bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سوال مهم لاخوه اللي لهم تجارب بالزراعه

مزن

السلام عليكم

ابي اسال الادوات المستعمله هل لي للاستعمال لمره واحده ... ولا يعتمدو على التعقيم اللي بالعياده

سوال اخير هل فيه مضاعفات كارتفاع للحراره او ماشابه بعد العمليه

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم

ابي اسال الادوات المستعمله هل لي للاستعمال لمره واحده ... ولا يعتمدو على التعقيم اللي بالعياده

سوال اخير هل فيه مضاعفات كارتفاع للحراره او ماشابه بعد العمليه

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لتجربتي في العيادات العالمية لزراعة الشعر اكون صادق معك ماادري هل هم استعملوا ادوات جديده في عمليتي او بس تعقيم

واعتقد من الصعب ان يكون المريض مدرك لمثل هالمعلومه الا اذا كان العمل امام عينه لكن نقول ان مثل هالعمليات حساسه واكيد بيكون حرص اطباء المركز وامانتهم بما يخص هالناحيه حاضر

اما بما يخص المضاعفات بعد الزراعة ففي تجربتي لم تحدث لي اية مضاعفات ولله الحمد ولكن حسب ماقرأت في بعض التجارب ان بعض اصحابها حصلت لهم بعض المضاعفات ولكنها عادية لاتستدعي القلق ومنها انتفاخ الجبين او احمرار منطقة الزراعة او تاخر التئام الندبة بالمنطقة المانحة اذا كانت شريحة وكل ذلك يزول بعد فتره وغير كذا ماقرأت

بالتوفيق للجميع

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة

مرحبا

انا زرعت بالعيادات العالمية عند د.بسام جباعي وصراحه ما أنتبهت ... لكن زي ماقال اخوي أبو بدر أكيد لازم أقل شي تعقيم
وأعتقد أن المشارط والمقصات ماتنرمى أكيد تتعقم ولا تستعمل لمرة واحده ..

المضاعفات ولله الحمد ما صار لي أي مضاعفات حراره او شي مجرد انتفاخ بسييييييييييييييييييييييط ما يلاحظه احد بس انا لاحظته بالجبين وكان حلو كأني عاملة بوتكس خخخخخخخخخ لكن أبداً أبداً مو ملاحظ

كان فيه شوية ألم وأحساس بشد بالمنطقة المانحه اللي هي مكان الخياطه بس
لكن زال بعد ماشالوا الخيوط

والحمدلله :)

تحياتي

أعلى