bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي مع الزراعه قبل 10سنوات

ابوشهد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0000وكل عام وانتم بخير
انا احد الاعضاء الجدد المنتمين الا منتداكم ويسعدني ان انضم معاكم في هذا المنتدى اما بالنسبه لزراعة الشعر فقد اجريت لي عمليه زراعه قبل 10سنوات بواسطة الدكتور احمد التركي000عيادة ادمه وكانت تكلفة العمليه 14000ريال واترككم مع الصور حتى تحكمو على هذ ه

عبوود

ابو شهد هل الصور قبل ام بعد الزراعة وشكرا؟

ابوشهد

السلام عليكم 00تكملة لموضوعي السابق حول زراعة الشعر قبل 10سنوات وطبعا الصور تحكم على النتيجه اما بالنسبه بخصوص العمليه فهي عن طريق اخذ البصيلات من شريحه خلف الراس وطبعا للاسف عدد البصيلات المزروع قليل جدا بالنسبه لما قرره لي الدكتور وهو اخبرني ان العدد اللي سوف يزرع لي هو1000بصيله بس بعد العمليه بسنتين لم تكن النتيجه مرضيه لي وقررت اني ارجع للدكتور وبعد الكشف قالي ان النتائج تختلف من مريض الا اخر وحاول ان يقنعني بشتى الطرق ولكني لم ولن اقتنع 000على العموم كان دور الدكتور في العمليه قليل واكثر من عمل في الزراعه هم الممرضات000واكتفى الدكتور باخذ الشريحه وعمل فتحات للبصيلات فقط 000على اية حال انا والله ودي اسوي زراعه جديده وابغى رايكم وللمعلوميه فان الشعر الي انزرع لي لم يتساقط منه شعره 0000

ابوشهد

هلا اخ عبود 00الصور طبعا بعد الزراعه حتى يمكن تكبر الصور ويتضح ان الشعر مزروع

Amjad

Member
ابو شهد , فعلا عدد الشعرات المزروعة قليل جدا مع مساحة الصلع , يبغالك 4000 ل 5000 و يطلع شعرك يهفهف
انصحك بالمراكز اللي باسطنبول , سعر جيد وعدد جرافت كبير بيوم واحد , شوف تجارب الشباب واحكم
وانشاللة تتوفق بزراعة و تحصل كل امانيك

اخوك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
هلابك ابو شهد

من خلال الصور فعلا يتضح ان الشعر المزروع قليل جدا على مساحة الصلع لكن السؤال اللي يطرح نفسه هل درجة الصلع الان الواضحه بالصوره هي نفسها قبل عشر سنوات ام انه كان لديك شعر في منطقة التاج انما مع مرور السنين تساقط بحيث ان الدكتور قام بزراعة المنطقه الامامية وهي التي تكون خالية من الشعر وقت الزراعة اي قبل عشر سنوات اما ماذا ارجو توضيح الصورة بشكل اكبر وتفاصيل اوضح ؟؟

وبالنسبة لمعلومة ان الشعر المزروع لم يتساقط منه شعره منذ عشر سنوات فعلا معلومه مهمه جدا والكثير يبحث عنها فلك الشكر الجزيل على ذلك

ابوشهد

هلا فيك ابوبدر 000نعم كان فيه شعر بس كان خفيف وبعد الزراعه بعدة سنوات كان الشعر المزروع لايغطي المنطقه الصلعاء وتدريجيا تساقط الشعر الطبيعي وتلاحظ في الصوره2 ان فيه شعر باقي في مقدمة الراس لم يتساقط000

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
هلا فيك ابوبدر 000نعم كان فيه شعر بس كان خفيف وبعد الزراعه بعدة سنوات كان الشعر المزروع لايغطي المنطقه الصلعاء وتدريجيا تساقط الشعر الطبيعي وتلاحظ في الصوره2 ان فيه شعر باقي في مقدمة الراس لم يتساقط000

يعني يتضح لي من كلامك انه كانت حالة شعر وقتها اي قبل عشر سنوات يوجد عندك شعر في منطقة التاج وانما كان الصلع والتساقط في منطقة المقدمه فقط والدكتور التركي قام بزراعة المنطقه الاماميه حيث انها هي الخاليه من الشعر وترك المنطقه الخلفيه وذلك بسبب وجود شعر فيها ومن الطبيعي ان الشعر المزروع في المقدمه لن يغطي كامل منطقة الراس حتى لوكان فيها شعر خفيف انما لمثل حالتك عادة يحتاج لعمل جلستين لزراعة المقدمه ايضا زراعة منطقة التاج بجلسة ثانية والتي تساقط الشعر فيها مع مرور عشر سنوات وهو ماوضحته انت بمعنى ان الطبيب قام بزراعة المنطقة الامامية وهي التي كانت وقتها صلعاء وترك المنطقه الخلفية لوجود شعر فيها انذاك اي قبل عشر سنوات وهذا المتبع عند اغلب الاطباء فلو رجعت الى اغلب التجارب واطلعت عليها تجد ان ماذكرته انا هو المتبع في اغلب التجارب لكن مع كل ماذكرته فعلا يتضح ان الشعر المزروع قليل الا اذا كان الدكتور قام بتكثيف مقدمة الراس بشكل ممتاز جدا بحيث انه عدد القرافت وضع بها كاملا

