bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجو الرد رجاء عن البربيشيا

السلام عليكم انا بنت ووصفلى الدكتور بسام جباعى علاج البربيشيا للشعر واللحين صارلى 15 يوم اخده واحس بوجع خفيف فى المبايض ما ادرى اكمل اخده ولا اوقفه وهل له اثار جانبيه للحريم الله يجزاكم خير للمجربينه من الحريم ارجو الرد

والله ياخيتي انا الي اعرفه انه مايوصف للحريم , وانا رجل ووصف لي هالعلاج واستمريت عليه شهرين ونص وطلعت عندي بعض الاعراض وانا الحين تاركه بلا رجعه , اصلح شي كمالي واخرب شي مهممممم !!,
عسى الله يحقق لنا مرادنا .

البربويشيا من المفترض ما يوصفه اي ( طبيب جلدية مهما كانت خبرته ) وانا من وجهة نظري
ان اي مختص في الجلدية والشعر ،, يصرف هالعلاج ( لا يوجد لديه ضمير ) ,
هالعلاج يلعب بالهرمونات ويآثر على المدى البعيد ،, ومن المفترض ما يصرف للنساء ابدا ,
انصحك بتركه , واستشيربي طبيب مختص في التناسلية فهم اعلم بما في هذا العلاج من اثار ,
لانه كما نعرف انه خاص بتضخم البروستاتا لدى الرجال

غريبة كيف وصفه لك الدكتور متاكدة
علبة البروبيشا مكتوب عليها للرجال فقط

كيف وصفها لك

mxm2011

Member
أختى : توقفى فوراااااا عن تعاطى هذا الدواء فهو ليس آمن بالمرة على الرجال فما بالك بحجم ضرره للنساء وهو أصلا لايوصف للنساء... وعليك بالتقدم بشكوى للجهات المختصة فى بلدك ضد عديم الضمير الذى وصفه لكِ ...

a7m1d7

عضو مميز
انا استخدمت هذا الدواء مايقارب ثلاث اشهر وفي البدايه عانيت من بعض الآثار الجانبيه وبعد فتره من الإستمرار عليه ذهبت تلك الأعراض ولكن هو فقط يوصف للرجال ولكن لو فكرنا شوي وش فائدة هذا العلاج نجد انه ينبت الشعر في وسط الرأس فقط وبعد ستة اشهر يجب ترك العلاج ولا يجوز الإستمرار عليه اكثر من ستة اشهر وراح يرجع الوضع مثل ماكان عليه الشعر طيب وش استفدنا اجل اذا نبت شعر وبعد ستة اشهر رجع يتساقط وش استفدنا اجل

في ناس تستخدمه نفع معها وطلع لهم شعر وتمدحه

وفي ناس تذمممه

ماندري وش الصح وش الغلط

انا نفس حالتك صرفه الدكتور لي واشتريته بس لسسه مابديت فيه ويصرف للنسساء من قال ما يستخدمنه لا تجيو كلام من رسوكم الدكتور اشطر منكم

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
البروبيشيا انا استخدمه وما تقدر تشتريه إلا بوصفه طبيه من الدكتور

وعلى كل حال مكتوب على علبته " للرجال فقط " كيف يتم صرفه للنساء !

mr-amjad

Member
انا استخدمه ومع انه للرجال وانا رجال بس والله خايف منه اللي اعرفه انه للرجال فقط وانا بصراحة استخدمه وانا موسوس وما انصح فيه للنساء

واستخدم ايضا هيرجرو اللي هو مينوكسيديل 5% بس 2 % للنساء
واستخدم ايضا ريفايفوجين وهو علاج ايضا للهرمون المسبب للصلع ومأمون اكثر للنساء وبدون اي اثار بس اتوقع انه فعاليته اقل لانه علاج موضعي -خارجي

غزل

متميزة
صاحبة تجربة
في ناس تستخدمه نفع معها وطلع لهم شعر وتمدحه

وفي ناس تذمممه

ماندري وش الصح وش الغلط

انا نفس حالتك صرفه الدكتور لي واشتريته بس لسسه مابديت فيه ويصرف للنسساء من قال ما يستخدمنه لا تجيو كلام من رسوكم الدكتور اشطر منكم

الظاهر انه صار مسموح للنساء بعد بأستخدامه لان هذه الحالة الثانيه تأكد هالشيء

أعلى