bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال بخصوص حبوب البروبيشيا 1mg

المخنفس

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة للجميع

في الحقيقة عملت عمليه ولله الحمد عند الدكتور تحسين الوهيب في عيادة لاد هير بالبحرين
طبعا لي الآن 4 شهور ولكن لم اجد فرق مجرد الا قليل جدا فذهبت للطبيب وابلغني انه من الان يبدا نمو الشعر وهو الان في حالة سبات وسوف ينمو معظم الشعر المزروع باذن الله تعالى خلال الاشهر القادمة وقال لا تستعجل
ولكنه وصف لي دواء وهو البروبيشيا1مج ومنكسوديل 5مج وقل استخدم هذا العلاج لفترة طويلة لمدة سنة اواكثر

سؤالي هل من احد استخدم هذا العلاج بعد العملية
هل الفترة التي امضيتها لحد الآن ليست كافية لظهور نتائج مرضية وملحوظه

ارجو من الاخوة الكرام افادتي وجزاكم الله خير

ماجد محمد

مؤسس الموقع
بعد الاربعة شهور يفترض ظهور النتائج بشكل كبير وواضح قد يتاخر الوضع قليلا في بعض الحالات
بالنسبه للمينوكسيديل والفينسترايد(بروبيشيا) هما العلاجان الوحيدان المعترف بهما
ولاحظ ان الشعر المزروع ياخذ صفات الشعر من المنطقه المانحه وهي منطقه امنه وغير قابله للصلع
لذا الادويه تساعد اكثر في المحافظه على الشعر الغير المزروع المتبقي وقد ينمو بسببها شعر
لكن لابد من الاستمرار عليها وعند التوقف جميع ماكسبته بسببها يعود الى ماكان عليه
وجهة نظري هو محاولة الدكتور الى تحسين حالة شعرك ودعمها بالادويه واضافه بعض الشعر باستخدام الادويه
المنتدى به كثير من المواضييع والنقاشات والمقالات والبحوث عن الادويه المذكوره من طريقة استخدامها الى مهامها ونتائجها واثارها الجانبيه وغيره
انصحك بالاطلاع والبحث اكثر في المنتدى
واسال الله لك التوفيق

المخنفس

جزاك الله خير
اقدر افهم ان العملية لم تنجح مثلا اذا لم تظهر النتيجة بشكل كبير ايضا في هذه الفترة
واذا هذه الادوية يجب استخدامها على طول معناة ما استفدت شي من العملية اللي فهمته وعرفته ان الزارعة حل جذري لمشاكل الصلع ما يحتاج استخدام ادوية بعدها

بصراحة اشغلت مخي وافكر الرجوع للدكتور واللي عنده خبره اكثر وتجربه اكثر يتفضل ينصحني بارك الله فيكم

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اخوي ردي على ماذكرت في استفسارك

الآن 4 شهور ولكن لم اجد فرق مجرد الا قليل جدا

الجواب عليه يفترض بعد هذه المده ان يكون الشعر المزروع واضح حتى وان كانت ليست 100% من الشعر المزروع ولكن على الاقل تكون النتائج واضحه

وبالنسبه للادويه مدرسه من الاطباء يوصون باستخدام مثل هذه الادويه بعد العمليه لمساعدة الشعر المزروع في النمو بشكل سريع وقوي

والذي سيتاثر بترك هذه الادويه هو الشعر الغير مزروع والذي ظهر بسببه فقط
اما الشعر المزروع فيفترض انه غير قابل للصلع بحكم انه ياخذ صفات المنطقه المانحه وكلنا نعلم بان المنطقه خلف الراس غير قابله للصلع

المخنفس

اخي بارك الله فيك معنى انه واضح كثير هذا يعني انها صارت قذله وتمشطها
الطبيب بعد ما كشف علي قال لي انه بدا يظهر وفيه شعر نبت والحمدلله ومن الان المفروض يبدا ينمو لأنه فترة الثلاثه الشهور فترة دورة البصيلة وبعدا تدخل في سبات من الشهر الرابع وبعضها ينمو بعد الاربع شهور وقال لي ايضا الى سنة ونصف علميا الشعر المزروع

