bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

"إخفاء الصلع بدون جراحه تجربة شخصية"

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
"إخفاء الصلع بدون جراحه تجربة شخصية"

وصلتني العديد من الاستفسارات عن بعض المنتجات والتي كانت لي معها تجربة طويلة فحبيت اضع تجربتي الصلعوية من البداية وادخل بعدين في المنتجات
الموضوع مقسم
1- أنا والباروكة
2- منتجات الشعر
3- كيف اشتريها
4- كيفية الاستعمال
5- المنافع
6- المساوئ
7- لماذا غيرت إلى x-fusion
8- خطوتي القادمة

اضغط على الصور لتكبيرها

1- أنا والباروكة

نبدأ بسم الله عمري الآن 37 سنة بداية الصلع من سن 31 كان شوية فراغات فحبيت أغطيها شفت دعاية في سايترس عن الباروكات وأنها لا يمكن تفرق ما بينها وبين الشعر الحقيقي فكانت أول غلطة في حياتي "طبعاً بعد الزواج" وذهبت إلى مركز ابولو الخبر وهات يامديح في منتجهم من المانجر هناك واني احجزه مدة شهرين عشان ياخذوا عينة من شعري ويعملوا مخصوص في أمريكا وكانت اللحظة الحاسمة قرعوا شعري لأول مرة بحياتي ولبسوني الباروكة.
وهذا شعري قبل ما يقرعوني وقبل التركيب وبعده والباروكة لحالها

التكلفة 6000 ريال وكل شهر يشلوها هي طبعا لصق بغراء وينظفوا شعري ويغسلوها ويرجعوها 200 ريال وبعدين صار 210 تخيلوا مدى الاستغلال طبعا ما تحملتها حكة وريحة الكل يأشر علي بمجرد ما طلع الشعر شلتها بلا عودة "ولو صارت صحرا".
2- منتجات الشعر
والحين نيجي للموضوع طبعا منتاج الشعر والكريمات والدهانات أخذت نصيبي منها بلا فائدة
واللي غير مجرى حياتي كمان للغرابة من دعاية سايترس في ام بي سي وهو منتج توبك.
فعملت بحوث واكتشفت منتجات كثيرة تسمى hair concealers أي مخفيات الشعر ومنها في الصور

من اليمين Super Million Hair Hair Enhancement Fibers يليه Juveker Keratin Hair Building Fibers يليه toppik واخرهم X-fusion

وهم عبارة عن ألياف صغيرة متعددة الألوان حسب لون شعرك ترشهم كالملاحة يخلوا الشعر سميك وتروح بس مع الشامبو. ما صدقت طلبت عينة من توبك وجربته أعجبني جداً وظليت استخدمه لمدة 5 سنوات. طبعا هنالك بعض المنتجات عبارة عن بخاخ يسمى بوم بوم واخرون رش كهؤلاء.
بعد فترة اكتشفت منتج من نفس الشركة المصنعة لتوبك وهو couvre

وهو عبارة عن زي الكريم أو الصبغة كمان يغطي أماكن الصلعة ولكن أفضل استخدامه مع التوبك لمفعول مضاعف ضليت استخدمهم معاً حتى قلت أجرب نوع اكس فيوجن x-fusion عجبني والى الآن انا راضي من نتائجه
اللي خلاني اطرح الموضوع ان اللي يشوف الفيديوهات يقول أنها كذب كيف واحد اقرع برشة يصير عنده شعر ولكني أؤكد أنها صحيحه واليكم صوري

