bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تكفوون مساعدتكم فديتكم~~

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك يا اخواني واخواتي

انا بختصارعمري 25 سنه بالسنتين الاخيره اكتشفت انه عندي تساقط شعر وللعلم انه شعري خفيف جدداااااااااا انا والولد الله يطول بعمره عندي فيه صل واحد من اخواني متساقط شعره كثر من شعري وهو اكبر مني

وخالي واولده بعد عندهم صلع وبجد انا خايف متوتر لانه شغلي يعمد عل المظهر فاليت لو احد ينصحني او يدلني ازرع ولا لا لاني متخوف من العمليه وغير كذا نا طالب يعني مبلغ العمليه كثير على

بنزلك الصور ويالت يا اخواني تساعدوني ولكم مني كل الدعوات بحرم المدينه بعد بالروضه الشريفه;)

]

رحم الله ولديكم وكم من كل اشكر والتقدير والاحترام

اخوكم احمد

بنتظااركم

^^^^^^^^^^^^^

وين ردوكم يالغالين والله اني محتاااااااااااااار حييييييييل

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اخوي واضح انك ما انتبهت للقسم
خاص للاستفسار من الاستشاريين اكتب اسم الاستشاري في عنوان الموضوع ويمنع الرد لغير الاطباء

اذا تحب انقل موضوعك الى قسم

أسئلة وأجوبه عن زراعة الشعر
الأسئلة –اطرح سؤالك واستفساراتك هنا

لكي يستطيع الاعضاء المشاركة والنقاش معك بلغني هنا او برساله على الخاص لي او لاحد المشرفين

وحياك

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
مرحبا اخوي

اولاً بالنسبه لعمرك اتوقع يفضل إنك تتريث شوي لين تعدي الثلاثين حتى يكون تساقط الشعر اكتمل عندك ووصل حده النهائي ... هذا اللي فهمته من اغلب الاعضاء إنه العمر مهم في تحديد البدء بالزراعه أو لأ ..
جرب بخاخ المينوكسيدل اللي الكل جربه واستفاد منه وفيتامينات للشعر اسمها ماتركس .. طبعاً كله بعد إستشارة الطبيب

تحياتي

^^^^^^^^^6

الله يعطيك العااافيه خيووا

وشكرين لك تواجدك يا عسل

ودي وتقديري

اولا اهلا وسهلا بك اخى الكريم وربي يحقق مرادك ان شاء الله
تانيا اخى الخيارات المتاحه لك
اولا العلاج بي الادويه وعندك علاجيا معترف بهم رسميا
اول علاج المينكسوديل هو عباره عن علاج موضعى يبخ على الشعر يساهم فى وقوف التاسقط ويقوى الشعر وبعظ الناس كتف لهم الشعر ايضا تقدر تدخل على قسم العلاج وتجد المعلومات الكافيه عنه
والعلاج التاني وهو حبوب البروبيشيا اتبت فعليته فى وقوف التساقط وتكتيف الشعر لاكن له اضرار متل الضعف الجنسي
وتقدر تبحت على القول لمعلومات اكتر عن الدواء
او انك تزرع الان وبعد سنين بعد سقوط الشعر الاصلى القابل للسقوط بالعوامل الوراتيه
تزرع مرا تانيه للتكتيف اى انك لن تعيش مرلة الصلع الكامل فى الانتظار حت يسقط الشعر كامل
ولك الخير
ان شاء الله اكون افدتك ياغالى

firras00

Member
اخي الكريم
اقترح عليك التالي:
الدخول على منتدى الاستشاريين ووضع صورك هناك والاستشاريين راح يفيدونك.

ولكن اذا طلع لديك الصلع وراثي فما لك الا احدى الحلول التالية:
*استخدام عقار المينكسوديل او عقار مشابه للمحافظة على ما تبقى من الشعر(لا افضل هذا الحل لأنه راح تستخدمه الى الأبد ولو وقفته راح يتساقط بشده)
*اخر الدواء الكي وهو زراعة الشعر من الآن ولكن الصلع عندك لم يستقر بعد ولكن افضل هذا الحل.

تقبل مروري

أعلى