bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال عن الزراعة بالاقتطاف

pokarita

Member
مرحبا،،

عندي سؤال ويريت ألقى الجواب عندكم:

دحين لما البنت تعمل زراعة بطريقة الاقتطاف هل يحلقولها شعرها كله زي لما يسوا زراعة للرجال ؟؟

طيب الي زرع بطريقة الاقتطاف يريت يقولي على رقم كم حلقوا له بالماكينة ؟؟

أستنى ردودكم بفارغ الصبر ....​

مهموم

Member
الله أعلم لكن أتوقع لازم يحلقون رقم نصف او صفر من الخلف المنطقة المناحة ومن الامام المنقطة المزروعة .... وعلى ماأعرف ان البنات يناسبهم طريقة الشريحة بحكم ان البنت مستحيل تحلق شعرها على رقم واحد أو ثنين يعني مستحيل يبان ندبة او ماشاابه ... تحياتي وان شاء الله يفيدونش الاخووان

مجافي

مو ضروري تحلقين على الزيرو بس تدفعين اكثر بسبب الشعر الطويل

pokarita

Member
الله أعلم لكن أتوقع لازم يحلقون رقم نصف او صفر من الخلف المنطقة المناحة ومن الامام المنقطة المزروعة .... وعلى ماأعرف ان البنات يناسبهم طريقة الشريحة بحكم ان البنت مستحيل تحلق شعرها على رقم واحد أو ثنين يعني مستحيل يبان ندبة او ماشاابه ... تحياتي وان شاء الله يفيدونش الاخووان

مشكوووووووووور على الرد ،، بس يريت أحد سوا زراعة بطريقة الاقتطاف يجاوبني عشان كلامه يكون أكيد ..

مو ضروري تحلقين على الزيرو بس تدفعين اكثر بسبب الشعر الطويل

ما فهمت عليك ...

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
بالنسبة للمنطقة المانحة ( المأخوذ منها الشعر ) من الضروري حلق الشعر فيها في حال كانت الزراعة بطريقة الاقتطاف وذلك بطول بسيط جدا حتى يتمكن الطبيب من اقتطاف البصيلات عن طريق الجهاز اما عن المنطقه المزروعه ( المنطقة المتبرعة ) فلا يتم حلق الشعر فيها خاصة اذا كان الجنس انثى

بالتوفيق اختي

pokarita

Member
بالنسبة للمنطقة المانحة ( المأخوذ منها الشعر ) من الضروري حلق الشعر فيها في حال كانت الزراعة بطريقة الاقتطاف وذلك بطول بسيط جدا حتى يتمكن الطبيب من اقتطاف البصيلات عن طريق الجهاز اما عن المنطقه المزروعه ( المنطقة المتبرعة ) فلا يتم حلق الشعر فيها خاصة اذا كان الجنس انثى

بالتوفيق اختي

يعطيك العافية ابو بدر ...

أعلى