قبل وضع أي شئ

وبعد وضع التوبك مع الكوفر

3- كيف اشتريها
والآن نبدأ من أين اجيب التوبك
الشركة المصنعة اسمها Spencer Forrest
وهذا موقعها http://www.spencerforrest.com/ وهي تبيع عدة مستحضرات منها التوبك و couvre
فاما تشتري من الموقع الرئيسي تسجل فيه وتختار حجم التوبك اللي تبغاه وهو 4 احجام حجم السفر travel size وسعره 6.5 دولار وحجم العادي وسعره 21.95 والحجم الاقتصادي وسعره 43.95 والحجم العملاق 76.95 دولار واختار لون شعرك "مهم جداً" وتدفع مع اجرة الشحن وتوصل لك. أنا عادة اشتري من موقع امازون ليش؟ لأنه هنالك موزعون يشتروا من الشركة ويحطوا أسعار ارخص خاصة للحجم العملاق تصل الفرق إلى 20 دولار وطبعا ألف على كل الموقع لحد ما أشوف سعر مناسب
المشكلة ان امازون ما يوصل للسعودية إلا الكتب ولا شئ اخر والحل ؟ تروح إلى ارامكس وهم يفتحوا لك بريدين واحد بريطاني والثاني امريكي ب150 ريال تدفع مرة بالحياة ولما تسجل في امازون وتوضع طلب حط العنوان الامريكي فيرسلوا امازون لبريد أمريكا وبمجرد يوصل اوتامتكلي ارامكس يرسلوه للسعودية في اقل من أسبوع يكون عندك
هنالك أماكن أو صيدليات قليلة تبيع المنتج وكلها أسعارها 3 أضعاف اللي أنا أجيبه "نصب وتربح على حساب الزباين"
ارامكس يعتمد على الوزن واسعارهم

فلما تطلب خذ اعلى وزن للعلبة لكيلا تخسر التوصيل
عادة أنا اطلب العلبة العملاقة وتقعد 3 شهور تقريباً وبالنسبة للcouvre نفس الشئ بس هو حجم واحد سعره 21 دولار وشوية
4- كيفية الاستخدام​
- مشاهدة اليوتيوب وهي كثيرة جداً
- http://www.youtube.com/watch?v=m570_tNcXbM
- http://www.youtube.com/watch?v=izb4Xo-KEA8&feature=related
- ولكن طريقتي الشخصية بعد السباحة ادهن كريم couvre بالاسفنجة الخاصة ويكون الشعر مبلل شوية وبعدها انشفه بالاستشوار واسرح شوية بعدين احط التوبك أو الاكس فيوجن "لابد الشعر ناشف تماما وبعدها اضع مثبت الشعر أي نوع يجزي لكني احب نوع اسمه shine وهذه صورته

سعره 18 ريال وموجود بالصيدليات توبك عندهم مثبت خاص لكنه سعره 50 ريال وصغير ماله داعي جربته
وبعدها استمتع بيومي وكل صباح احط شوية من الشعيرات لأنه يطيح على المخده والسباحة ومرتين بالاسبوع أنظفه كله واحط طبقة جديدة.
***مع الوقت كل شخص بيرتب شعره مع المستحضر واحد أو اثنين بطريقته الخاصة ليعرف ما هو انسب له"
***لابد من وجود بعض الشعر وليس الأصلع الكامل لأنه يسمك الشعر لا ينميه ولا يسمك الصلعة***
هنالك زي البخاخات بالضغط ممكن تشتريها مع التوبك أو الاكس فيوجن يعملوا رش يوزعوا المسحوق للتوفير لكنهم تعبوا صبعي لانهم ضغط
طبعا للرش تحتاج مراية ثانية عشان تشوف المنطقه الخلفية أو خلي غيرك يحط لك

5- المنافع
- لا توجد عملية أو باروكة
- لا يذهب إلا القليل منه في السباحة حتى بالبركة أو البحر وما يروح إلا بالشامبو
- يشابه الشعر الحقيقي
- اذا وضعته كويس لا يعرف الناس انك واضعنه حتى لو مسحوا على شعرك
- العلبة تكفي أيام طويلة
- حافظت على شكلي أمام الناس
- وضعها ياخد دقائق

6- المساوئ
- يوسخ المغسل ومسحه يتطلب صابون ودعك اذا ما مسحته بسرعة
- توسيخ الثياب وهو قليل اذا حطيت المثبت ولكن هذه المشكلة بسيطة خاصة لطوق الثوب وتروح 100 بالمئة بالغسيل مع الصابون
- في النوم لازم تحط فوطة عشان ما توسخ المخدة

