bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

متردده ازرع ولا لا

LAMA25

السلام عليكم انا بدخل في الموضوع انا صراحه مره تعبانه نفسين بسبب شعري شعري كان كثير وتساقط الحين مره قليل باقي شوي واصلع حتى اني ماقدر افكه صار مره قليل طبعا رحت لدكتور وسوالي تحاليل وقالي تحاليلك سليمه اعطاني علاجات ومافادت طبعا فكرت في الزراعه بس الي لاحضته في الزراعه هي انه يؤخذ الشعر من الخلف ويزرع في الامام بس انا اصلا شعري قليل يعني حتى بعد الزراعه راح يضل قليل مافي فايده احس ان زراعه الشعر مفيده للي اصلع بس ماهي مفيده للي شعره قليل بالذات البنات
سوالي هل الشعر الي يوخذ من الخلف يطلع بداله شعر اذا مايطلع مافي فايده صراحه انا متردده اخاف اسويها واندم

اختي لمى صباح الخير

اتمنى تراجعي دكاترة غير اللي رحتيلهم مثل الدكتور بسام الجباعي والدكتور احمد التركي وهم اللي راحوا يقررون بناءا على خفة شعرك ..

اما بالنسبه للشعر هل يطلع والله ماادري .

_ ok _

متميز
صاحب تجربة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAMA25
السلام عليكم انا بدخل في الموضوع انا صراحه مره تعبانه نفسين بسبب شعري شعري كان كثير وتساقط الحين مره قليل باقي شوي واصلع حتى اني ماقدر افكه صار مره قليل طبعا رحت لدكتور وسوالي تحاليل وقالي تحاليلك سليمه اعطاني علاجات ومافادت طبعا فكرت في الزراعه بس الي لاحضته في الزراعه هي انه يؤخذ الشعر من الخلف ويزرع في الامام بس انا اصلا شعري قليل يعني حتى بعد الزراعه راح يضل قليل مافي فايده احس ان زراعه الشعر مفيده للي اصلع بس ماهي مفيده للي شعره قليل بالذات البنات
سوالي هل الشعر الي يوخذ من الخلف يطلع بداله شعر اذا مايطلع مافي فايده صراحه انا متردده اخاف اسويها واندم

اعتقد لديك فهم خاطيء من ناحيه اخذ الشعر من الخلف
المسأله هي ان الدكتور يأخذ شريط من الخلف بعرض تقريبا 1.5 سم ويقفل الجرح ويصبح مثل الخط فقط ولا يلاحظ الا عند الحلاقه وطبعا انتي بنت ما راح تحلقين هذا اولاً
الشعر ما راح يطلع فقط في هذا الخط وهالشي غير مؤثر
اما ان الزراعه ما راح تفيدك فاعتقد العكس مهما كان راح تحسين بالفرق
راجعي دكتور ومتأكد راح تتطمنين اكثر : )

بالتوفيق لكـ

LAMA25

انا فاهمه اخ ok بس برضو الشريحه الي راح تنوخذ من ورا فيها شعر وبصيلات يعني راح يقل الشعر الي ورا
وانا اذا باسوي باسوي بالاقتطاف وهو اخذ البصيلات من ورا وزراعتها في مقدمه الراس بس الي ابي اعرفه الشعر الي في الخلف يطلع اولا

عبدالله 99

عضو مميز
انا فاهمه اخ ok بس برضو الشريحه الي راح تنوخذ من ورا فيها شعر وبصيلات يعني راح يقل الشعر الي ورا
وانا اذا باسوي باسوي بالاقتطاف وهو اخذ البصيلات من ورا وزراعتها في مقدمه الراس بس الي ابي اعرفه الشعر الي في الخلف يطلع اولا

حياك الله اختي الكريمه

انصحك بالإطلاع على هالموضوع وقراءة الردود في الصفحات الثانيه

بالتوفيق ان شاء الله

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اختي الشريحة بسبب تمدد الجلد تصغر جدا الى درجة ان تصبح مثل خط القلم
وهذا لايؤثر هل شعرك خفيف ام لا
بمعنى انه يصبح ما اخذ منك غير ملاحظ بسبب ان مساحة الشريحة عادت مثل ماكانت فقط الندبه الصغيره جدا جدا في العرض

بالنسبه للاقتطاف هو يؤخذ بصيله بصيله من خلف الراس وفي اعتقادي هو من سيؤثر على زيادة خفة الشعر لانه يؤخذ مباشره من المنطقة الخلفيه وهي خفيفه مثل حالتك وهذه الطريقة لا تستفيد من تمدد الجلد مثل الزراعة بالشريحة

اتمنى ان تكون الصوره وضحت

qqqq2011

الهدف من الزراعة ليس تكثير الشعر
وانما تكثيف الشعر من الامام بحيث ما يلفت نظر انه خفيف
بس كمية الشعر اكيد مارح تزيد
يعني مفيدة جدا من ناحية الشكل

أعلى