bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجاربكم رائعه ولكني استفسر

حمود حمود

اسأل الله ان يوفق القائمين على المنتدى المفيد الى كل خير

بصراحه استمتعت من التجارب والصور لكن لدي ملاحظه ..

لاحظت ان اللي زرعوا عند د/ بسام لم يطلب منهم تحاليل طبيه قبل العمليه واللي اعرف هالشي مهم الا اذا انا مخطي
ولاحظت ان عند التركي يطلب تحاليل لكن بمبلغ مبالغ فيه خارج قيمة العمليه تقريبا 600 ريال

هل هي مهمه هالتحاليل ...
انا سألت شخص قال نعم وهي خاصه بالفيروسات الكبد وغيره منعا لانتقال اي عدوى واتخاذ اجراءات احترازيه اكثر

افيدوني مشكوين

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
كلامك صحيح*
مع اني اشوف ان التحاليل فعلا مهمه قبل العملية والمتبع في بعض المراكز هو اخذ قياس ضغط الدم واعطاء مهدئ عن التوتر فقط

[
ينقل للقسم المناسب

mayaj

متميز
صاحب تجربة
انا لما سويتها بالهند سوولي تحليل خذو مني دم

وقالولي مافيك شي ولله الحمد

واكيد ضروريه

Shamel

في تركيا ياخذوا نسبة الهمجلوبين عشان لو صار نزف وكذلك نسب التجلط وفحص التهاب كبد وايدز حماية لك وللعاملين

اخوي مسالخير ... لاتستعجل نصيحه لوجه الله تعالى ... انتظر لتشوف النتايج بعدين قرر ...
انا ان شاء الله ناوي اسافر شيراز ... بس خايف من النتائج .. الى الان غير مطمئن .. لان الجميع اللي ساوون تجارب في شيراز ... اول شهر شهرين .. وبعدين يختفون ...؟؟؟ ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟ اخاف النتائج غير مرضيه ...
ملاحظه ... تجربة الاخ دايموند في غاية الروعه ... لكن هناك شباب شككو فيها .. وللاسف زاد فيني الشك انا ايضا بالنسبه لدايموند ... والدليل دايموند اختفى ماعاد يظظهر ..... ياريت الاخون المشرفين يتابعولنا الموضوع كامل تبع شيراز

أعلى