وغسلها كل كم يوم ترجع نظيفة
- بعض الحكة اذا تركته مع الحر عدة أيام عشان كذه لا تترك نفس الطبقة أكثر من 5 أيام نظف الشعر وحط طبقة جديدة ولو نفس الساعة بس انك شلت القديمة
7- لماذا غيرت إلى x-fusion​
وجدت ان لونه انسب لشعري ويعطي ستايل احلى

8- خطوتي القادمة
بعد التوكل على الله الذهاب إلى تركيا لزراعة الشعر بالاقتطاف في اقرب فرصة لأني ابي مقدمة شعر أكثر طبيعية
وفي الختام أرجو ما اكون طولتها ولكن العديد من الشباب سألوا وهذه الأجوبة وأنا انصح بهذه المنتجات بشدة للرجال والنساء واشكر المشرفين على المنتدى الذين وضعوا تجارب الأعضاء واستمتعت بتجاربهم في الزراعة والتي شجعتني للقيام بهذه الخطوة قريباً

وأي سؤال أنا مستعد

وآخر دعواهم ان الحمد لله رب العالمين

turkiq

والله موضوعك مميز جدا اخوي سعيد
اسعد الله ايامك بكل خير

طيب وين احصل هالمنتجات في السعودية
حاب اجربها وان ظبطت معي بشتري مثل ما قلت من امازون

الشي الثاني ما تحس ان الموضوع ممكن بعد فترة يصير ممل وتتركه؟

فهد

عضو متميز
مشكور ع الموضوع الرائع بجد واللة يعطيك الف عاقية
بصراحة التوبيك انا استخدمة بعض المراات واشوف انة ممتاز جدا
بس المنتج fusion القاة بصيدلايات والمرهم وين القاة بشكل اسرع غير الموقع امازون
بعدين بسالك التوبيك ماسببلك شي يعني تساقط او اي شي
واللة يوفقك

thami adil

شكرا أخي على هذه المعلومات القيمة.
لدي سؤال هل السباحة أو المطر لهما تأثير على التوبيك. أقصد toppikوليسx-fusion.
هل صحيح في بعض الأحيان يصبح لون فروة الرأس أخضر خصوصا مع أشعة الشمس والعرق.
وشكرا لك أخي مرة ثانية لطرح تجربتك مرفوقة بالصور ،والله يوفقك إنشاء الله في زراعة الشعر التي تريد إجراءها.

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
شكرا أخي على هذه المعلومات القيمة.
لدي سؤال هل السباحة أو المطر لهما تأثير على التوبيك. أقصد toppikوليسx-fusion.
هل صحيح في بعض الأحيان يصبح لون فروة الرأس أخضر خصوصا مع أشعة الشمس والعرق.
وشكرا لك أخي مرة ثانية لطرح تجربتك مرفوقة بالصور ،والله يوفقك إنشاء الله في زراعة الشعر التي تريد إجراءها.

الف تحيه وشكرا على دعوتك نعم يحصل احيانا ولكن اللون اخضر مع توبك يحصل معي ولكنه كما وضحت امتزاج العرق مع االتوبك ولكن غالبا لما تحط التوبك كم يوم ما تغيره لكن جديد تحصل قليل جدا ومش دائماً وغالبا غير ملاحظ

مشكور ع الموضوع الرائع بجد واللة يعطيك الف عاقية
بصراحة التوبيك انا استخدمة بعض المراات واشوف انة ممتاز جدا
بس المنتج fusion القاة بصيدلايات والمرهم وين القاة بشكل اسرع غير الموقع امازون
بعدين بسالك التوبيك ماسببلك شي يعني تساقط او اي شي
واللة يوفقك