اذا كان عندك صور قبل عشر سنوات يكون افضل مع اني استبعد ان يكون عندك هالشي بسبب طول الفتره

بالتوفيق ان شاء الله

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة

مرحبا أخوي أبو شهد

انا ماني عارفه بالضبط وين المنظقه المزروعه ؟؟؟؟ هل هي الأماميه ام مابين الجبين وبين منطقة التاج (منطقة الصلع)؟؟؟

إذا كانت منطقة الجبين فعلاً النتائج ليست مرضيه أما أذا كانت مابين الجبين ومابين الصلع (المنطقة الاكثر كثافة) فهي مرضيه ... لكن مانقدر نحكم حكم نهائي إلا لوكان فيه صوره لك قبل وبعد

يمكن قبل 10 سنوات مافيه تطور بالزراعه زي اللحين ؟؟؟

الشي الثاني كم كان عمرك وقت الزراعه ؟؟ هل كنت تحت 30 سنه .. لأنه تحت 30 يعني إن الصلع لم يستقر فنتوقع أن الصلع يزداد حتى يصل إلى مرحلته النهائية في سن 30 ..

نشكر لك طرحك وموضوعك الهاااااام جدااااااااااااااً

تحياتي

ماجد محمد

مؤسس الموقع
الاخوه والاخوات ماقصروا
واوافقهم بان عدد الف بصيله قليله الان تزرع هذه الكميه لتكثيف شنب او سكسوكه
ولكن لا نعلم كيف كان شعرك قبل عشر سنوات ومدى الفراغ فيه واعتقد بانه كان بسيط ولم يكن بهذه المرحله

وعشر سنوات كفيله بان يزيد اتساع الصلع لديك
ومن خلال تجربتك المفيده الصامد من شعرك هو الشعر المزروع وخلال عشر سنوات فهذا جيد ويجيب عن تساؤولات كثر وبالتجربه

وبصراحة اللي لفت انتباهي ان الزراعه لشعرك لم تكن بالشتلات (مجموعه شعر في بصيله واحده) اشبه ماتكون بشعر العاب العرائس والحمدلله

وهي كانت السائده في تلك الفتره قبل عشر سنوات

وواضح بانك لم تستخدم المينوكسيديل للمحافظه على شعرك المتبقي ( الغير مزروع)

ولاننتظر من الشعر المزروع ان يتوالد كل ماسقط شعر يحل مكانه

الخلاصه:
الان لديك شعر متبقي بامكانك زراعة الفراغات ليصبح الشكل مقبول اجتماعيا والعمل للمحافظه على باقي الشعر الموجود
وبالتوفيق

سام

Member
حياك اخوي ابوشهد،
عندي سؤالين بعد إذنك :
هل استخدمت المينوكسيديل بعد الزراعة حتي تحافظ علي باقي الشعر الغير مزروع ؟
كم كان عمرك يوم سويت الزراعة و كم درجة الصلع في ذلك الوقت ( قبل الزراعة ) ؟

عسي اللة يفرحك ويسعد أيامك .

ابوشهد

يعني يتضح لي من كلامك انه كانت حالة شعر وقتها اي قبل عشر سنوات يوجد عندك شعر في منطقة التاج وانما كان الصلع والتساقط في منطقة المقدمه فقط والدكتور التركي قام بزراعة المنطقه الاماميه حيث انها هي الخاليه من الشعر وترك المنطقه الخلفيه وذلك بسبب وجود شعر فيها ومن الطبيعي ان الشعر المزروع في المقدمه لن يغطي كامل منطقة الراس حتى لوكان فيها شعر خفيف انما لمثل حالتك عادة يحتاج لعمل جلستين لزراعة المقدمه ايضا زراعة منطقة التاج بجلسة ثانية والتي تساقط الشعر فيها مع مرور عشر سنوات وهو ماوضحته انت بمعنى ان الطبيب قام بزراعة المنطقة الامامية وهي التي كانت وقتها صلعاء وترك المنطقه الخلفية لوجود شعر فيها انذاك اي قبل عشر سنوات وهذا المتبع عند اغلب الاطباء فلو رجعت الى اغلب التجارب واطلعت عليها تجد ان ماذكرته انا هو المتبع في اغلب التجارب لكن مع كل ماذكرته فعلا يتضح ان الشعر المزروع قليل الا اذا كان الدكتور قام بتكثيف مقدمة الراس بشكل ممتاز جدا بحيث انه عدد القرافت وضع بها كاملا

اذا كان عندك صور قبل عشر سنوات يكون افضل مع اني استبعد ان يكون عندك هالشي بسبب طول الفتره

