bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مهم جدا لكل من يستخدم المينوكسيديل ال5 بالمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياجمااعه الخير سؤالي يهم كل من استخدم المينوكسيديل ال 5 بالمية

فيه موضوع لاخونا احمد يذكر فية انه استخدم المينوكسيديل ال5 بالمية ودمر شعره

والسبب ان الاخ احمد لدية شعر وشعر لاباس بة ولايعتبر شعره خفيف ولكن يعاني من قلة في الكثافة

وعندما ذهب الى الطبيب اوضح له الطبيب ان دواء المينوكسيديل ال5 بالمية لايصلح له لان له شعر وهذا

سبب تساقط الشعر لدية لانه استخدم المينوكسيديل ال5 بالمية والمينوكسيدل ال5 بالمية لايستخدمه الا

الشخص الذي بينه وبين الصلع خطوة بسيطه وذكر كمان الاخ احمد انه استخدم المينوكسيديل ال2 بالمية

وعاد شعرة للنمو من جديد هذي نبذه مختصرة عن ماذكرة الاخ احمد

وانا ياجماعه عندي شعر ولكن خفيف وبصراحه بعد ماستخدمت المينوكسيديل قل شعري اكثر

وانا صار لي اربع شهور استخدم المينوكسيديل ولكن غير مواظب علية وكمان انا كل شوي بنوع مرة افوجين

ومرة هيرقروا واخيرا مينوكسيديل 5 بالمية من تركيب صيدلية ادمة

سؤالي مارايكم بكلام الاخ احمد او بلاحرى كلام الطبيب المعالج للاخ احمد نترك المينوكسيديل ال5 بالمية

ونتجه الى المينوكسيديل ال2 بالمية

وذكر الاخ احمد ان البخاخ الذي يستخدمة هو بخاخ فرنسي اسمه نيوكسيديل 2 بالمية

وقد اثنى عليه اخينا احمد لانه صنااعه فرنسية

وش رايكم نترك ال5 بالمية ونتجة الى النيوكسيديل ال2 بالمية ولالا

والله انك صدقت وا}كد لك كلامك

قبل اكثر من سنة كتب لي الطبيب مينوكسيديل 2% حيث كان لدي شعر خفيف والله ثم والله جاب معي نتيجة حتى زوجتي لاحظت شعر ي وقال ويش تحط بشعرك ...لم اهتم بالامر وعلى فكرة كنت استخدم الروله حقت فتح المسامات وله روس كالدبابيس وقال لي الطبيب لا تستخم مينوكسديل 5% ...

بعدها تركت العلاج لفترة طويلة ومن ثم رجعت استخدم ال5% بدون استشارة الطبيب ولم اذهب له وانا الاحظ الان ان شعري لم يتحسن ... نعم اوقف التساقط بسبب استخدامي البروبيشيا وال 5% لكن ما رايت انبات للشعر او اي تحسن

الشعر ثابت ..... مكانك سر ... ولا ادري هل ارجع واستخدم 2% ام ماذا افعل أشدووووووووووووووووووووني

قبل اكثر من سنة كتب لي الطبيب مينوكسيديل 2% حيث كان لدي شعر خفيف والله ثم والله جاب معي نتيجة حتى زوجتي لاحظت شعر ي وقال ويش تحط بشعرك ...لم اهتم بالامر وعلى فكرة كنت استخدم الروله حقت فتح المسامات وله روس كالدبابيس وقال لي الطبيب لا تستخم مينوكسديل 5% ...

بعدها تركت العلاج لفترة طويلة ومن ثم رجعت استخدم ال5% بدون استشارة الطبيب ولم اذهب له وانا الاحظ الان ان شعري لم يتحسن ... نعم اوقف التساقط بسبب استخدامي البروبيشيا وال 5% لكن ما رايت انبات للشعر او اي تحسن

الشعر ثابت ..... مكانك سر ... ولا ادري هل ارجع واستخدم 2% ام ماذا افعل أشدووووووووووووووووووووني

اخوي محارب الصلع لك كل الشكر والتقدير على الرد وطرح تجربتك

طيب وانا اخوك وش رايك نترك المينوكسيديل ال5

ونتجة لتركيز 2

وبعدين يقول لك اسئل مجرب ولاتسئل طبيب وانت جربت الاثنين وانااخوك عطنا العلم

نبي شورك ورايك

نتركه يعني

اخوي محارب الصلع لك كل الشكر والتقدير على الرد وطرح تجربتك

طيب وانا اخوك وش رايك نترك المينوكسيديل ال5

ونتجة لتركيز 2

وبعدين يقول لك اسئل مجرب ولاتسئل طبيب وانت جربت الاثنين وانااخوك عطنا العلم

نبي شورك ورايك

نتركه يعني

عزيزي ابو عيسى اشكرك على الرد وانت الله يحفظك كأنك صحيتني من النوم:d

انا قلت والله اثناء استخدامي للتركيز 2% مع فتح المسامات بالروله اللي لها دبابيس تمشهيعا على فروة راسك في جميع الاتجاهات قبل ان تبخ المحلول والله انها افضل من استخدامي للتركيز 5% ...لان الطبيب قال لي استخدامك للتركيز 5% مع الرولة سينتج عنها مضاعفات ربما سيدخل كمية زايدة من هالتركيز في راسك وسوف يسبب نتائج سلبية ....قال لي انت لك شعر خفيف مو صلعه ملساء لذا استخدم التركيز 2%

وبانتظام لمدة 3 شهور وجابت معي نتيجة مرضية ...

