bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال ضروري ياخواني

البلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا لي يمكن 21 يوم بعد عمليه زراعةالشعر لكن المشكله ما اشوف الشعر المزروع يسقط الا كم شعره فقط فهل هذا طبيعي والله حسيت ان الشعر المزروع ميت قاعد زينه بس هههههههههههه تكفون ردوا علي والله بديت اوسوس وهل امارس حياتي طبيعي

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
عليكم السلام اخوي
بالنسبه لحالتك الامر طبيعي لان هناك اشخاص بعد الزراعة يتساقط الشعر عندهم وحالات اخري لايتساقط الشعر ويستمر بالنمو وهذي حالات نادرة الحدوث وانا اتوقع انه راح يتساقط عندك بالفتره القادمه اهم شي انتبه لنفسك بهالفتره لانها فتره يحتاج الشخص الزارع فيها للراحه واهم شي لاتفكر كثير

بالتوفيق اخوي وعقبال ماتشوف نتائج تسر عينك باذن الله

البلي

مشكور اخوي ابو بدر والله يطمن قلبك بما يسرك لكن الدكتور بسام جباعي قال لي يوم جيت افك الغرز يعني بعد تاسع يوم مارس حيا تك طبيعي بس ابتعد عن الرياضات العنيفه لكن انا موسوس وانت خوفتني يوم تقول الزم الراحه يعني 21 يوم ماهي كافيه لاني اتحرك كثير واصعد الدرج والبس شماغ وعقال واغسل شعري تحت الدش وادخن ارجوك ابو بدر رد علي فديتك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
هههههههههههههههههههههههههههه

اقصد بالراحه انك ماتمارس رياضات عنيفه او تهاوش احد خخخ او تتتعرض للشمس بشكل كبير وحاول انك تخفف من الدخان قد ماتقدر اما لبس الشماغ عادي وطلوع الدرج والحركه كلها عادي يعني معقوله تنزل سريرك وتنام بالصاله عشانك مسوي زراعه او تركب اصنصير بالبيت مثلا هههههه

البلي

اضحك يابو بدر عسى الضحكه دوم يالغالي ومشكور وماقصرت

البلي

هلا اختي جبهة حرب انا كنت ناوي ادخل على موضوعك اسالك وانتي سالتيني لاني احس ان وقت عمليتنا قريب من بعض لكن بخصوص سوالك لاتخافين نعم يوجد في نهايتة الشعر الصغير المتساقط كانها بصيله ةهذا طبيعي على حسب كلام الاخوان وان شاء الله تكونين جبهة جمال بدل جبهت حرب ويالتوفيق

أعلى