bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تقرير عن زراعه شعري في ماجيك هير يوم الأثنين الموافق 26/12/2011 (تحديث بعد 7 أشهر)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،، وبعد

سوف أكتب تقريري بأختصار مع أرفاق صور وأن شاء الله راح أحدث في الصور كل ماأشوف شي جديد يعني كل أسبوعين أن شاءالله ولا راح أبخل عليكم بأي شي والشكر موصول لصاحب الموقع الا عن طريق المنتدى قدرنا نتواصل للمراكز وتجارب الأعضاء ،

بأمانة أنا أتواصلت مع أحد الأعضاء كان مسوي عمليه الزراعه في ماجيك هير قبل أربعه أشهر وجلست مع الرجل الله يجزاه بدون ذكر أسم العضو وكانت النتيجه ماشاءالله تبارك الله ممتازة خلال أربعة أشهر كان يوم الجمعه الموافق 23/ 12/ 2011 وأخوكم ماصدق على طول أخذت أجازة أضرارية من العمل عشرة أيام وسافرت الأحد واستقبلني مجدي في المطار وكان موعد وصولنا السادسة صباحآ وكان في نفس الرحلة معاي شخص راح يسوي العملية في نفس المركز
المهم استقبلنا وذهب بنا الى الفندق أسم الفندق التايتنك اليله 55 يورو يومين عليهم وارعه أيام علي المهم صادف أوصلنا يوم ألاحد أجازة عندهم وذهبنا في نفس اليلة لمقابلة الدكتورة أنا واثنين معاي واخذت تكلمنا وش الاراح يصير ورسمت الخط الأمامي وكم عملية راح أسوي وقالت راح أزرع مابين 4800 الى 5200 جرافت المهم انا زرعت في اليوم الثاني الا هو يوم الأثنين في العصر وطلع معاهم 2420 جرافت صراحة انا قلتلهم المفروض أقل شي 3000 جرافت وشديت شوي على مجدي واليوم الثاني 2600 جرافت المجموع 5020 جرافت والعملية كانت كل شي فيها عادي ماعدا أبر ابر أبر أبر البنج شي ماينطاق وتكلفة العملية 3500 يورو و300 يورو للدواء والتحليل والترجمه والفندق خلصت العملية ويم الجمعه كان الغسيل والسبت كانت رجعتي لأرض الوطن ,أذكرو الله وأدعولي أنو العمليه أن شاءالله تنجح .

السلام عليكم
اللهم لك الحمد ولا الشكر حتى ترضى هذا يأخواني تحديث للصور يالظبط أذا ماخاب ظني لي 18 يوم بعد الغسيل في المركز طبعآ الكريم والشامبو الا كنت أستخدمو لأازالة القشور خلص خلال 13 يوم تقريبآ والقشور خرجت في خلال 10 أيام كلها مع سقوط شعر خفيف من المزروع يعني كل يوم يخف الشعر بس مو ملحوظ تحس الشعر لسه فيه مو كلو ألا طاح وبديتأستخدم شامبو هيدأند شولدرز للقشرة لأن القشرة أحسها شريكتي في شعري والشعر ينمو عادي بس أحس يطلع واقف مو مايل وتجيني حكه أبو ثواني وتروح بس ما أحك أما المنطقه المانحه الحكة فيها دائمآ تجيني وأحك خفيف بس الأحساس يدوب يعني لايذكر بس المنطقه المانحة فيها أحساس 30 في الميه بس بألم خفيف وأن شاءالله راح أحدث الموضوع كل كم أسبوع

ملاححظه اليوم زرت الحلاق بثقة هههههه خففت من الجوانب والخلف عشان كدا بانت في فراغات عشان الأستايل الجديد شعور حلو بالثقه هههه

وأي أستفسار أنا حاضر

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
ماشاء الله تبارك الله
الف مبروك والحمدلله ع السلامه
الله لا يخيب رجاااك ولا رجاء كل مسلم يارب
عقبال النتيجه الحلوه

الأصلع

Member
الف الف مبروك وفالك الشعر الحلو
وربي يرزقك كل اللي تتمناه

ومشكور على طرحك للتجربة فالمنتدى عشان الكل يستفيد

ماشاء الله تبارك الله
شي جميل انشالله تحصل على النتيحه اللي تبحث عنها
واتمنى منك طلب بسيط ماتنسانا بالصور بعد 3 شهور عشان تحمسنا
لاني ابي ازرع في نفس المركز ومنتضر نتيجيتك انت وبعض الاخوان

