bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الصلع والاستشارات وردود الاخوان fut & fue والسؤل المطلوب سؤاله

المغترب

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

الحقيقه لا اجيد فن سرد المواضيع بسلاسه ( لأني ليس بأصلع كامل ولكن في البدايه وان شاء الله اني ما اخش موسوعة الصلع ) بحكم ان الاصلع فيلسوف تحصله في اشياء كثيره .. احيانا منطوي في البيت تحصله يقرأ كتب ويتابع الاخبار ومتثقف ثقافه عاليه جدا ( حتى الناس لما يقابلوا اصلع مثقف ..مباشره تطلع الجمله الشهيره .. الصلعه هذي مهي من قليل ) ( طبعا ليس الكل ذكي و مثقف او منطوي على نفسه في بيته )

عموما نحن هنا في المنتذى نبحث عن حل للصلع و الحل الموجود حاليا هو زراعة الشعر .. طيب
توجد مشاركات جميله للأخوان استفدنا من نصايحهم وغلطاتهم الله يجزاهم خير .. لكن احنا هنا في هذا المنتذى نحاول ان نحصل على المعلومه الصحيحه سواء كانت

1- افضل دكتور لعمل الزراعه ...
2- او افضل مركز
3- افضل دوله للزراعه
4- افضل سعر

في الحقيقه ان قريت بعض المواضيع في المنتذى ردود بعض الاخوان تخوف ومتناقضه
يعني انا فكرة اروح باكستان وبديت اجمع معلومات ثم فكرة اروح الهند والحين فكرة اروح تركيا ( وبديت اسأل عن اليورو ) حوووووووسه ... استغفر الله العظيم

اقصد يا مسلمين يا صلعان لحد يحط معلومه من عنده مثلا تركيا احسن بلد في الزراعه ويروح .. بدون ان يعطينا معلومات كافيه منشان نقتنع بكلامه .. ولا يجيك واحد مطفي النور ويقول الدكتور الفلاني ما في زيه ( طيب اثبت لنا )
الصراحه هذا منظر للأنسان و شعر ومال وصحه فيجب اخذ الحذر في كل شي ولا ان نكذب على الناس ولا ان نروج لأحد بقصد شي مادي او ماشابه ... المستشار امين والنصيحه الطيبه مطلوبه يعني قول نصيحتك كامله ووافيه في رد لكي يستفيذ الجميع ولا تقول هذا الدكتور نصاب وبس اذكر لنا التفاصيل عشان نبعد عنه

اما بالنسبه لموضوع fut & fue

في اعتقادي ان الداكتره في السعوديه يفضلون طريقة fut لأن ليس لديهم الممرضات او من يقوم بنزع البصيلات بطريقة احترافيه مما يؤدي الى اتلاف البصيله وبالتالي عدم نجاح العمليه وايضا هذي الطريقه تكون البصيله محفوظه وسوف تنزع بكل بساطه وامان وبالتالي نجاح العمليه

اما في طريقة fue

فيعتمد الامر على احترافية الممرضات اما الدكتور فعمله هو رسم خط الشعر وبعض التوجيهات ومستحيل الدكتور يقعد 6 ساعات يراقب الممرضات وش يسوون

يعني السؤال الذي يجب ان يطرحه الجميع قبل الذهاب الى مراكز الزراعه
كيف التيم حق الممرضات هل هم محترفين ام لا ؟
مثل كرة القدم .. جايبين مدرب عالمي وخبير لكن الفريق ماعندك احد يعني الفريق بيكون فاشل والانتاج فاشل

اسأل الله العظيم ان يدلنا على الخير .....

واسف على الفلسفه الزايده ...

ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمني ومن الشيطان

bandar sg

اشكرك أخي المغترب على موضوعك ونبغى الفائدة تعم ياليت تفيدونا عاجلاً

_ ok _

متميز
صاحب تجربة
هلا اخوي المغترب :

في البدايه انا عندي قناعه انك ما تقدر تقييم اي مجال الا لما تكون فاهم فيه
لا يمكن لشخص عادي يقييم دكتور او يقييم شيخ وهو ليس عالم او يقييم مهندس وهو ليس مهندس ... الخ

عشان كذا استغرب لما يجي واحد ويقول وش افضل دكتور او عياده .؟
وشلون اجاوبه وانا اصلاً ما عملت الزراعه الا عند مركز ودكتور واحد .؟

بالنهايه كل واحد يطلع على تجارب الاخرين ويشوف وش اللي ترتاح له نفسه

اما من ناحيه الـ fut و الـ fue

ما اعتقد ان السبب هو احترافيه الممرضات لانه ببساطه مراكز كبيره وعندها ماديات ضخمه ليست عاجزه عن جلب افضل الكوارد
رأيي من رأي الدكتور احمد ان الشريحه تعطي كميه ونتائج افضل

والله اعلم

شكرا لطرحك

أعلى