bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الاخوان الي عملوا زراعه بتركيا ياليت يتفضلون

مهمووم

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...تحياتي للجميع...

انا اخوكم بالطريق على الصلع صراحه قصتي قصه طويله...كانت بدايتها تساقط خفيف ولما راجعت الدكاتره قالولي مالك الا المينوكسديل جربناه وليتنا ماجربناه زاد التساقط بكثره مثل المطر ولا جاب معاي نتيجه ...فما لي حل غير زيارة احد المراكز بتركيا...

بس بغيت اسألكم هل يوجد لديهم اجهزه المراكز في تركيا للكشف عن الشعر هل يستجاب معاه العلاج او الزراعه ولكم كل الشكرر...

سام

Member
مرحبا أخوي ,
كم يوم استخدمت المينوكسيديل ؟

مهمووم

Member
والله انا استخدمت مينوكسديل العادي لمدة شهرين وشوي وسبب لي قشور لونها اصفر ورجعت لنفس الدكتور الي وصف لي اياه...وقال مالك الا تستخدم مينوكسوديل نوع بي جي فري هذا يقول حنا مسوينه ساحبين منه الماده الي تحسس بالجلد واستخدمته ورجع لي قشور عاديه والحين صارلي مستخدمه شهرين وشوي كلمتهم وقلت لهم النوع هذا سبب لي قشور عاديه قالي وقف انت ماينفع معك العلاج...!

مهمووم

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...تحياتي للجميع...

انا اخوكم بالطريق على الصلع صراحه قصتي قصه طويله...كانت بدايتها تساقط خفيف ولما راجعت الدكاتره قالولي مالك الا المينوكسديل جربناه وليتنا ماجربناه زاد التساقط بكثره مثل المطر ولا جاب معاي نتيجه ...فما لي حل غير زيارة احد المراكز بتركيا...

بس بغيت اسألكم هل يوجد لديهم اجهزه المراكز في تركيا للكشف عن الشعر هل يستجاب معاه العلاج او الزراعه ولكم كل الشكرر...

علي جمعه

مهموم صدقني لا تتعب نفسك انا مثلك تو ماوصلت 30 وطاح الشعر جربت كل علاج يطيري على بالك مانفع وخلاص انا طالع نهايه الشهر تركيا شغلهم صح والكل يمدحهم اذا ودك تخاوي علمني اعطيك وشلون تتواصل معهم وكل شي

أعلى