جميعا ان شاء الله بصراحة لا فيوجن ولا المرهم وجدته في اي صيدلية محلية وكما قلت لك اكيد سعره 3 أضعاف امازون زامازون توصل في اسبوع اللحين اقصى شئ اسبوعين، التوبك ما سبب لي أي تساقط شعر ولكن خلال 8 سنوات استخدام اكيد الشعر طبيعي لحالة يتساقط مع تقدم العمر

طيب وين احصل هالمنتجات في السعودية
حاب اجربها وان ظبطت معي بشتري مثل ما قلت من امازون

الشي الثاني ما تحس ان الموضوع ممكن بعد فترة يصير ممل وتتركه؟

بصراحة تعبت من البحث في الصيدليات المحلية لقيته مرة اعتقد بصيدلية الحياه واختفى فما دورت عليه في الخبر كان مكان ونسيته مع الاسف اعتذر، بعد 8 سنوات استخدام ما مليت لن كما شايف شكلي بدون الاستخدام الصلعة واضحة جدا ولكني الحين حاب الشعر الطبيعي واعتقد حتى بعد الزراعة راح اضل استخدمهم لتكون التغطية افضل

Ari

موضوع كافي ووافي ,, بيض الله وشك ,,, وعلى فكرة انت تصلح كاتب قصة قصيرة ( روائي ) .

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
موضوع كافي ووافي ,, بيض الله وشك ,,, وعلى فكرة انت تصلح كاتب قصة قصيرة ( روائي ) .

الف شكر من ذوقك بصراحة مع الكلام الكثير القارئ يضيع بلا فايدة من كثر الاسئلة اللي وصلتني على الخاص عرفت وش القراء"الصلعان" يبغوا يعرفوا فاقتصرت على اسئلتهم
ذكرتني كل ما اقرأ رحلة لسفرة *******تكون كذا قعدت من النوم، صليت، اكلت، طلعت، جعت، اكلت، نمت، جعت
تكون الرحلة كلها مطاعم

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
يعطيك العافيه على الموضوع والشرح الوافي
بصراحه الموضوع يعتبر داعم وزياده للراحه النفسيه لكل من قام بالزراعه
لأن الزراعه مهما بلغت لن تكون بالكثافه الكافيه التي ترضي صاحبها
هي بلاشك أفضل من الصلع
ولكن بوجود توبيك أعتقد أنه يمكن زيادة الكثافه بنسبه كبيره جدا يمكن أقول 40% أو أكثر حسب ما شفت
هذا أمل إضافي للزارعين
تحياتي للجميع

صلعان2

الله يعطيك العافيه أخوي
بس ابي منك خدمه اني لو فتحت حساب عن طريق أرامكس ما اعرف اشتري
عن طريق موقع امازون ودي انك تساعدني بالموضوع هذا والله يجازاك خير

bossbassam

Member
كل الشكر اخي سعيد على هذا ا لتجربة المميزة لطريقة إخفاء الصلع المؤقت .. صحيح تحس بانها معاناة شيل وحط وغسل والأكثر من كذا لما تتعود الناس على شكلك وينقطع المنتج من الأسواق .. ورطة ما بعدها ورطة .. ما دري ليه مو متحمس استعمله كأني العب على نفسي واقول عندي شعر هههه .. سؤال هل صحيح انه ما يتأثر بالماء؟ حتى إذا سبحت في بركة او نزل عليك مطر ؟ لما ينشف يرجع مثل ما هو؟

كل الشكر على مشاركتنا تجربتك وإن شاء الله تتسهل أمورك في الزراعة ...

Neat

موضوع جميل ... وزين انك قررت تزرع المقدمة لأن عملية تثبيطها مع التوبيك صعبة ... وشغله افضل واسهل في منطقة التاج ويعطيك نتائج ممتازة..

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
موضوع جميل ... وزين انك قررت تزرع المقدمة لأن عملية تثبيطها مع التوبيك صعبة ... وشغله افضل واسهل في منطقة التاج ويعطيك نتائج ممتازة..