لكن انا سؤالي واللي اقصده هو بداية كلامي هل يعني الشعر بعد اربع شهور تقدر تمشطه من كثره يعني او من الاربع الشهور تبدا النتائج الى 8 شهور مثلا
لكن اخي الكريم خلال تجوالي في المنتدى هناك اشخاص ظهر معهم بعد اربع شهور اي بدا ينمو لاحظوا الفرق بعد سته شهور
انا بنتظر الست شهور ان شاءالله ان عطاناالله عمر وياك واشوف
انا لاحظت فرق لكن مش كثير يمكن لأن انا عندي شعر من اول مكان الزراعة ليست صحراء
بصراحه وسوست وقمت افكر وخاصة لما قريت بعض الردود وقالو انه من ثلاثه شهور ينموا لكن اتضح لي ان معظم الاخوان ان النتيجه بانت معهم واضحه بعد ستة شهور واكثر
عموما انا بواصل على العلاج دام قلت انه يساعد على نمو الشعر المزروع بستمر عليه لما سته شهور ان شا ءالله اوشف
بارك الله فيك اخي الكريم وصلي اللهم وسلم على سيدنا ونبينا محمد وعلى اصحابه اجمعين

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخنفس
اخي بارك الله فيك معنى انه واضح كثير هذا يعني انها صارت قذله وتمشطها
الطبيب بعد ما كشف علي قال لي انه بدا يظهر وفيه شعر نبت والحمدلله ومن الان المفروض يبدا ينمو لأنه فترة الثلاثه الشهور فترة دورة البصيلة وبعدا تدخل في سبات من الشهر الرابع وبعضها ينمو بعد الاربع شهور وقال لي ايضا الى سنة ونصف علميا الشعر المزروع

لكن انا سؤالي واللي اقصده هو بداية كلامي هل يعني الشعر بعد اربع شهور تقدر تمشطه من كثره يعني او من الاربع الشهور تبدا النتائج الى 8 شهور مثلا
لكن اخي الكريم خلال تجوالي في المنتدى هناك اشخاص ظهر معهم بعد اربع شهور اي بدا ينمو لاحظوا الفرق بعد سته شهور
انا بنتظر الست شهور ان شاءالله ان عطاناالله عمر وياك واشوف
انا لاحظت فرق لكن مش كثير يمكن لأن انا عندي شعر من اول مكان الزراعة ليست صحراء
بصراحه وسوست وقمت افكر وخاصة لما قريت بعض الردود وقالو انه من ثلاثه شهور ينموا لكن اتضح لي ان معظم الاخوان ان النتيجه بانت معهم واضحه بعد ستة شهور واكثر
عموما انا بواصل على العلاج دام قلت انه يساعد على نمو الشعر المزروع بستمر عليه لما سته شهور ان شا ءالله اوشف
بارك الله فيك اخي الكريم وصلي اللهم وسلم على سيدنا ونبينا محمد وعلى اصحابه اجمعين

اخوي
المفترض بعد هذه المده ان يكون الشعر المزروع واضح وبنسبه كبيره
وفيه يكون قد سقط الشعر المزروع (ليس بالضروره سقوطه) وظهر مجددا شعر من البصيلات المزروعه
وليس للطول علاقه في ردي

المخنفس

نعم بارك الله فيك هو من المفروض بعد اربع شهور يكون هناك شعر واضح ولكن ليست بالصورة ان الشعر صار يهبهب

تنمو بصيلات وتبقى بصيلات الى ان يشاء الله ولكن اللي فهمته ان النتيجة المرضية هي من فوق ست شهور الى سنة بأذن الله

عموما لو ما صار شي بتكل على الله وبعمل ثانيه لكن انا متفائل بخير ان شاء الله

لكن سؤالي اخوي هل سمعت بالدكتور تحسين الوهيب اللي كان في عيادة الدكتورة ليلى العنيزي في طريق الخبر الدمام
هو الدكتور اللي عملت عنده العمليه ولكن عملتها في عيادته في البحرين
الدكتور اصله عراقي متجنس امريكي اذا تعرف احد عمل عنده مثلا واعطىت نتائج طيبة العملية
انا بصراحه احسن الظن فيه وواضح انه ذو خبرة وزرع لي 1300 قرافت بسعر 9000 ريال

ماجد محمد

مؤسس الموقع
ولايهمك في خدمتكم
شوف اخوي اربعة شهور يكون نسبه جيده من الشعر المزروع قد وضحت
لكن بالتاكيد بعد ستة اشهر وثمانية اشهر افضل وعند الوصول الى عام يفترض ان يكون الوضع مكتمل 100%

وبالنسبه للدكتور انصحك تستخدم البحث الموجود اعلى الصفحات واكتب اسم الدكتور لتصفيه جيمع المواضيع والمشاركات التي ذكر فيها اسم الدكتور

أعلى