bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تعبانه نفسيا

ضيقه الصدر

شعري مره قليل ومسببلي ازمه نفسيه ومااطلع ولا اروح لاحد
من قدام في فراغات كثير وفيه قشره رحت كل المراكز بالمدينه ونفس الشي يعطوني شامبو
وبعدين اشتريت شامبو القطران ارتحت عليه
لكن اليومين هذي رجعت الحكه مادري يمكن عشان الشتا دخل لاني بفصل الشتا تزيد الحكه
ابي علاج لقشره الشعر واذا مالها حل اقدر ازرع شعر وفيني القشره
وش احسن دكتور يزرع شعر بالمدينه او الرياض او جده
وابي لو من قدام بس تعبت نفسيا صارو العالم يقولون لي مريضه توحد مايدرون عن صلعتي اللي من قدام الله يسامحهم ادعولي يكثر شعري :(:(:(

ربي يساعدك انشاءلله على هذي المشكله

واختصر لك الطريق هناك دكتور مشهور في الرياض اسمه بسام وهو لبناني وسعره في الزراعه زين بنسبه للدكاتره الأخرين

وهو دكتور ممتاز وحسب التجارب التي في المنتدى تشهد له بذالك​

انسانه2

مشرفة
اختي حالتك نفس حالتي حسيت صادتني حاله نفسيه من الشعر شعري خفيف لا اطلع لا اروح مكان تعبت وحتى اذا يتقدمون لي مااوافق ويسالون ليش اقول لهم بس ماابي ما يدرون انه اذا جو البيت وشافوا شعري بينصدمون نفسيتي تعبت واايد لازم الحق على صلعتي واعمل عمليه دام عمري18اخاف اعجز وانه بصلعتي لا اطلع لا اروح لا عيش نفس الناس في اقرب وقت ممكن لانه نفسيتي تعبت مااقدر اتحمل اكثر

فانتي اختي بعد نصيحه لك اعملي عمليه لانه ماراح ينفع اي شي واذا نفع فهو يطيح الشعر ويرجع نفس ماكان ويمكن اخس وادمر ,,,,,,,

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الحمدلله ع السلامة اختي وانا مقدر الظروف الصعبة اللي تمرين فيها ولكن تاكدي ان الفرج موجود والله قريب ومستجيب وباذن الله تنحل مشكلتك وترجع البسمة والتفائل لحياتك بدون ازمات او مكدرات ودعواتي لك بان الله ان يشفي شعرك ويرجع مثل اول واحسن ورايي لك انك تزورين طبيب متخصص بالشعر ويكون شاطر بالمره وهذي تكون اول خطوات العلاج

موفقه اختي

ضيقه الصدر

سيد السيد ابو بدر انسانه مشكورين وجزاكم الله خير ودعواتكم لي ولانسانه ان تكثر شعورنا

انسانه والله كانك تتكلمين عن نفسي ان كثير يتقدمون يبون يجون يشوفوني وارفض عشان ماينصدمون

والله يساعدنا يارب وتكثر شعورنا بس انا قريت لك رد يانسانه ان بسام مقدمه الشعر مايزرع فيها وانا اهم شي مقدمه الشعر
صراحه ارتحت نفسيا اني سجلت بالمنتدى لان معي ناس نفس معاناتي هههه
يارب تشفينا يارب

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
هلا اختي ضيقة الصدر

الله يفرج همك ... حبيبتي فيه بخاخات وفيه حبوب واشياء تساعد في نمو الشعر
انا سمعت عن حبوب اسمها Matrix .. كثير يمدحونها وانا شريتها وبجربها

وبالنسبه إن د.بسام مايزرع مقدمة الراس غير صحيح
انا زرع لي الجبهه لأن جبهتي كبيره بس زرعها بالمعقول يعني ماصغرها مره بس تتناسب مع باقي وجهي
إن شاء الله تنجح يارب

وإن شاء الله يشفي شعرك يااااااااااارب

تحياتي

اختي االكريمة تأكدي ان الاخوان والاخوات راح يساعدونك بالمعلومات اللي راح تفيدك ..

و لابد تتفائلين .

شوفي حتى لا تضيعين وقتك بالمستحضرات والشامبوهات و الامبولات و الزيوت .. ..

هناك فقط ثلاث حلول لتساقط وانبات الشعر ..

الاول هو بخاخ المينكسوديل 2 % للنساء و 5% للرجال .

الثاني حبوب البرسكار اللي هي يجي منها نوعين اوربي بـ 180 ( بروبيشيا ) و عربي 40 ريال ( نوبيشيا )

الثالث هو الزراعة .. و اذا انتي مقتدرة ماديا انصحك بالدكتور احمد التركي ترى سعره غالي يعني اعتقد بالثلاثين الف

و فيه جراح بعد ممتاز في العيادات العالمية بالرياض أسمه ( بسام الجباعي ) بارع بالزراعة و فنان و سعره مناسب جدا اتوقع يكلف العملية لك بحدود 15 ألف ريال .

وفيه كذلك الدكتور عبدالمجيد العجلان في عيادات ميدكا .. واضح انه محترف لكنه أقل شهرة من التركي والجباعي و قد يضاهيهم في الاحترافية والمهارة .