الف مبروك وإن شاء الله راح تودع الصلع :)

أنـا بإذن الله راح تكون رحلتي في شهر 2 القادم والحجز راح يكون خلال اليومين القادمين

بس عندي سؤال لو سمحت ... الزرع يكون جلستين وهذا شيء نعرفه

لكن اللي حبيت استفسر منه هو هل تتم تغطية جميع مناطق الصلع ؟
او لازم ترجع مره ثانيه تسوي جلسة ثالثه ...؟

يرجى الافاده منك او من اي شخص عنده علم ولا تحرمنا من الصور

ما شاء الله تبارك الرحمن . . عقبال النتائج اللي تسر خاطرك
ولك الشكر على هالتقرير المميز والمختصر
ومبرروك الف مبرروك

upperlight

متميز
صاحب تجربة
ما شاء الله تبارك الله

أسأل الله التوفيق لنا لك

الف مبروك
الله يتمم عليك وتشوف النتايج اللي ترضيك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
ماشاء الله تبارك الله درجة الصلع والمنطقه المانحة وعدد البصيلات المزروع توحي لنتائج ممتازة مع قادم الشهور

بالنسبة لطريقة رسم خط المقدمة ماشاء الله جدا جميل

بالتوفيق لك يارب

zuhierali

متميز
صاحب تجربة
الحمدلله على السلامة أخي العزيز

وإن شاء الله فالك النتائج اللي تتمناها

سام

Member
ما شاء الله تبارك الرحمن . . عقبال النتائج اللي تسر خاطرك

ماشاء الله تبارك الله
شي جميل انشالله تحصل على النتيحه اللي تبحث عنها
واتمنى منك طلب بسيط ماتنسانا بالصور بعد 3 شهور عشان تحمسنا
لاني ابي ازرع في نفس المركز ومنتضر نتيجيتك انت وبعض الاخوان

شوف أخوي طايح من عيوني أنا لما خلصت زراعة وكان موعدي في غسيل الرأس يوم الجمعه وأنا في الأنتظار جاء واحد كويتي وسلم على مجدي وعرفني مجدي علية كان الكويتي جاي سياحه تركيا وجاء يسلم على الطاقم والدكتورة وكان زارع قبل خمسه شهور الصلاة على النبي ماشاءالله تبارك الله شعرة مغطى بالكامل ولا كأنو زارع صراحة المركز يشجع وكثير من الجاليات العربية شفتهم وشفت كوريين والماني .
أبشر بعزك راح أحدث في الصور أن شاءالله كل أسبوعين

الف مبروك وإن شاء الله راح تودع الصلع :)

أنـا بإذن الله راح تكون رحلتي في شهر 2 القادم والحجز راح يكون خلال اليومين القادمين

بس عندي سؤال لو سمحت ... الزرع يكون جلستين وهذا شيء نعرفه

لكن اللي حبيت استفسر منه هو هل تتم تغطية جميع مناطق الصلع ؟
او لازم ترجع مره ثانيه تسوي جلسة ثالثه ...؟

يرجى الافاده منك او من اي شخص عنده علم ولا تحرمنا من الصور

الله يبارك في عمرك

أخوي صلعاوي هذا يرجع للدكتورة من ناحية كم عمليه تحتاج لأنها راح تكشف على راسك من الخلف ومن الجوانب وكثافة شعرك وتقيم كم راح تحتاج عمليه لأنهم مايسو أكثر من عمليتين لو أحد يحتاج عمليه ثالثة راح تكون بعد سته شهور من العملية الأولى أما أذا كان شعرك كثيف من الخلف والجوانب راح يزرعولك في جلستين وبتكثيف

أما اذا كان راسك الا في النك نيم أتوقع جلستين تكفي لأني شفت صلع أكبر من الا في الصورة بس كان كثيف شعرهم وهذا يعتمد على كثافه شعرك طال عمرك توكل على الله المستشفى حلو ونظيف ومن أفخم مستشفيات أستطنبول

ماشاء الله تبارك الله درجة الصلع والمنطقه المانحة وعدد البصيلات المزروع توحي لنتائج ممتازة مع قادم الشهور

بالنسبة لطريقة رسم خط المقدمة ماشاء الله جدا جميل

بالتوفيق لك يارب

تسلم أبو بدر

اللهم آمين

أعلى