bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

قررت الزراعة...لكن عندي بعض الاستفسارات

DMQ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي استفسارات واتمنى الرد عليها من اصحاب الخبرة واللي جربوا الزراعة
انا بعد ولادتي بطفلي تساقط شعري كثيرا" وقالوا لي راح يرجع وللاسف مارجع بالاضافة الى الحميات الغير متوازنة اللي ادت إلى تساقط شعري بشكل رهيب ... شعري بدأ يخف بشكل كبير لكن لم اصل الى مرحلة الصلع ولله الحمد لكن لو استمريت بهذا الشكل ممكن يصير لي مستقبلا" ...شعري خفيف في مقدمة الراس والجوانب ....
ماكانت فكرة زراعة الشعر في راسي الا بعد مادخلت بالصدفة على المنتدى وقرأت بعض المواضيع وشفت صور بعض الاعضاء قبل وبعد ..فشدني الموضوع وفكرت جديا" بالزراعة ..
لدي بعض الاسئلة اتمنى اجابتها...
ماهو الافضل في زراعة الشعر الاقتطاف او الشريحة ..؟؟؟ اي واحدة فيهم نجاحها مضمون ..لايهمني التكلفة اهم شيء النتيجة
ماهو افضل مركز زراعة شعر في السعودية وخارجها ؟؟ سبق وقرأت في تجاربكم عن مركزين في تركيا ...هل لديكم فكرة عن مراكز زرع شعر في اوروبا او امريكا تكون ممتازة ؟؟؟
سمعت ان الشخص اذا عمل زراعة يجيه بين فترة وفترة صداع قوي ! هل هذا صحيح
معضم المواضيع في المنتدى عن تجارب صار لها كم شهر ! في احد من الاعضاء مر على زراعته اكثر من سنه او سنتين !!
بعد العملية مباشرة ,وبعد مايفك البنج هل يجيكم ألم شديد مكان العملية ؟؟ مرة شايله هم الالم والصداع او الانتفاخ اللي يقولون عنه
لو كان في انتفاخ يستمر لكم يوم ؟؟

انتظر ردكم وشكرا"

ahmed sh

اختي لا يوجد اي الم او صداع بعد الزرع الا في الايام الاول وهو الم بسيط يقل بلتدريج والاقتطاف افضل واقل الم بكتير بس لازم يحلقون الشعر صفر وتركيا تعتبر من احسن الاماكن

DMQ

طيب حتى النساء يحلقون لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟!!

ahmed sh

الاقتطاف لازم حلاقه يس الشريحه ماتحتاج للحلاق

أعلى