد البصيلات فوق 2000 بصيله تعتبر بالنسبه لك متوسط اما 3000 وفوق بصيله جدا ممتازه راح

تكون
.
موفق ان شاء الله والأخوان يفيدونك اكثر مني

خوي عبدالله بيض الله وجهك ماقصرت ووفيت وكفيت بالنسبة لتساقط شعري كان وعمري 21سنه وعمري اللحين 31 سنه
بس سوالي كم ممكن تكون التكلفه عند د/ التركي اذا زرع لي من 3000الى 4000بصيلة
لك مني كل التقدير ودمت بصحة وعافية

العالمي

زى م قالك اخونا عبدالله درجه صلعك من الدرجه السابعه ..
واعتقد انك تحتاج 4000 بصيله مبدئيا عشان تغطى اكبر منطقه للصلع .. وده مش هيمنع انك هتكون فى حاجه لعمل جلسه زراعه اخرى بنفس عدد البصيلات اللى فى الجلسه الاولى 4000 بصيله ايضا ..
عدد البصيلات كتير بس عشان تغطى كامل المنطقه عندك ويكون عندك كثافه جيده ...
وممكن تعمل عند دكتور بسام 2000 بصيله ب 16500 تقريبا وباقى عدد البصيلات على جلسات اخرى ..
او تعمل عند دكتور احمد التركى 4000 بصيله على جلستين وتنتهى من الصلع نهائى ...

هلا والله باخي الغالي احمد يعني افهم من كلامك انه يبغى لي 8000بصيلة على مرحلتين كل مرحله 4000بصيلة
لكن سوالي كم تتوقع تكون التكلفة المادية لها وهل نسبة نجاحها مضمون بعد الله
شكرا يالغالي ياليت تفيدني

ahmed.ahmed

Member
اخى العالمى انت نفسك لو بتفكر تعمل 8000 بصيله هيكون يا اما على جلستين عند دكتور التركى كل جلسه 4000 بصيله ب 40000 ريال بس اختنا ( يارب حقق مرادى ) بتقول ان 4000 بصيله ب 30000 ريال مش متاكد بالظبط.
او الدكتور بسام بيعمل كل 2000 بصيله ب 16500 ريال بس هنا هتعمل 4 جلسات كل جلسه 2000 بصيله ...
ولك الاختيار ...

العالمي

اخى العالمى انت نفسك لو بتفكر تعمل 8000 بصيله هيكون يا اما على جلستين عند دكتور التركى كل جلسه 4000 بصيله ب 40000 ريال بس اختنا ( يارب حقق مرادى ) بتقول ان 4000 بصيله ب 30000 ريال مش متاكد بالظبط.
او الدكتور بسام بيعمل كل 2000 بصيله ب 16500 ريال بس هنا هتعمل 4 جلسات كل جلسه 2000 بصيله ...
ولك الاختيار ...

خوي الغالي تعرف لي احد يتبرع لي بمبلغ زراعة الشعر لانه والله مبلغ كبير على راتبي 3000الالف وزوجه واولاد وخلها على ربك

أعلى