و لذلك انصحك بستخدام حبوب بربيشيا او نوبيشا ( نفس المفعول ) حبة يوميا مع بخاخ مينكسوديل 2%

لمدة تقريبا ست أشهر راح تبان نتيجة مرضية جدا .. و لو تكتبين سؤال و نوع الصلع اللي عندك ومستواه في القسم سؤال الاستشاريين كالتركي وغيره في المنتدى راح يفيدونك كثير ..

فيه مكملات غذائية ( فيتامينات ) كبسولات و أعتقد أفضل كبسولات للشعر هي ( ماتركس ) سعرها تقريبا 180 ريال تلقينها فقط عند الصيدليات الكبيرة*و هي أفضل فيتامينات انا شفتها و عرفتها واستخدمتها *و لذلك انصحك بستخدامها مع البخاخ و حبوب البربيشيا ..*
لا تتردين في السؤال .. و تواصلي مع الاخوات اللي عملوا زراعة بتلقين اجابات وافية شافية ان شاء الله

لكن الافضل الافضل هو الزراعة ..

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
على فكرة حبوب ماتركس مالقيتها إلا في صيدلية وحده وهي
Skin and hair

وهذي مالها ألا فرعين بالرياض واحد بالتحليه والثاني بطريق الملك عبدالله جنب مستوصف مساعد الزلال

وبالتوفيق يا أختي

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
على فكرة حبوب ماتركس مالقيتها إلا في صيدلية وحده وهي
skin and hair

وهذي مالها ألا فرعين بالرياض واحد بالتحليه والثاني بطريق الملك عبدالله جنب مستوصف مساعد الزلال

وبالتوفيق يا أختي

وهذي ارقامهم حسب الكيس اللي عندي الرياض 014503717 -- 012010984 --- جدة شارع التحليه جانب جولري 026641081. -- ابها الحزام الدائري - مقابل الجوازات وهذا رقمهم 072288730
تم الترقيع 

متوتر

يا جماعة الخير ترا بروبيشيا هرمون وينخاف منه
انا بعد الزراعة اكتبو لي ادويه منها بروبيشيا بس بستخدمهم كلها الا البروبيشيا ودي اصورهم واذا في احد مختص يقولي رايه

بالنسبة لحبوب ماتركس (Matrix 5,000) فيها 60 كبسولة تكفين لشهرين .

موجودة بالرياض في ثلاث صيدليات ..

أولا بصيدلية مستشفى الحبيب سعرها 235 ريال .

ثانيا : بصيدلية العناية بالجلد سعرها بــ 185 ريال

ثالثا : بصيدلية مستشفى أدمة سعرها 175 ريال .

وأنا أعتبرها أفضل كبسولات مساعدة ومقوية للشعر و فق الفيتامينات و المكونات اللي فيها .. و لذلك انصح الاخوان والاخوات انهم يستخدمونها طبعا الافضل وفق ما هو مكتوب تستخدم 6 أشهر ثم يتم التوقف عن استخدامها كم شهر ثم المعاودة .

انا شفت فعلا النتيجة تقوي بصيلات الشعر و تطوله و تمنع التساقط و لكن ما تغني عن بخاخ المينكسوديل و حبوب البربيشيا لكن هي مساعد قوي جدا ..

و المفروض اللي ما عنده مشاكل بتساقط الشعر انه يستخدمها للعناية والمحافظة ..

وهذا رابط للشراء عبر موقع أمازون العالمي ..

وهذا رابط صيدلية مستشفى أدمة ..

index.php

ماجد محمد

مؤسس الموقع
الاخوان والاخوات ماقصروا
ومشكلتك ولله الحمد لا تستدعي كل هذا القلق
عموما اذا كنتي تريدين استخدام منتج للمحافظه على الشعر الموجود ويساعد في نمو شعر جديد يوجد المينوكسيديل 2%
اما غيره من حبوب فلا انصحك بها نهائيا الا بوصفه طبيه خاصه الفيناسترايد (البروبيشيا- النوبيشيا- البروسكار) فهي مخصصه للرجال
ولعل مشكلتك ليست مشكله اندروجينيه (وراثيه) ويمكن ان يكون لديك مشكله اخرى نقص فيتامين او اظطراب غدد او هرمونات او مشكله جلديه راجعي استشاري متخصص ويفضل ان يكون حامل للبورد الامريكي او مايعادله
واسال الله لك التوفيق

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
لويس الرياض

انا شريتها من فتره بسيطه يمكن اسبوع من صيدلية العناية بالجلد بـــ 225 ريال
:confused::confused::confused:

معقوله كذاااا طارت الاسعااااااار

الله يعينا :(

تحياتي

qqqq2011

انا رأيي انك تروحي على دكتور متخصص بالزراعة وتستشيريه بوضعك
ولا تتأخري بالزراعة ابدا خلصي منها وان شاء الله تكون النتائج رائعة وترجعلك ثقتك بنفسك
يعني زرعي وخلصي حالك
بس شوفي اول اذا عندك فقر دم او المشاكل التانية اللي بتسبب تساقط بالشعر
والله يشفيك ويشفينا جميعا

وناااااااااا كمان
نعباااابنه نفسيييييييييييييييييييا
شعري خفييف جدا جدا جدا
المشكله كل ع بعضه خفيييف ومن المقدمه بزياااااااده
الله يفرج همنا ويكثف شعورنا
ونعمل عمليه وتنجح

أعلى