bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعــة شعـــر الوجــه عند الدكتور محمد أبو الشوارب

غـرمـآن

موقوف
ياشباب أنا عزمت على زراعة الشعر وحقيقة مريت الدكتور محمد أبو الشوارب وقال تكلفني العملية 14000 لأنه بيزرع أكثر من 2000 غرافت في منطقة الوجه تكثيف للشنب والعوارض ولاأعلم هل السعر مبالغ فيه ومارأيكم في الدكتور لأن بصراحة يهمني رأيكم جداً .

المبلغ ولله الحمد متوفر بسسس غبنه والله 14000 والدكتور غير مشهور ولا أعلم عن شغله .

لكن الذي شفته عليه وبكل جد أنه يحترم الشخص المقابل ويتحدث معك بشفافيه وإنسان يآخذ ويعطي في الكلام ويتقبل وجهة نظرك بصدر رحب .

وحتى ينبهني يقول هل أنت من النوع الذي يصبر 7 ساعات متواصله يتخللها الغداء ؟

وسلامة رؤوسكم .

غـرمـآن

موقوف
ياشباب بالله تعاونوا معي وأعدكم أنني سأعطيكم شرح مفصل لو رحت للدكتور وعملت العملية مرفق بالصور لكي نستفيد جميعاً وأعلم جيداً أنني مقصر فيكم جدا جدا لكن أبشروا بالعوووض

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
ينقل للقسم المخصص

يرجى مراعات القسم المناسب لطرح الموضوع

bader500

شوف اخوي غرمان انا عملت زراعة شعر الراس عند الدكتور ابوشوارب قبل خمس سنوات تقريباً
طبعاً تعاملة كان ممتاز ومقنع بس المشكله كانت في الشغل طريقة قص الشريحه من الخلف كانت سيئه جداً وغير متساويه من الجنبين والمصيبه الكبرا طريقة توزيع الشعر المزروع سيئ جداً جداً وغير متساويه ايضاً يعني كان التوزيع بطريقه عشوائيه هذا بالنسبه لتجربتي
اما بالنسبه للمبلغ انا اشوفه مبالغ فيه مقابل الشغل الي قلت لك عليه
ونصيحه اخ ابعد عن عمليه قص الشريحه من الخلف لانه راح تبقا ندبه في راسك طووووول عمرك حتى لو تبغا تحلق راسك على نمره واحد او اثنين راح تبان العمليه من الخلف
حاول اخوي غرمان تشوف عياده تعملك العمليه بطريقه الاقتطاف افضل بمليون مره حتى لو كانت خارج المملكه
وبالتوفيق ان شاء الله

غـرمـآن

موقوف
شوف اخوي غرمان انا عملت زراعة شعر الراس عند الدكتور ابوشوارب قبل خمس سنوات تقريباً
طبعاً تعاملة كان ممتاز ومقنع بس المشكله كانت في الشغل طريقة قص الشريحه من الخلف كانت سيئه جداً وغير متساويه من الجنبين والمصيبه الكبرا طريقة توزيع الشعر المزروع سيئ جداً جداً وغير متساويه ايضاً يعني كان التوزيع بطريقه عشوائيه هذا بالنسبه لتجربتي
اما بالنسبه للمبلغ انا اشوفه مبالغ فيه مقابل الشغل الي قلت لك عليه
ونصيحه اخ ابعد عن عمليه قص الشريحه من الخلف لانه راح تبقا ندبه في راسك طووووول عمرك حتى لو تبغا تحلق راسك على نمره واحد او اثنين راح تبان العمليه من الخلف
حاول اخوي غرمان تشوف عياده تعملك العمليه بطريقه الاقتطاف افضل بمليون مره حتى لو كانت خارج المملكه
وبالتوفيق ان شاء الله

بدر الله يرزقك من حيث لا تحتسب فديت قلبك على هذه المعلومات التي يستفيد منها جميع الأعضاء ، ولا أعلم هل أعمل العملية خارج السعودية ، يمكن الرجـال كان في بدايته وقد يكون قد تلافى جميع الأخطاء وصحيح أن السعر مبالغ فيه بسس إن طاعك الزمن ولا طيعه .

حقيقة أفكر وبجدية أطلع تركيا .

bader500

ابد ماسويت الا الواجب
واحد من الشباب طلع تركيا قبل اسبوعين وعمل زراعة شعر في عيادة ماجيك هير الصراحه شغل احترافي وطريقة التوزيع ممتازه جداً
حاول تتواصل مع المركز وتسألهم اذا يعملو زراعة وجه
عندك تجارب الشباب شوف النتايج ولا تستعجل
ودائماً قبل تسوي اي شي استخر والله ييسر امرك
تحياتي

Accord905

اخوي اول مره زرعت عن الدكتور ابو شوارب الله لا يوفقه انشالله اقسم بالله تخيل توزيعة في الشعر غير جيد وكذلك الجرح خلف الراس كبير جدا بحجم 2 سم والله قهر يعني وشعرك نابت توضح اثار العملية

أعلى