bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال عن الشعر بعد الزراعة

Asami

Member
السلام عليكم

اخواني انا الحين كملت شهر من بعد الزراعة

سؤالي هو : هل من الطبيعي ان يتساقط الشعر الاساسي الي كان موجود من قبل الزراعة في المنطقة المزروعة؟

لانني الاحظ ان الشعر صار اخف و الفراغات صارت اوضح عن قبل ...هل هذه ردت فعل الشعر طبيعية ام لا؟

اخذت صور قبل العملية بيومين وصوره اليوم وبالفعل الفراغات اوسع عن قبل...هل هذا الشي طبيعي؟؟

وسؤالي الثاني : هل تنصحوني ان استخدم مستحضر يساعد على نمو الشعر في هذه المرحله ؟

وشكرا

متوتر

اخوي اتوقع انه طبيعي بس سالفة المستحضرات ليش الدكتور ماصرف لك حبوب زنك وفيتامين وحديد وهرمون ؟

Asami

Member
اخوي اتوقع انه طبيعي بس سالفة المستحضرات ليش الدكتور ماصرف لك حبوب زنك وفيتامين وحديد وهرمون ؟

شكرا على الرد

بالمناسبه انا بنت

ودكتوري ما كتب لي اي حبوب بصراحه

وقال ما يحتاج

بس انا من نفسي اخذ فيتامينات للشعر ..

بإنتظار رد الاخوان على سؤالي ..

ام حمودي

انا بعد سويت الزراعه عند دكتور فرنسي والحين احس الصلع زايد صار لي شهرين وكلمت الدكتور وقال عادي بعد ثلاث اشهر اقدر المسه والنتيجه بعد ست شهور متى سويتي العمليه وين سوتيها

لين

Member
اختي اسامي
الموضوع جدا عادي ولا تقلقي
انا لما عملت الزراعة حكتلي الدكتوورة انو 50% من السيدات اللي بيزرعو بيتساقط شعرهم الطبيعي اللي بكون حوالين الشعر المزروع وبينما في الرجال النسبة بتكون بس 5%
لا تقلقي ابدا انا نفس الشي وشعري بيتساقط كتير ولكن بإذن الله ربنا حيفرحنا بالاخر

Asami

Member
اختي اسامي
الموضوع جدا عادي ولا تقلقي
انا لما عملت الزراعة حكتلي الدكتوورة انو 50% من السيدات اللي بيزرعو بيتساقط شعرهم الطبيعي اللي بكون حوالين الشعر المزروع وبينما في الرجال النسبة بتكون بس 5%
لا تقلقي ابدا انا نفس الشي وشعري بيتساقط كتير ولكن بإذن الله ربنا حيفرحنا بالاخر

باذن الله اختي لين :)

على فكره انا وانتي مسوين العملية بنفس الشهر ..انتي اعتقد ٥-١٠ وانا ٢٠-١٠ !!

حاليا احاول اعتني بشعري و اتغذى عدل واخذ فيتامينات تساعد على نمو الشعر وان شاءالله خير

افكر اقص شعري شوي ..لما اقص شعري احس مظهره يطلع صحي اكثر

أعلى