تماما هذا هو الغرض من الزراعة وفعلا المقدمة اصعب الاماكن اخد كم دقيقة لاظبطها

كل الشكر اخي سعيد على هذا ا لتجربة المميزة لطريقة إخفاء الصلع المؤقت .. صحيح تحس بانها معاناة شيل وحط وغسل والأكثر من كذا لما تتعود الناس على شكلك وينقطع المنتج من الأسواق .. ورطة ما بعدها ورطة .. ما دري ليه مو متحمس استعمله كأني العب على نفسي واقول عندي شعر هههه .. سؤال هل صحيح انه ما يتأثر بالماء؟ حتى إذا سبحت في بركة او نزل عليك مطر ؟ لما ينشف يرجع مثل ما هو؟
ما اعتقد انه حينقطع لانه ما شي سوقه بس ان شاء الله اكون زرعت ذاق الوقت، شيله ووضعه ياخذ 5 دقائق بس ومن وقت السباحة بصؤاحة انصحك اشتري اصغر حجم وجربه واسأل اصحابك ان اعجبك كمل غليه، بالنسبة للتأثر بالماء كما قلت مع السباحة يروح منه 30 % من اللى حطيته بس يضل الباقي ثابت جدا ومرات يكون اندمج احلى بعد السباحة والتنشيف معي فلذلك نقطة انا ما ذكرتها من المساؤء اني ما اغسل شعري في الاسبوع الا مرتين عشان ما اتعب ارد احطه هي نقطة ضعف لكن بالمقابل ما ضر فروة راسي شئ الى الآن واذا حبيت اسبح بعد السباحة انشف شعري واحط تغطية جديدة

الله يعطيك العافيه أخوي
بس ابي منك خدمه اني لو فتحت حساب عن طريق أرامكس ما اعرف اشتري
عن طريق موقع امازون ودي انك تساعدني بالموضوع هذا والله يجازاك خير

ببساطة بعد ان تفتح حساب في ارامكس سيعطوك عنوان امريكا وهو عادة هكذا / DHA 5778
147-29 182nd Street
Springfield Gardens,NY 11413

سجل في مو قع امازون وهو amazon.com من دون الe في النهاية لانه يوديك الى الفرنسي amazone.fr

اذهب الى your account في اليمين فوق واخل على Paymen -->Manage Payment Options وهنا تضيف رقم الفيزا تبعك وبياناتها عشان مش كل مرة تحطعها
اذهب بعدها الى
Your Account > Manage Addresses book
وحط العنوان اللي فوق هنا حطينا العنوان وطريقة الدفع
للشراء ابحث عن افضل سعر للمنتج وحطه في العربة الكارت واذا تأكدت من الكمية اضغط confirm وبمجرد يوصل لبريدك راح ترسله ارامكس الى فرعها اللي انت مسجل فيها، ممكن ترسل لي بريدك راح ارسل لك ايميل يبين خطوة بخطوة طريقة الشراء من امازون بالصور
ان شاء الله الشرح يكون ولضح لا تقلل بس من اول مرة حتعرف الطريقة ولو انت من الشرقية الدمام ممكن اساعدك اكثر مباشرة

Lam

Member
يعطيك العافيه على الموضوع اخوي وماقصرت
المنتج دا سار لي تقريبا 4 سنوات استخدمو وهو جدا ممتاز للي شعرهم خفيف وفيه فراغات بين الشعر
لكن له عيوب و ابرزها :-
1-لمن تعرق العرق ينزل لونو اخضر فبيكون ملفت ومن جد يسبب احراج.
2- مع المويه او المطر طبعا يروح اغلبو
3- اذا جلست تحت اضاءه قويه بيبان انك حاط شي في راسك خصوصا لو احد ركز
هاذي ابرز عيوبه بس بصراحه فادني كثثثثثثثير اقلها نفسيا انك ماتبان انك اصلع
عالعموم الحل هاذا مو دايم ولكن افضل من ولا شي والله يعين الجميع

