bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اسئله شخصيه عن الزراعه ساعدوووني نفسيتي في الحضيض

السلام عليكم

اعاني من حااااااله نفسيه سيئه بسبب قلة شعري والصلع اللي صار واااااااااااااااااااااااااااضح للعيان

انا افكر بالزراعه بس ميزانيتي جدا محدووووده
وعندي عقبااات في طريقي وبعرضها عليكم واتمنى مساعدتي

انا مرتبطه بدوام وطالبات وافكر كيف راح يكون شكلي بعد العمليه
خصوصا ان الصلع بمقدمة الرأس واعتقد ان الزراعه لازم يحلقوون لي
صح او لا؟؟؟؟؟؟؟

انا شعري خفييييييييف جدا جدا بشكل عاااام وفي المقدمه بشكل خاص
وافكر من وين راح يزرعوون لي ما احس ان عندي منطقه مانحه كله ع بعضه خفيييييييييييييييف فأحس انها بتفشششل

و اذا زرت الدكتور اول مره ايش الاجراءات؟؟؟؟؟؟؟
وهل يحتاج لجلسه واحده او اكثر

انا بروح عياده في الخبر لأني مستحيييل اطلع من الشرقيه
وما اسمع كثييير عنهم وخااايفه بس شفت اعلان عنهم باحد الصحف

يااااااااااااااااااااااااارب يا كرييييييييييييييييييم يامن لايعجزه شيئا في الارض ولا في السماء
اسألك بقدرتك اللا متناهيه وكما انبت الزرع في الصحراء القاحله ان تنبت شعري وتكثفه ياقادر ياكريم وجميع اعضاء المنتدى وجميع من يعاني من الصلع وقلة الشعر

سام

Member
هلا اختي ،
اولا احب أذكرك والجميع ان النفسية بشكل عام لها دور كبير في موضوع الشعر وتساقطه بشكل خاص
وأما في موضوع الزراعة للسيدات فمين الي قال انهم يحلقون شعورهم ؟ هذا غير صحيح اختي لان السيدات
في اغلب الحالات يستخدمون لهم طريقة الشريحة والي لا تحتاج لحلاقة الشعر ،
وفي موضوع المنطقة المانحة فلا تحكمي بضعفها حتي لو ان المظهر العام لكل الشعر انه خفيف
لان الحكم في هذا الموضوع هو الفحص بجهاز خاص عند المختصين
اختي رأيي انك تراجعي طبيب مختص وان شا اللة الموضوع راح يكون اسهل من ما انت شايفتينه
وفي النهاية اختي اشوف من موضوعك إيمانك القوي برب العالمين وهذا ما اوصيكي بالتمسك به
فهو بداية حل اي موضوع في الدنيا.
ربي يسعد أيامك ويفرحك في اقرب وقت.

*

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
مرحبا أختي ....

توكلي على الله وأكثري من الدعاء في ساعات الاجابة ,,, الله يرزقك بشعر كثيف يااااااااااارب والجميع

أولاً .. ياليت تذكرين لنا اسم العيادة اللي بالخبر يمكن أحد يعرف عنها شي ويفيدك

ثانياً .. فيه ادوية حبوب وبخاخات للشعر تكثره وتقوية بس لازم استشارة طبيب ... وفيه حلول مؤقته لإخفاء الصلع مثل topic وهو زي البودره يوضع على المكان الخفيف ويخفيه بشكل غير ملاحظ ..

ثالثاً .. بالنسبه للحلاقة نعم فيه حلاقه انا فتاه وقمت بزراعة جبهتي وحلق لي الدكتور من مقدمة الراس بعض الشعيرات الخفيفه التي لاتطول ولاتسمن ولاتغني من جوع .. وبرضو في المنطقة المانحه حلق وانا الآن المس المنطقة المحلوقه من الخلف ..

أخيراً ... يجب أن تزوري الطبيب المختص وهو يحدد لك الافضل

ادعو الله أن يرزقك ويرزقني والجميع شعر كثيف وجميل ..

تحياتي

السلام عليكم اعاني من حااااااله نفسيه سيئه بسبب قلة شعري والصلع اللي صار واااااااااااااااااااااااااااضح للعيان انا افكر بالزراعه بس ميزانيتي جدا محدووووده وعندي عقبااات في طريقي وبعرضها عليكم واتمنى مساعدتي انا مرتبطه بدوام وطالبات وافكر كيف راح يكون شكلي بعد العمليه خصوصا ان الصلع بمقدمة الرأس واعتقد ان الزراعه لازم يحلقوون لي صح او لا؟؟؟؟؟؟؟ انا شعري خفييييييييف جدا جدا بشكل عاااام وفي المقدمه بشكل خاص وافكر من وين راح يزرعوون لي ما احس ان عندي منطقه مانحه كله ع بعضه خفيييييييييييييييف فأحس انها بتفشششل و اذا زرت الدكتور اول مره ايش الاجراءات؟؟؟؟؟؟؟ وهل يحتاج لجلسه واحده او اكثر انا بروح عياده في الخبر لأني مستحيييل اطلع من الشرقيه وما اسمع كثييير عنهم وخااايفه بس شفت اعلان عنهم باحد الصحف يااااااااااااااااااااااااارب يا كرييييييييييييييييييم يامن لايعجزه شيئا في الارض ولا في السماء اسألك بقدرتك اللا متناهيه وكما انبت الزرع في الصحراء القاحله ان تنبت شعري وتكثفه ياقادر ياكريم وجميع اعضاء المنتدى وجميع من يعاني من الصلع وقلة الشعر
اختي الكريمه يعجبني تمسكك بتقوى الله واسأل الله انه يستجيب لدعائك لأني اصلع وناوي اسوي العمليه عند بسام جباعي او احمد التركي انصحك لاتسوينها بالخبر لاني من اهل الخبر ولايوجد دكتور او عياده ناجحه ومشهوره نصحيتي لك سويها عند الدكاتره اللي ذكرتهم لأنهم الاشهر والافضل الأفضل لكي اختي الكريمه علاج شعرك في مركز اوباجي بشارع الظهران زوجتي كانت تشتكي من خفة شعرها قبل ماتتزوجني وتعالجت عند اوباجي بس اللي في جده وماءشاءالله كان شعرها كثيف لين بعد الحمل والولاده كانت خايفه انصدم في شعرها انه خفيف يوم الدخله لكن انصدمت بصلعتي هههههه نصحيتي لك الاستخاره قبل الاقدام على اي شيء واذا ناويه روحي للرياض وسويها هناك اضمن وافضل عند الجباعي او التركي

اسال الله ان يفرج همك وان يكثف شعرك

اعجبني جداً إيمانك القوي بالله جل في علاه اسأل الله ان يزيدك قوه الى قوة ايمانك وان يثبتك

وهذا بحد ذاته قدره على مواجهة هذا الأمر

لان المسلم ما يصاب به من حزن ولاهم ولاغم حتى الشوكة يشاكها الا كفر الله بها من خطاياه

نصيحتي لك لا تتعبين نفسيتك وحاولي تهونين الامر وتتعايشين معاه و اصبري واحتسبي الاجر وعليك بالدعاء ولا تقنطين وتستعجليس بالإجابة
ومن ثم اببذلي الاسباب التي بوسعك

ودائما انظري الى مصيبة من هو أكثر منك مصيبة ممن هم طريحي السرر البيضاء عشرات السنين وغيرهم كثير

تجدين ان مصبيبتك تهون وان الله فضلك على كثير ممن خلق تفضيلا كثيرا

أعلى