bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

كلام عجيب من الدكتور باسم الحسناوي!!!!!!

uri

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول مشاركه لي بهذا المنتدى الاكثر من رائع حبيت اسأل من شاف منكم او سمع عن الدكتور العراقي باسم الحسناوي شفتله مقابله على MBC وكذالك على قناة كويتيه يتكلم بكل ثقه عن علاج لإنبات الشعر
عن طريق نباتات على شكل مراحل اترككم مع المقاطع وياليت لو احد يعرف عن الدكتور شي يخبرنا
وشكرا
http://www.youtube.com/watch?v=iw0UX1uBMns المقطع الاول

http://www.youtube.com/watch?v=fw5XKEL2T4M&feature=related المقطع الثاني

http://www.youtube.com/watch?v=fP_DZnNdlII&feature=related المقطع الثالث

uri

Member
43 مشاهده ولا رد نبي ارائكم بالله

yahya

عضو مميز
ياجماعة الخير واخواني واخواتيي من الكويت الحبيبه تستطيعون شراء المنتج وتجربته واخبارنا بالنتائج والاسعار

Ari

انا شاهدت مقابلته في عدة قنوات , وبصراحة من كلامه ومن ردوده يبان عليه انه نصاب بدرجة كبيرة , والدليل الكتاب الي وجده ويرجع للرسول عليه السلام وانها احاديث لم تذكر سابقاً وهي موجده بالكتاب , هذا الانسان حديثه ما يدخل العقل بصراحة وهو شيعي دجال ......وراح تذكرون هالكلام بعدين . والرد الي يضحك منه وهو يقول ان الي يزرع يجلس شهر ما يغسل راسه !!!هههههه بالله هذا دكتور مطلع ..صدقوني هو بنفسه عامل زراعه ووده يرد قيمة الزراعة قام يتاجر بزيوت منتهية . ويذكرني بالنصاب الثاني / موفق الحصان الاردني النصاب وان مجرب زيته كذاب ونصاب ... اجلكم الله .

yahya

عضو مميز
نرجوا ان نري كلاما يؤيده تجربه شخصيه صادقة لا ان يكتب احد اراءا استنباطيه من مجرد احساس او وسواس او رؤيه خاصة به هو فقط
نريد من يسأل عن منتج الدكتور ويسأل من جربه ويجربه هو شخصيا ثم يدلي برأي صادق

أسلوب وطريقة الشخص في الكلام لهادور في تصديقنا للشخص من عدمه ... الحقيقة اسلوب هذا الشخص لايوحي لي بأنه شخص صادق على سبيل المثال :

- يعيب على عملية زراعة الشعر ويقول ماتقدر تغسل شعرك 6 أشهر ( وهذه النقطة حولها كلام كثييير )

- البخاخ الذي أخرجه من شنطته قال أنه يفتح مسامات الشعر وينفخ الشفاه وذكر شيئاً آخر نسيته يعني 3 * 1

هذه ملاحظات على الطائر ولو دققنا أكثر في كلامه لربما نجد بعض الأشياء الغريبة

عموماً نحن لانقول بأنه شخص كاذب ، لكن أسلوبه وطريقته وبعض الأشياء التي ذكرها في سياق حديثه تجعلنا غير مطمئنين لكلامه

يله يا اهل الكويت شدوا حيلكم وجيبوا لنا الخبر اليقين من عند الدكتور ..

uri

Member
مثل ماقالو الاخوان اهل الكويت هم اللي راح يفيدوننا ويجيبون العلم الاكيد ...................................

شامان

متميز
صاحب تجربة
صراحه عندي صديقي واخوانه ثنين يعالجون عنده ,,,

صديقي واخوه يعالجون شعر .. واخوهم الصغير يعالج للوجه ( وجهه كانه محروق )

الوحيد اللي شفت عليه اختلاف .. هو اخوهم الصغير الذي اصبح شديد البياض وكأنه واضع مكياج على وجهه ..

والحفر السوداء التي في وجهه اصبح لونها برتقالي قريب للبني ( مو عارف اوصف اللون ) لكن من تشوفه تحس ان الولد حاط مكياج ... لكن الولد متغير 360 درجة ...