عزيزي ابو عيسى اشكرك على الرد وانت الله يحفظك كأنك صحيتني من النوم:d

انا قلت والله اثناء استخدامي للتركيز 2% مع فتح المسامات بالروله اللي لها دبابيس تمشهيعا على فروة راسك في جميع الاتجاهات قبل ان تبخ المحلول والله انها افضل من استخدامي للتركيز 5% ...لان الطبيب قال لي استخدامك للتركيز 5% مع الرولة سينتج عنها مضاعفات ربما سيدخل كمية زايدة من هالتركيز في راسك وسوف يسبب نتائج سلبية ....قال لي انت لك شعر خفيف مو صلعه ملساء لذا استخدم التركيز 2%

وبانتظام لمدة 3 شهور وجابت معي نتيجة مرضية ...

بارك الله فيك

وجزاك الله خير

اجل بعتمد 2 بالمية

انسانه2

مشرفة
اذا كان شعرك خفيف لكن مب وايد استخدم تركيز2%

ahmed.aldoury

Member
والله يا شباب انا استخدمت المينوكسديل 5% ولم يأتي بنتيجة علما ان شعري فيه كثافة لا بأس بها ولكن التساقط في تزايد استخدمت الريفايفوجين بدون نتيجة لذلك تركت جميع الادوية وجاي انتظر تساقط شعري حتى ازرع شعر :( والله كريم

انسانه2

مشرفة
الدوري استخدم المونيكسل 2% ,,اوردي اذا سويت زراعة لازم بعدها الافضل تحط لك بخاخ فالان جربه واذا نفع وياك عشان تستمر فيه لبعد الزراعه

yahya

عضو مميز

اخي الكريم كيف احصل علي هذه الروله بحثت عنها كثيرا ولم اجدها فدلني عليها جزاك الله الخير وانبت لك الشعر آمين

أنا كما ياشباب لدي صلع خفيف في المنتصف ومقدمة الرأس

ولدي صلع كبير في جوانب الرأس

علماً بأن شعري لابأس به من ناحية الكثافة

نصحني أحد الإصدقاء بإستخدام ريكسول نيكسوديل وتحسن الشعر قليلاً , لكن البعيد عنكم أجريت عملية خراج وكما تعلمون مع البنج وكثرت الادوية والمضادات عاد الشعر للتساقط بشكل كبيييييير جداً جداً جداً

لدرجة أني ذهبت عند الحلاق اللي أحلق عنده من فترة وقالي شعرك لو بقي على هذا التساقط لن تبقى لديك شعرة واحدة في خمس سنوات على أقل تقدير

ورحت لدكتور أخصائي شعر وكتبلي المينوكسيديل الـــ5 .... وإلى الان ماشتريته لأن عندي الباقي من ريكسول نيكسوديل قولت خليني أخلصة وبعدين أشترية

ومع كلامكم الان خفت بزيادة إني أشترية لأن شعري ولله الحمد في فترة تحسن والان إزداد سوء

فما أدري عل أشتري الــ 5 % أو الـــ 2 بالمية لصلع بسيط من المنتصف ومقدمة الرأس وكثير جداً من الجانبين ؟؟

وشكراً

yahya

عضو مميز
الاخ محارب الصلع ارجوا ان تدلني كيف احصل علي تلك الروله وجزاك الله الخير ونجاك من الشر

mxm2011

Member
أخوانى نصيحة والرجاء الإهتمام بتطبيقها...

موضوع 5% لايوصف إلا للشعر المدمر ليس صحيح تماما... لأن أكثر من طبيب كتب لى 5% منذ بداية سقوط الشعر وحتى وصولى للصلع الآن..

كنت أخاف أن أستخدم الأدوية المشتقة من المادة الفعالة مثل البروبيشيا وغيرها لتأثيرها على الذكورة... ولذلك لجأت للحل الثانى المثبت عالميا للصلع وهو المينوكسيديل...
وأستمريت عليه لمدة أربع او خمس سنين تقريبا شبه متصلة... وكنت ألاحظ اعراض غريبة ... ومع ذلك أستمريت بالرغم من سقوط شعرى المستمر بالرغم من عمل التحليلات ..إلخ
حتى أشتريت جيل أسمه ( مينوكسيديل جل فورت 5% ) وهو مصرى وووجدت لأول مرة مكتوب فى الوصفة الطبيه له نفس الأعراض التى كنت أشعر بها .. مثل الصداع وزيادة ضربات القلب ... وعندها تاكدت تأثير هذه المادة السلبى مع الإستعمال لسنوات..
لذلك أنصحكم جميعا بعدم تكرار المينوكسيديل لسنوات طويلة ...
نصيحة من مجرب,,

أعلى