bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

والله انا احترت واحتار دليلي

هاني1

Member
سلام يا إخوان
الحقيقة أنا عايز أثير موضوع في غاية الأهمية وأكيد أن كتير من الإخوة بيشاركوني الرأي فيه
أنا عايز أستخدم المينوكسيديل وسألت في الموقع عن فعاليته وأضراره الجانبية وتلقيت أجوبة مطمئنة من الإخوة، قالوا أن المينوكسيديل ما لوش أعراض جانبية، وأنو مضمون، بس المشكلة أن فيه بعض المشاركات التي يتقول العكس، و تثير المخاوف. مثلا، قرأت في مشاركة أحد الإخوة أن المينوكسيديل بيأثر على الخصوبة، ودي واحدة، قريت كمان أنو بيسبب صداع رهيب لا يحتمل إلى درجة أن أحد الإخوة ما ستحملش ووقف استخدامه لهذا السبب وبيسأل عن بديل له،
الحقيقة أنا احترت، هي إيه حكاية البخاخ ده بالضبط ؟ وإيه الحقيقة بالنسبة لأعراضه الجانبية، احنا عايزين نعرف الحقيقة، هو مضر ولا لا، بيأثر على الخصوبة فعلا، وبيسبب صداع شديد ولا لا، الحقيقة فين يا إخوان، ما هو برضه مش ممكن دوا واحد وتختلف بشأنه الاراء بالشكل ده، واحد يقول ما لوش أعراض جانبية، والتاني يقول العكس، والاثنين بيقولو أنهم مجر بينه وبيتكلمو بثقة
يا رب أكون عرفت أعبر عن حيرتي
وفي انتظار الحقيقة
شكرا لكم جميعا

ماجد محمد

مؤسس الموقع
بالنسبه للخصوبه غير صحيح نهائيا
والمشكله هي النسخ واللصق من المنتديات والمواقع الاخرى
وبالنسبه للصداع ممكن ان يحدث ذلك خاصه لمن عندهم اضطراب اصلا في ضغط الدم
وعلى العموم ساسرد جميع اثار وموانع استخدام المينوكسيديل وارجو ملاحظه ان شركات الادويه تلزم بكتابة جميع الاثار بقوة النظام الصارم للهئيات الدوائيه الغربيه او خوفا من الملاحقات القانونيه عند حدوث اي اثر لم يوضح على نفس النشره الداخليه للدواء

الاثار الجانبيه :
صداع, دوخة, دوار. تورم الإطراف, ألم بالصدر, سرعة ضربات القلب. و قد سبب إيضاً إلتهاب الجيوب الأنفية. بالنسبة للجلد قد يسبب إحمرار أو ألتهاب , هرش, جفاف فروة الرأس, أو ظهور القشرة

موانع الاستخدام:
الحساسية من الدواء او احد مشتقاته
الحمل

لايمنع ولكن يستخدم بحرص لمرضي القلب حيث أن المستحضر قد يكون خطيراً عليهم و قد يسبب لهم زيادة في سرعة ضربات القلب و إحتباس الماء بالجسم, أو لمن يعانون منا اختلال في وظائف الكبد او الكلى و المرضى أكبر من 50 عاماً و أثناء الرضاعة الطبيعية

بالنسبه للخصوبه غير صحيح نهائيا
والمشكله هي النسخ واللصق من المنتديات والمواقع الاخرى
وبالنسبه للصداع ممكن ان يحدث ذلك خاصه لمن عندهم اضطراب اصلا في ضغط الدم
وعلى العموم ساسرد جميع اثار وموانع استخدام المينوكسيديل وارجو ملاحظه ان شركات الادويه تلزم بكتابة جميع الاثار بقوة النظام الصارم للهئيات الدوائيه الغربيه او خوفا من الملاحقات القانونيه عند حدوث اي اثر لم يوضح على نفس النشره الداخليه للدواء

الاثار الجانبيه :
صداع, دوخة, دوار. تورم الإطراف, ألم بالصدر, سرعة ضربات القلب. و قد سبب إيضاً إلتهاب الجيوب الأنفية. بالنسبة للجلد قد يسبب إحمرار أو ألتهاب , هرش, جفاف فروة الرأس, أو ظهور القشرة

موانع الاستخدام:
الحساسية من الدواء او احد مشتقاته
الحمل

لايمنع ولكن يستخدم بحرص
لمرضي القلب حيث أن المستحضر قد يكون خطيراً عليهم و قد يسبب لهم زيادة في سرعة ضربات القلب و إحتباس الماء بالجسم, أو لمن يعانون منا اختلال في وظائف الكبد او الكلى و المرضى أكبر من 50 عاماً و أثناء الرضاعة الطبيعية

الأخ ماجد أنا كنت استخدم المينوكسيديل بس بصراحة وقفته لأني زوجتي حامل وخفت إنه يؤثر في عملية الجماع فيضر بالجنين "صحيح ممكن موضوعي يضحك لكن أنا جداً حساس من الناحية الطبية"
ياليت تفيدني أبو محمد

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة بلا حدود
الأخ ماجد أنا كنت استخدم المينوكسيديل بس بصراحة وقفته لأني زوجتي حامل وخفت إنه يؤثر في عملية الجماع فيضر بالجنين "صحيح ممكن موضوعي يضحك لكن أنا جداً حساس من الناحية الطبية"
ياليت تفيدني أبو محمد

لا اخوي انت خلطت بين المينوكسيديل والفينسترايد
ليس هنالك مشاكل او اثار من هذا النوع يسببها المينوكسيديل

مهموم

Member
الاعرااض الجانية تختلف من شخص للاخر ولكن تؤثر على الخصووبة أول مرة اسمع عنها لكن انا من واقع تجربة يأثر فيني بشكل رهيب والله ثم والله ان بعد استخدامه اربعة شهور اي شخص يشوفني يقول لي اش فيه وجهك !!! مو نايم أو يقول الضاااهر صار لك اسبووع نايم من كثر الصداع أحس بالليل اني ماشووف كويس ..مو قصدي ان أدم بالمنتج لكن هدا مايحصل لي والله على ماأقول شهيد

هاني1

Member
ويا ترى يا أخ ماجد الأعراض لي ذكرتها مؤقتة ولا تدوم الى الابد مع الاخذ في الاعتبار ان علينا ان نستمر في استعمال المنتج دائما
ارجو الافادة

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني1
ويا ترى يا أخ ماجد الأعراض لي ذكرتها مؤقتة ولا تدوم الى الابد مع الاخذ في الاعتبار ان علينا ان نستمر في استعمال المنتج دائما
ارجو الافادة

هذه الاثار التي ممكن حدوثها
وليس بالضروره حدوثها
جميع الادويه لابد ان تكتب الاثار الجانبيه (المحتمله)
حتى الباندول او اي دواء لابد ان تجد مجموعه من الاثار الجانبيه المحتمله مكتوبه في النشره داخل علبة الدواء

هاني1

Member
يعني أفهم من كلام حضرتك أن الأعر اض دي (المحتملة طبعا) مؤقتة تزول بمرور الوقت واستخدام البخاخ
وفيه سؤال تاني لو سمحت يا أخ ماجد، إيه رأيك لو استخدمت البخاخ مرة واحدة في اليوم ممكن يجيب نتيجة ولا لا
وشكرا مقدما على الإفادة

أعلى