bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ابي نصايحكم في امبولات مجربه او علاج مجرب ومضمون للشعر الخفيف شبه اصلع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني طبعا انا شعري من النوع الي خف من قدام و الجوانب يعني بداية صلع خفيف من الخلف لدرجة الفروه بدات تبان يعني مو صلع كامل (بلاطه) لا في شعر بس خفيف وضعيف
طبعا الوالد عنده صلع كامل بلاطه من فوق وعلى كلامه انه صلع على عمر 35 وان الحين عمري 25 المهم وهي باديه معاي من 19 من استخدام الجل لا بارك الله فيه وانا طبعا شعري من عمر 19 وهوا نفس الحاله خفيف من قدام ومن الخلف بعد خفيفه وما تغير شي الين وانا عمري 25 واقف على هالحال وكم مره احلق نمره 3 ويرجع ينمو نفس الطريقه والشعر الي فوق بنص يطول ويتوقف نموه ما يزيد

المهم انا ابي علاج او انبولات مجربه ومضمونه طبعا بتقولو المينو كسيدل طبعا استخدامه جدا صعب لانو من المستحيل احد يستمر عليه مدى الحياه
بيروكسار طبعا ما يحتاج اتكلم عنه لانه يعالج شي ويخرب شي تقولو 2% بس ياثر عليهم ما تدري يمكن تكون منهم والواحد أكيد يفضل انه يصلع ولا يكون عقيم لا قدر الله
وهذي العلاجات مضمونه بس لها عيوب صعب الواحد يتأقلم عليها

انا سمعت في بعض الامبولات من خلال تصفحي للنت زي امبولات أكرينال وامبولات الصبار والجينسنج ورويال بلاسينا ويوم اروح اسال الصيدليات يمدحوها لي

لاكن انا ودي اعرف وش النوع الي اتجرب وتحس انه جاب معاك نتيجه ياليت تذكر اسمه ومكان تواجده وسعره وتجربتك فيه متى بانت معاك النتيجه عشان الكل يستفيد

طبعا انا كلامي عن الي شعره خفيف يعني المنطقه فيها شعر بس خفيف ومبينه معاه الفرغات شبه اصلع او بداية صلع زي صلع المقدمة والجوانب او مؤخرة الراءس والباقي فيه شعر مو صلع كامل لان الصلع الكامل الي هو بلاطه اكيد يزرع مافيها كلام لانو خلاص يعتبر بالامر الواقع وانسب شي له هوا الزراعه عكس الي شعره خفيف وفيه فرغات يقدر يلحق عليه بالعلاجات

انتظر ردودكم وتفاعلكم مع الموضوع وانشالله يكون مرجع للجميع لتعم الفائده ونلحق عل الموضوع

لاني ملاحظ اكثر المواضيع تهتم بالزارعه الي هوا خلاص منتهي الامر عنده لكن زي حالتنا الي يقدر يلحق ويقوي الي باقي ضعيف والشعرات الصغيره ماله اهتمام

تحياتي للجميع

ahmed.ahmed

Member
اخى الكريم ..
لحد وقتنا هذا مفيش اى علاج فى الدنيا تم اكتشافه ممكن يعالج الصلع الوراثى بس اللى فى ايدينا اننا نعمله اننا نأخر التساقط لحد م ربنا يسهل ويكتشفو علاج للصلع .. انا هقلك على ادويه اللى الدكتور كتبلى عليها وان شاء الله تجيب معاك نتيجه ..
1- ريفايفوجين مرتين فى اليوم وبيتباع عن طريق قناه اسمها citruss ممكن تعمل بحث عليها وتاخد رقمهم وتكلمهم ولو معرفتش تجيب رقمهم قولى وانا اجبهولك ..
2- حبوب بنتوجار مرتين فى اليوم دى فيتامينات ..
3- شامبو اكرينال ( غير الامبولات ) ..
والدكتور كاتبلى بروبيشيا وانت طبعا قلت مش هتستخدمه بس الريفايفوجين بردو بيثبط هرمون الدى اتش تى فى فروه الراس بنفس فعاليه البروبيشيا مع عدم وجود اعراضه الجانبيه .. وعن تجربه انصحك بيه ..
وانا حاليا بردو بستخدم مينوكسديل 5 % مع باقى العلاجات اللى قولتلك عليها والخيار لك ..
انا اسمع ان افضل امبولات للشعر هى امبولات اكرينال وعامله ضجه كبيره اوى فى مصر بس لازم تستخدم تحت اشراف طبيب ...
اتمنى اكون افدتك ..

mujeres

أنا كمان أتعالج هنا في إسبانياو قالت لي الدكتورة لايوجد علاج للصلع غير المينوكسديل ،ورفضته بحكم أنه يشوه الجنين لو حملت المرأة

a7m1d7

عضو مميز
شوف اخوي انا انصحك بزيت روتاج وحبوب الزنك بس لازم تحلق زيرو وتبدأ استخدام العلاج او تحلق نمره ثلاثه وتستخدمه لمدة ثلاث اشهر وراح تلاحظ الفرق
تحياتي لك يالغالي

يعطيكم العافيه

طيب وش رايكم ابدا بـ روتاج وحبوب الزنك زي ما تفضلت اخوي

ولا في النيوكسيدل 2% لان سمعت هالاثنين نتايجهم حلوه

اخر حلين عندي هالاثنين انتو وشرايكم

ووين يينباع زيت روتاج هنا بجده وكم سعره

انتظر نصيحتكم

أعلى