bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي الناجحه حتى الآن

اخوتي في دنيا الصلع
تحيه طيبه ملؤها التفاؤل.....

بعد معاناه طويله ومليئه بالالم النفسي احببت ان اطرح عليكم تجربتي بعد ان لاحظت تغير ملموس و واقعي

كنت احظى بشعر يفوق شعر البنت اللي في دعاية دابر املا ((آخ آخ يالذكريات)) لدرجة اني طولته مرتين مره لغاية ما وصل لحدود اسفل الظهر .

في المره الاولى كان طيش شباب وتقريبا كلنا من اصحاب الشعر الطويل وعزمنا ورحنا للحلاق في عام 1997 وحلقنا عالزيرو وكانت هالحركه حركه غبيه جدا جدا بعد التعب اللي تعبته والعنايه
وبعدها ربيته مره ثانيه ولكن ما كنت اهتم فيه مثل المره الاولى (زاد استخدامي للجل والاصباغ وهالسوالف) و وصل بحدود طول المره الاولى لكن كان شكله غريب * بدت تنمو شعرات غليظه جدا في اماكن متفرقه خصوصا جوانب الجبهه وبدى الشعر يتموج بل بعض الشعرات كانت متعرجه وخشنه وبعدها بدت تنمو شعرات خفيفه جدا ومهما حاولت اخفيها بالجل او المثبت تطلع وتصير كأنها كشه فوق راسي ومع كثرة استخدامي للسشوار بدى الشعر يضعف اكثر ويزيد التساقط
خصوصا مع دخولي سن ال27 وبعدها التحق باحدى الشركات اللي تلزمنا بحكم طبيعه العمل بلبس الخوذه وهذا جاب ام العيد في الشعر وبدت المنطقه الخلفيه بالتلاشي رغم محاولاتي لاخفائها ومنها انتقلت المشكله للمنطقه الاماميه المهم لين وصلت لمرحله اشوف نفسي في النهار اصلع وفي الليل الحمد لله الليل ستار
وبعدها وصلت لمرحله الباروكه لاني ماكنت اب اطلع بهالشكل المؤلم بعد العز
وزاد الطين بله لين بدى التصحر ووصلت للصلع ((يعني بلاطه ))
وصرت بعدها حبيس الكاب والطاقيه والشماغ وما ظل شي ما استخدمته بدون فايده
----------------------
المهم بعد هذا الشرح الطويل (((قصة حياتي)))
كنت رايح الصيدليه وشفت حبوب اسمها برايورين قلت تدري يا فلان خلني اجربها رغم اني كنت فاقد الامل كليا" بوجود نتائج
وواصل عليه حدود شهر ونص وكل مره اسال زوجتي تشوفين تغير وتقول لي فيه شعر صغار طالع لك مع اني ما اشوفهم
وفي يوم كانت اختي عندنا بالبيت وجا الطاري على الحبوب فطلعت لي من شنطتها حبوب اسمها سفن سيس وقالت هذا ينفع جربه منت خسران فقلت ما فيه مانع وجربته
وظليت عليه حدود الشهر
وفعلا لا حظت ان الشعر بدى ينمو بشكل واضح
ومع الايام كنت اسولف مع ولد خالتي عن الموضوع وقال لي عن بخاخ اسمه هير جرو وشرح لي عنه قلت يالله نا خذه وش المشكله
والله والله والله يا اخوان انه جاب نتيجه غير متوقعه ابدا ابدا
لدرجة اني لما امشط الشعر وامسحه بيدي ((يعني اصبطه)) ما اشوف اجزاء من فروة راسي الاماميه
مع اني مواصل على الادويه بهالشكل
الصباح : * استعمل البخاخ على المنطقه المتضرره بمعدل ثمان بخات الى عشر
*ثلاث حبات برايورين + ثلاث حبات سفن سيس ((مره وحده))

العصر: * استعمل البخاخ بنفس الطريقه والكميه

الليل: * قبل النوم ثلاث حبات برايورين + ثلاث حبات سفن سيس ((مره وحده))

وبأذن الله برفع لكم صور لهذا اليوم وصور بعد شهر عشان نتابع الفرق مع اني منقهر اني ما صورت من بداية العلاج
وفااالكم الشعر

حبوب برايورين تنبت الشعر

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
نتمنى ان تكون النتائج طيبة معك بس ممكن تكتب اسماء العلاجات كلها بالانجليزية ومن وين تجيبها وشكراً

الله يسمع منك
وهذي اسماءها

كبسولات priorin ((خلاصة بذرة الدخن,ذره بيضاء,زيت بذرة القمح,سيستين,بانتوثينات الكالسيوم,مكسبات طعم-فانيللين)) سعرها حول 180 ريال صناعته الماني

كبسولات seven seas ((زيت كبد سمك القد, فيتامين أ,فيتامين د,فيتامين ه)) سعره 39 ريال صناعته انجلترا