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
لكن له عيوب و ابرزها :-
1-لمن تعرق العرق ينزل لونو اخضر فبيكون ملفت ومن جد يسبب احراج.
2- مع المويه او المطر طبعا يروح اغلبو
3- اذا جلست تحت اضاءه قويه بيبان انك حاط شي في راسك خصوصا لو احد ركز
هاذي ابرز عيوبه بس بصراحه فادني كثثثثثثثير اقلها نفسيا انك ماتبان انك اصلع
عالعموم الحل هاذا مو دايم ولكن افضل من ولا شي والله يعين الجميع
بصراحه انا العب بالنادي يومياً واعرق من فوقي لتحت ما يصير الا قليل اخضر وبمسحة يروح وما يروح كله بالمرة ابدا حتى ولو بالبركة واللى اسبح فيها بالنادي يمكن يوصل 50% مع دقة الملاحظة اكيد ببين ان شعرك غريب وعلى قولتك ما في زي الطبيعي وهذا حل ثاني او مؤقت شكرا لك

الأصلع

Member
اذا وضعته كويس لا يعرف الناس انك واضعنه حتى لو مسحوا على شعرك

يالغلا ودي انك تفسر هالجملة لاني استعملته وكان ملمسه غير طبيعي ابدا يكون الشعر يابس
فهل هناك منتج معين يعطيني ملمس طبيعي

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
اذا وضعته كويس لا يعرف الناس انك واضعنه حتى لو مسحوا على شعرك

يالغلا ودي انك تفسر هالجملة لاني استعملته وكان ملمسه غير طبيعي ابدا يكون الشعر يابس
فهل هناك منتج معين يعطيني ملمس طبيعي

لوضعة لاول مرة لابد من وضع كمية بسيطه وفردها اما بفرشاة الشعر او بالتربيت باليد ولو وضعت كمية كبيرة راح يكون الشعر مشبع بالبودرة اما بشأن اليبوس بالرغم اني اضع المثبت بمجرد ما يجف يصبح الشعر ناعماً بصراحة الوقت اللي يصبح يابسا الشعر عندما اضعه 3 ايام في الوقت الحار والتعرق يمكن لاني كل يوم اضيف عليه طبقة وازيد المثبت "المثبت بقوة مضاعفة ultra hold" استخدم ضعيف القوة يخفف الخشونة

يعطيك العافيه سعيد .. عندي بس استفسار وهو هل لو وضعته بالنهار ولبست شماغ بالليل هل يثبت ع الطاقيه مثلا ويذهب اكثر من 50% من المنتج في الطاقيه وشكرا"

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
يعطيك العافيه سعيد .. عندي بس استفسار وهو هل لو وضعته بالنهار ولبست شماغ بالليل هل يثبت ع الطاقيه مثلا ويذهب اكثر من 50% من المنتج في الطاقيه وشكرا"

سؤال مهم جدا لن يذهب الا القليل اقل من 5% خاصة مع المثبت ولكن المشكلة ان الطاقية راح تتوسخ بالجزيئات الصغيرة ما تبين من برة بس من الداخل وما يشيلها الا الغسيل بالصابون ولكن مو مهم تقدر تلبسها 20 مرة هذا مو نجاسة بس لون اسود من الداخل

صلعان2

أخوي سعيد يعطيك العافية حبيت استفسر هل اجد ال اكس فيوجن عندنا بالسعوديه واذا هو موجود وين الصيدليات اللى تبيعه هو وال couvre ضروري رد لي الله يعافيك

ومشكور ماقصرت

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
أخوي سعيد يعطيك العافية حبيت استفسر هل اجد ال اكس فيوجن عندنا بالسعوديه واذا هو موجود وين الصيدليات اللى تبيعه هو وال couvre ضروري رد لي الله يعافيك

ومشكور ماقصرت

ما زلت اقول ولا واحد منهم لقيته بالسعودية مع الاسف بس في عضو اسمه فهد يقول لقى x-fusion لو تسأله وين لقاه ارجع للردور

أعلى