bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

صراحة استغربت بعد ما فقدت الامل نبت شعر جديد في المقدمة

[overline]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قد ذكرت في مواضيع سابقة انني استخدم حبوب البروبيشيا وبخاخ المينوكسيديل

البخاخ استخدمته لمدة شهرين وتركته لانني قرات انه اذا ترك بعد استخدامه لمدة طويله فان الشعر

سيتساقط واستبدلته ببخاخ فوركابيل ويقال انه من مواد طبيعية وكذلك استخدم حبوب البيوتين للشعر

للبشرة ..

كل صباح استخدم البخاخ 5 بخات على شعري بعد تجفيف الشعر ثم اقوم بدلكه باطراف الاصابع الى ان يصبح

الشعر جاف من المحلول واثناء ذلك يصير الشعر قوي

ثم اخذ نصف حبة بروبيشيا وحبة بيوتين

انا استخدمتها بانتظام البخاخ بالصباح والمساء والحبوب مرة واحدة يوميا

الاسبوع الماضي كنت بعيادة للشعر وتفاجأت من كلام الطبيب عندما اخذ المرآه وأخبرني بان هناك شعر

وبر في المقدمة حيث ان شعر راسي في المقدمة طويل وخفيف والفراغات واضحة وعندما اقتربت من

المرآه والله اني رأيت شعر اسود قصير يملئ المنطقة الامامية من الراس وعندما ابتعد ارى شي كالقوس

رسم كخط مقدمة من فوق الصنادح ثم ينحني شوي ومن ثم يرتفع للجهة الثانية قوس

اليوم بالصبح اخذت المرآه واخذت ارى شعر راسي في فناء البيت ولاحظت ان هناك شعر قادم باذن الله ..

انا أسال نفسي هل هذا من البخاخ الفوركابيل ام من الحبوب ...

لكن أنا أتوقع والله أعلم أن هذا من البخاخ ...
[/overline]

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اعتقد بانه من البروبيشيا
وللمعلوميه هي مثل المينوكسيديل عند تركها يعود الشعر الذي ظهر بسببها ولكن بشكل بطيئ
المينوكسيديل والفينستريد (هما فقط المعترف بهما) يقاومون المشكله وليس هنالك اي دواء او مستحضر يحل المشكله من جذورها للاسف

اعتقد بانه من البروبيشيا
وللمعلوميه هي مثل المينوكسيديل عند تركها يعود الشعر الذي ظهر بسببها ولكن بشكل بطيئ
المينوكسيديل والفينستريد (هما فقط المعترف بهما) يقاومون المشكله وليس هنالك اي دواء او مستحضر يحل المشكله من جذورها للاسف

اشكرك اخ ماجد على مداخلتك وعلى حضورك المتواصل ( ساهر لخدمات الصلعان ):)

yahya

عضو مميز
عندي رأي مختلف قليلا بناءا علي تجربه شخصيه ايضا في محاربة الصلع والشيب فقد ظهر عندي ايضا مع العلاجات التي استخدمها ومنه وصفات طبيعيه ظهر لدي شعر ايضا في مقدمة الراس وكان عبارة عن وبر صغير منه من صار شعرا اسود ووالله انه مع مرور السنين لم يسقط واذا انتهت دورته وسقط ظهر مرة اخري وبناءا علي ذلك فاني اري انه اذا استطعت ان تظهر الشعر فينبت مرة اخري ثم تحافظ عليه بما ذكرت من ادويه كالبروبيشيا والمينوكسيديل والروله مثلا وكلها عوامل ساعد بعضها الاخر فنبت الشعر فلا تسلم بان شيئا واحدا منها هو من كان سببا في انبات الشعر ولكنها كلها مجتمعة كانت سببا في ذلك فحارب اخي المحارب واجتهد في ذلك(((( واين الروله جزاك الله الخير وانبت لك الشعر ولاتنسي ان من العوامل المساعده هو الدعاء ايضا )

أعلى