بخاخ hairgrow ((محلول مينوكسديل 5%)) نسيت كم سعره بالضبط صناعه اردنيه

وكلها متوفره بالصيدليات العاديه

ahmed.aldoury

Member
ما هي الاثار الجانبية لهذه الادوية اخي الكريم في بعض الادوية لها اثار جانبية خطيرة جدا مثل الضعف الجنسي وهذا شئ كارثي نتمنى تفاصيل اكثر

أخوي احمد بانسبه للآثار الجانبيه ما لاحظت اي فرق او تغير وحتى الاعراض المتوقعه من استخدام الهيرجرو مثل الحكه والدوخه وما شابه ما جاتني ابدا" واتوقع تختلف الاعراض من شخص لشخص اما السفن سيس فهو مكمل غذائي ماله اعراض الا انه فيه تحذير بعدم تناول اكثر من ست حبات يوميا" والبرايورين خليط من الفتمينات والزيوت
واكثر من كذا ما اعرف
والموضوع انا طرحته لما شفت نتائج مبهره وتكلفه لا تذكر مقارنة" مع عذاب سنين ومبالغ تفوق زراعة الشعر بمراحل

ممكن ترفق لنا صور لشعرك قبل وبعد استخدام العلاجات

ولو مافيها اي تثقيل عليك تصور لنا العلاجات وترفق لها صور كمان عشان لو احد الاخوان حب انه يشتريها يكون عارف شكلها

ياسلام ( واللهي تحمست ) , انا حاليا استخدم البرايورين إن ( بـ 180 ) لي شهر تقريبا ,
وهي عبارة عن فيتامينات مخصصة لبصيلة الشعر , ولم الحظ عليها اي عرض جانبي او اي زيادة في الوزن ,
وإستشرت في مكوناتها الكثير من الاخصائيين في الجلدية والاخصايئين في التغذية وافادوا بإن لا ضرر من مكوناتها ,
وملاحظتي ع الشعر ( في خلال شهر احس ان الشعر قويت بنسبة 10% تقريبا ) وكورس العلاج على هذه الحبوب ,
من 4 إلى 6 اشهر وبمعدل حبتين إلا ثلاث يوميا , وامامي 3 شهور بالضبط حتى احكم على المنتج ’

شاكر لك اخوي طرح تجربتك , وهل لديك تاريخ وراثي بالصلع او لا !! اتمنى لو تزودنا بالصور ,

ممكن ترفق لنا صور لشعرك قبل وبعد استخدام العلاجات

ولو مافيها اي تثقيل عليك تصور لنا العلاجات وترفق لها صور كمان عشان لو احد الاخوان حب انه يشتريها يكون عارف شكلها

ابشر انا اشتغل على رفع الصور ومع الاسف ما صورت قبل العلاج لكن بقلب في الصور اللي عندي لازم بلاقي مع اني من النوع اللي ما فارق الكاب او الشماغ من بدى التساقط ومن بدى الصلع

ياسلام ( واللهي تحمست ) , انا حاليا استخدم البرايورين إن ( بـ 180 ) لي شهر تقريبا ,
وهي عبارة عن فيتامينات مخصصة لبصيلة الشعر , ولم الحظ عليها اي عرض جانبي او اي زيادة في الوزن ,
وإستشرت في مكوناتها الكثير من الاخصائيين في الجلدية والاخصايئين في التغذية وافادوا بإن لا ضرر من مكوناتها ,
وملاحظتي ع الشعر ( في خلال شهر احس ان الشعر قويت بنسبة 10% تقريبا ) وكورس العلاج على هذه الحبوب ,
من 4 إلى 6 اشهر وبمعدل حبتين إلا ثلاث يوميا , وامامي 3 شهور بالضبط حتى احكم على المنتج ’

شاكر لك اخوي طرح تجربتك , وهل لديك تاريخ وراثي بالصلع او لا !! اتمنى لو تزودنا بالصور ,

هلا بك وان شاء الله تلاقي نتايج طيبه وبالنسبه لوراثة الصلع ما اظن انه وراثي رغم ان ابوي وواحد من الاعمام صلعتهم ينضرب فيها المثل اما اعمامي الباقين ما شاء الله شياب والشعر تقول شباب وجدي الله يرحمه ما كان فيه صلع رغم ان وقت وفاته شارف على التسعين
وابشر بالصور

الله يسهل امرك

ومنتظرين الصور

وامرك يا رب وجاري رفع الصور

هذي الصور وراح ارفع صور بعد شهر ان شاء الله

اما هذه الصوره للمنطقه الخلفيه من الشعر والعلامات اللي مأشرها بالاحمر هي ما كان عليه شعري بالكامل سواء بالمقدمه او الخلف واول ما احصل صوره قديمه ((قبل العلاج)) راح ارفعها لكم