بالتوفيق ان شاء الله
الاخ ابو بدر اشكرك على ابداء رايك اما بالنسبه لاستفسارك00فاحب اوضح لك انه قبل 10سنوات كان هناك شعر ولاكن خفيف جدا يعني درجة الصلع اعطيها وقتها الدرجه الرابعه والمنطقه الاماميه كان فيها شعر اكثر من وسط الرااس عكس مافهمت اما منطقة التاج فكان الشعر فيها قليل وحتى بعد الزراعه بعدة سنوات لم يكن الشعر المزروع يغطي المنطقه امزروعه اقصد منطقة التاج 000 اما بالنسبه للصور فسوف اجاول ان اجد اي صوره ولو ان الامر صعب شوي

ابوشهد

ابو شهد , فعلا عدد الشعرات المزروعة قليل جدا مع مساحة الصلع , يبغالك 4000 ل 5000 و يطلع شعرك يهفهف
انصحك بالمراكز اللي باسطنبول , سعر جيد وعدد جرافت كبير بيوم واحد , شوف تجارب الشباب واحكم
وانشاللة تتوفق بزراعة و تحصل كل امانيك

اخوك

تحيه وسلام لاخي amjadواشكرك على ابدء رايك واقتراحك بس ماتشوف ان 4000الى 5000 كثير وتراني ماابغاه يهفهف ياريت بس يغطي الصلعه وكفايه000تحياتي لك

ابوشهد

مرحبا أخوي أبو شهد

انا ماني عارفه بالضبط وين المنظقه المزروعه ؟؟؟؟ هل هي الأماميه ام مابين الجبين وبين منطقة التاج (منطقة الصلع)؟؟؟

إذا كانت منطقة الجبين فعلاً النتائج ليست مرضيه أما أذا كانت مابين الجبين ومابين الصلع (المنطقة الاكثر كثافة) فهي مرضيه ... لكن مانقدر نحكم حكم نهائي إلا لوكان فيه صوره لك قبل وبعد

يمكن قبل 10 سنوات مافيه تطور بالزراعه زي اللحين ؟؟؟

الشي الثاني كم كان عمرك وقت الزراعه ؟؟ هل كنت تحت 30 سنه .. لأنه تحت 30 يعني إن الصلع لم يستقر فنتوقع أن الصلع يزداد حتى يصل إلى مرحلته النهائية في سن 30 ..

نشكر لك طرحك وموضوعك الهاااااام جدااااااااااااااً

تحياتي
الاخت جبهة حرب تحياتي لك اما بالنسبه لاستفسلرك عن المنطقه المزروعه فهي منطقة التاج ومقدمة الراس اما المنطقه اللي واضح فيها الشعر اللي بين المقدمه والتاج فهو شعر طبيعي غير مزروع 00اما بالنسبه للعمر وقت الزراعه فكان 30سنه000وشكرا على اهتمامك

ابوشهد

حياك اخوي ابوشهد،
عندي سؤالين بعد إذنك :
هل استخدمت المينوكسيديل بعد الزراعة حتي تحافظ علي باقي الشعر الغير مزروع ؟
كم كان عمرك يوم سويت الزراعة و كم درجة الصلع في ذلك الوقت ( قبل الزراعة ) ؟

عسي اللة يفرحك ويسعد أيامك .
الاخ سام اسعد الله اوقاتك بكل خير اما بالنسبه لسؤالك عن المينكسوديل فانا استخدمته قبل الزراعه وايضا بعد الزراعه اكثر من 3سنوات بس ماكان منه فائده وفيه حبوب اعطوني بعد الزراعه اعتقد اسمها فينيستارد بس جابت لي حساسيه وقالي الدكتور اوقفها
عمري اثناء الزراعه 30سنه ودرجة الصلع الرابعه 000تحياتي لك

ابو شهد فيه بخاخ اسمه بوتيك يصلح لشعرك وما راح تحس انك اصلع استعمله يصلح لك اكتب بقوقل عنه وتتعرف اكثر عليه اتوقع يصلح لك وبقووه بعد

ابوشهد

ابو شهد فيه بخاخ اسمه بوتيك يصلح لشعرك وما راح تحس انك اصلع استعمله يصلح لك اكتب بقوقل عنه وتتعرف اكثر عليه اتوقع يصلح لك وبقووه بعد

اخي 00الصمت ابلغ حياك الله بالنسبه لتوبك فانا استخدمه من 3سنوات وحقيقة انه ممتاز واستخدامه سهل ويخفي الصلع بس اللي عندي مو بخاخ المشكله انه لازم تغسله بالماء والشامبو عند النوم لان بقاءه اكثر من يومين يسبب لي حكه في مكان استخدامه خاصة اذا كثرت ويوسخ المخده والملابس000تحياتي لك طبعا انت تقصد توبك وليس بوتيك

كل عاام والجميع بخير

خوي ابو شهد مالك الا الزراعه لاتستخدم ادويه

تقبل مروروي

ابوشهد

شكرا لك اخي المتحطم على النصيحه 0000مع تحياتي لك

lonly

المفروض تسترد فلوسك
اذا كان نصاب الله لا يهنيه

أعلى