لكن من يعالجون للشعر صديقي صارله الحين تقريبا 6 شهور .. والعلاج عبارة مثل الصبخة الطينية التي توضع على الراس ...

صديقي يقول ان واضح ان كل الفكرة فتح مسامات الرأس لان الحسناوي يقوله راح يتساقط شعرك زيادة لاني راح افتح المسامات بعلاجي هذا ... وبعدها نتيجة فتح المسامات راح ينبت الشعر اللي مو قادر يطلع ..

بيني وبينكم انا مو مقتنع فيه ورحت سافرت وعملت عملية زراعة شعر في تركيا

سالت شخص يقول ان هذه العلاجات كلها من مفعول الكرتيزون السحري .. هذا والله اعلم ...

صراحه عندي صديقي واخوانه ثنين يعالجون عنده ,,,

صديقي واخوه يعالجون شعر .. واخوهم الصغير يعالج للوجه ( وجهه كانه محروق )

الوحيد اللي شفت عليه اختلاف .. هو اخوهم الصغير الذي اصبح شديد البياض وكأنه واضع مكياج على وجهه ..

والحفر السوداء التي في وجهه اصبح لونها برتقالي قريب للبني ( مو عارف اوصف اللون ) لكن من تشوفه تحس ان الولد حاط مكياج ... لكن الولد متغير 360 درجة ...

لكن من يعالجون للشعر صديقي صارله الحين تقريبا 6 شهور .. والعلاج عبارة مثل الصبخة الطينية التي توضع على الراس ...

صديقي يقول ان واضح ان كل الفكرة فتح مسامات الرأس لان الحسناوي يقوله راح يتساقط شعرك زيادة لاني راح افتح المسامات بعلاجي هذا ... وبعدها نتيجة فتح المسامات راح ينبت الشعر اللي مو قادر يطلع ..

بيني وبينكم انا مو مقتنع فيه ورحت سافرت وعملت عملية زراعة شعر في تركيا

سالت شخص يقول ان هذه العلاجات كلها من مفعول الكرتيزون السحري .. هذا والله اعلم ...

مشكور اخوي شامان بسألك الله لايهينك :

اش التغيير اللي صار لخويانك الصلع بعد فترة العلاج معاه ياليت توضح لنا بالتفصيل ؟؟ وهل هم مستمرين لحد الآن؟

بعدين شنو سالفة اخوهم يعني هو اسمر ولا وجهه محروق وشنو الدوا اللي وصف له اياه؟

شامان

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم

حاضر يا بربيكان راح أسأل صديقي عن استفساراتك ولو اني صارلي مدة مو شايفووووه

لكن اذكر انه يندح فاله يقول طلعلي شعر كثير صغير لكن هل تحول هذا الشعر الصغير وصار قوي وطال

بسأله لك .

بالنسبة للي عالج البشرة هذا انا اذكر بشرته والله تالفه كلها حفر وحبوب ولونه قالب للسمار بالعربي بشرته خربانه

لدرجة اذا سلمت عليه ما ودك تبوسه صراحه بس الحين ما شاء الله تبارك الله الولد حتى نفسيته تعدلت لدرجة انه صار يهتم حتى بجسمه وسجل بنادي صحي

شامان

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم

لكن اذكر انه يمدح فاله يقول طلعلي شعر كثير صغير لكن هل تحول هذا الشعر الصغير وصار قوي وطال

بسأله لك .

بالنسبة للي عالج البشرة هذا انا اذكر بشرته والله تالفه كلها حفر وحبوب ولونه قالب للسمار بالعربي بشرته خربانه

لدرجة اذا سلمت عليه ما ودك تبوسه صراحه بس الحين ما شاء الله تبارك الله الولد حتى نفسيته تعدلت لدرجة انه صار يهتم حتى بجسمه وسجل بنادي صحي

uri

Member
السلام عليكم

لكن اذكر انه يندح فاله يقول طلعلي شعر كثير صغير لكن هل تحول هذا الشعر الصغير وصار قوي وطال

بسأله لك .

والله ياليت تسأل نتمنى يكون الدكتور صادق بكلامه وياليت اهل الكويت يفيدوننا اكثر في هالموضوع
تشكرات

أعلى