وهذي الادويه

شاكر لك اخوي شوي واصير اصلع والله يرزقك وايانا الشعر الكث ,

واضح من الصور ( إنه تساقط ورآثي ) , ومجرد ما يوجد شخص قريب من العائلة , مصلع فان الوراثة تكون اكبر ,

راح اخلي جرعة البرايورين ان ( 3 ) حبات لان التساقط عندي لازال مستمر ,

بإذن الله نرى النتائج الافضل جميعا , وننتظر تعقيبك ع الموضوع

هلا بك اخوي اصلع صغير بالنسبه انه وراثي او لا ما اقدر افتي لك لكن حاليا لا تساقط يذكر الا ما ندر لان قبل استخدامي للعلاج كنت مجرد امرر يدي تمتلي شعر اما الآن امشط بمشط اسنانه متقاربه مع وضع اصبعي بشكل طولي مع المشط للتأكد من وجود التساقط من عدمه يا دوب الاقي 9 الى 12 شعره واذا صحيت من النوم رغم ان هذا الوقت اللي يلاحظ الواحد فيه كمية التساقط سواء عالمخده او وقت الغسيل لا يوجد تساقط ملحوظ ابدا بعكس فترة ما قبل العلاج

وبصراحه انا مشيت على نصيحة او وجهة احد الاخوان هنا في المنتدى لما قال مشكلتنا ان احنا نبي نتائج سريعه وبالفعل هذا حال اكثر من 70% من اللي مثلنا
واللي لاحظته ان كل ما طنشته وصبر واقنعت نفسك بالعلاج حتى نفسيتك تتغير وهذا ينعكس على العلاج

عموما هذا احنا وراك وراك يا شعر لين تطلع وتحياتي للجميع

فعلا النفسية لها دور كبير ( انا لي يومين وانا اقول في نفسي شعري جميل ماراح اصلع شعري يخقق ) < لاحظ المصطلحات

والحمد لله التساقطة 80% خف خلال هاليومين , والشعر يحتاج عناية فائقة خصوصا للي مثلنا , طبعا انا حكمت على ان

شعرك وراثي عن طريق شكل الصلع الي لديك , وقد لايكون وراثي , وانا ضد الفكرة إلي تورد لنا ( بإن إذا كان احد الاقارب اصلع

يجب ان تصاب انت بالصلع !! ) وبإذن الله نرى النتائج الي تسر جميعنا , وعليكم بالصدقه ثم الصدقه ثم الصدقه ,

( داوو مرضاكم بالصدقه ) ,

Be_optimistic

Member
طيب يالغالي .. فيه بخاخ اللي هو بخاخ أفوجين وش فرقه عن هيروجرو ؟ وبالنسبة لحبوب الزنك ما فكرت تجربه ؟

طيب يالغالي .. فيه بخاخ اللي هو بخاخ أفوجين وش فرقه عن هيروجرو ؟ وبالنسبة لحبوب الزنك ما فكرت تجربه ؟

هلا بك

بالنسبه للبخاخ افوجين ما استخدمته صراحه وما أدري اذا كان فيه فرق بينه وبين الهيرجرو لكن اللي اعرفه ان فيه بخاخات مينوكسيديل كثيره لكن الكلام على اللي استخدمته

وسالفة حبوب الزنك متحمس لها وكثير اللي نصحوني فيها لكن متخوف في نفس الوقت انها تاثر أو تتضارب مع الادويه اللي آخذها

واللي يسأل ما يتوهش على قولة اخوانا المصريين فإذا انت استخدمتها ياليت تعلمني بالنتيجه او اذا احد الاخوان استخدمها يعلمنا

Be_optimistic

Member
هلا بك

بالنسبه للبخاخ افوجين ما استخدمته صراحه وما أدري اذا كان فيه فرق بينه وبين الهيرجرو لكن اللي اعرفه ان فيه بخاخات مينوكسيديل كثيره لكن الكلام على اللي استخدمته

وسالفة حبوب الزنك متحمس لها وكثير اللي نصحوني فيها لكن متخوف في نفس الوقت انها تاثر أو تتضارب مع الادويه اللي آخذها

واللي يسأل ما يتوهش على قولة اخوانا المصريين فإذا انت استخدمتها ياليت تعلمني بالنتيجه او اذا احد الاخوان استخدمها يعلمنا

والله وأنا أخوك .. أكذب عليك إن قلتلك إن مواصل عليه .. بس فعلا من كلامك ومن خلال تجربة .. الهيروجرو له نتائج جيده جدا من خلال تجربتك .

اخوي ( شوي واصير اصلع ) ,,,

هل حبوب سيفين سيز , تسبب زيادة وزن !

انا استخدمت البرايورين والهيرجرو ,ولاجابوا معي اي نتيجة مع العلم اني استمريت على الهير جرو اكثر من ستة اشهر بدون فايده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى