bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

قررت ان اعمل زراعة عند جباعي ..هل تنصحوني ...اارجو الدخول والاجابة على الاسئلة

[overline]السلام عليكم

بدون مقدمات :

هل الدكتور بسام جباعي هو الافضل لحد الان ؟

أنا لدي شعر خفيف في المقدمة ومحافظ عليه باستخدام الحبوب وبخاخ فوركابيل استخدمت البخاخ لحد الان شهرين متواصلة لكن لم ارى اي نتيجة ...

قلت شعري في المقدمة خفيف لكن مرتفع شوي عن الجبهة وشعري في المنطقة العلوية أخف من المقدمة حتى اذا صورت بالجوال اشوف الصورة كأنها صلعه ما ادري اهو من فلاش الكاميرا او من الاناره

السؤال : أنا اريد اسوي خط مقدمة واريد تكثيف المنطقة الامامية والعلوية بنفس الوقت هل يجب علي حلق الشعر الموجود او بامكان الطبيب زرع الشعر بدون حلق الشعر ؟

لو فرضنا عمليتي يوم الاربعاء هل يكفي يوم الخميس والجمعة راحة حيث يبدأ العمل يوم السب "

أيهما افضل الاقتطاف ام الشريحة ؟[/overline]

bandar sg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي مشكله بالصلع وقرأت كثير من الاخوان ان في مركز بتركيا يعملوا زراعة اقل تكلفه من السعوديه
خلينا ننسق مع بعض ونسوي حجز لهم .

_ ok _

متميز
صاحب تجربة
بدون مقدمات :

هل الدكتور بسام جباعي هو الافضل لحد الان ؟

صعب احد يحدد لك من الافضل
انا تجربتي عند الدكتور بسام
وصراحه ما عليه ملاحظات

أنا لدي شعر خفيف في المقدمة ومحافظ عليه باستخدام الحبوب وبخاخ فوركابيل استخدمت البخاخ لحد الان شهرين متواصلة لكن لم ارى اي نتيجة ...

قلت شعري في المقدمة خفيف لكن مرتفع شوي عن الجبهة وشعري في المنطقة العلوية أخف من المقدمة حتى اذا صورت بالجوال اشوف الصورة كأنها صلعه ما ادري اهو من فلاش الكاميرا او من الاناره

السؤال : أنا اريد اسوي خط مقدمة واريد تكثيف المنطقة الامامية والعلوية بنفس الوقت هل يجب علي حلق الشعر الموجود او بامكان الطبيب زرع الشعر بدون حلق الشعر ؟

لابد من الحلق
والعياده هم من يقوم بذلكـ

لو فرضنا عمليتي يوم الاربعاء هل يكفي يوم الخميس والجمعة راحة حيث يبدأ العمل يوم السبت "

نعم يكفي
ومع اهميه ان تكون حذر في لبس الشماغ
وعدم بذل مجهود كبير على الاقل خلال الـ 10 الاولى

أيهما افضل الاقتطاف ام الشريحة ؟

انت من يحدد ذلك
هناك تجارب بالشريحه وهناك تجارب بالاقتطاف

بعد اذنك ينقل الموضوع لقسم
( اسئله واجوبه عن زراعه الشعر )

حياك خوي

الدكتور بسام دكتور متمكن ماشاء الله بس المشكله ان عملياته بالشريحه وتقريبا 2500 الى 3000 بصيله في العمليه والتكلفه 15700 ريال بعد الخصم .

انا بصراحه انصحك تزرع بالاقتطاف لاني انا توني مسوي عمليه اقتطاف بتركيا وماشاء الله تم زرع 5500 بصيله بتكلفة 18000الف وخلينا نقول 20000 الف بكلش

الله ييسرلك امرك

حياك خوي

الدكتور بسام دكتور متمكن ماشاء الله بس المشكله ان عملياته بالشريحه وتقريبا 2500 الى 3000 بصيله في العمليه والتكلفه 15700 ريال بعد الخصم .

انا بصراحه انصحك تزرع بالاقتطاف لاني انا توني مسوي عمليه اقتطاف بتركيا وماشاء الله تم زرع 5500 بصيله بتكلفة 18000الف وخلينا نقول 20000 الف بكلش

الله ييسرلك امرك

يعطي الجميع الف عافية اخي المتحطم ياريت ترفق صور لو تكرمت

طيب طريقة الاقتطاف هل يجب علي حلق الشعر وممكن تعطينا عنوان العيادة التي بتركيا

اتمنى مشاهدة صور لتكل العيادة التي ذكرت ,,,

وشاكرا للجميع

حياك خوي

الله ييسرلك امرك

اخي تقصد 2500 قرافت او شعره

الطبيب قال لي بالشريحة 2500 قرافت اي 5000 شعره واذا قدر على 3000 قرافت سيجعلها بسعر 2500 قرافت

وايضا حسب ما قرات ان الشريحة يكون اكثر كثافة من الاقتطاف

والاقتطاف سهل يعرف الشخص انها زراعه لانها واضحة للعيان اما الشريحة على جسب الطبيب فهي صعبه

سبيشل

أفكر اروح تركيا لزراعة ممكن أحصل قروب ونروح مجموعة يسوووون خصم لنا

ونشد على بعض علشان تقوى عزيمتنا ....

اخي تقصد 2500 قرافت او شعره
2500قرافت

الطبيب قال لي بالشريحة 2500 قرافت اي 5000 شعره واذا قدر على 3000 قرافت سيجعلها بسعر 2500 قرافت

وايضا حسب ما قرات ان الشريحة يكون اكثر كثافة من الاقتطاف
؟؟؟؟؟
عزيزي نفس الشي بس تعتمد على خبرة الدكتور

والاقتطاف سهل يعرف الشخص انها زراعه لانها واضحة للعيان اما الشريحة على جسب الطبيب فهي صعبه

اشلون صعبه ؟؟؟ هي هي بس زي ماقلتلك تعتمد على خبرة ولمسة الدكتور

انشاء الله اني افدتك واي سوال انا حاضر

أعلى