bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

صور زراعة ناجحة...

kha-led-18

كثر الكلام حول نتائج زراعة الشعر في العالم العربي وعن مدى رضى الناس عنها فمنهم من وصفها بأنها مخيبة للآمال ومنهم من لا زال ينتظر النتائج ومر عليه أكثر من سنة.. لكن زراعة اللاعب واين روني أظهرت الفرق الشاسع بين الأطباء العرب والأوروبيين في هذا المجال؟؟ فمنهم من يقول:
إذا ما بتستخدم المينوكسيدل لاتفكر تزرع عندي؟
والثاني مهتم بخط المقدمة فقط!!!
واللي يقول الاقتطاف ماينفع؟؟
شوفوا الصور وأحكموا.... روني زرع قبل 6 أشهر تقريباً...في مستشفى"هارلي ستريت" في لندن.. والنتائج بدأت تظهر.. يا ناس بستة أشهر بس لا وبطريقة إقتطاف بعد.
أضع أكثر من علامة أستفهام لدكاترتنا الكرام... وأهديهم الصور التالية مع التحية!!!!

قبل الزراعة:

أثناء الزراعة:

بعد الزراعة مباشرة:

وهذا رابط فيديو يوضح شكله في المباراة قبل خمسة أيام:

http://www.youtube.com/watch?v=wRl496ay7YA&feature=related

عشان كذا وفر فلوسك ورح أزرع بأوروبا أصرف لك... لا أحد يقوووول بعيده نفس التكاليف ويمكن أرخص بعد وبدووون علاجات وأسرع نتائج...

SkoOoN AlGaR7

Member
بكل تأكيد اوربا افضل في هذا المجال ,, مثل ماهم متفوقين بمجالات اخرى عن العالم العربي

وانا شايل من راسي فكره الزراعه في السعوديه او العالم العربي بأستثناء دبي

شكرا

lonly

طيب تركيا ياصاحل الموضوع اش رايك فيها
انا مثلك لو يزعون لي بلاش بالسعوديه ماراح ازرع حتى حقك ماتاخذه لو كان فيه خطا طبي
سلمني على اوروبا وبس

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
شكرا على الموضوع
اتمنى تكتمل الافادة وذلك بتحديث الموضوع ووضع اسعار الزراعة للاعب روني في هذا المركز او اسعار المركز بشكل عام

ليش يقولون الدكاتره عندنا لازم بعد سن الثلاثين تسوي زراعه وروني عمره 24 بس !!

a7m1d7

عضو مميز
نحن لا نعلم ماذا قالو للكابتن روني استخدم من ادوية وربما انهم اجبروه على استخدام بعض الأدوية ولكن كانت هناك عمليات زراعه باهره وممتازه عند الدكتور احمد التركي والدكتور الجباعي وكذلك الدكاتره الإيرانيين .
كل الشكر والتقدير لصاحب الموضوع ولكن اتمنى ان نجتهد جميعا ونحاول التعاون مع صاحب الموضوع لإكمال بقية الأمور المهمه عن زراعة الكابتن روني من تكلفة وعدد البصيلات ومتى ظهرت النتائج وهل اجبروه على استخدام ادويه كل هذه الأمور مهمه
تقبلوا تحياتي

mohammad.

ياليت كذا بس ياليتك تسلم من الأخطاء الطبيه بعض الأحيان تكره الزراعه والشعر من
دكتور مااغرف من وين تعلم الزراعه

نحن لا نعلم ماذا قالو للكابتن روني استخدم من ادوية وربما انهم اجبروه على استخدام بعض الأدوية ولكن كانت هناك عمليات زراعه باهره وممتازه عند الدكتور احمد التركي والدكتور الجباعي وكذلك الدكاتره الإيرانيين .
كل الشكر والتقدير لصاحب الموضوع ولكن اتمنى ان نجتهد جميعا ونحاول التعاون مع صاحب الموضوع لإكمال بقية الأمور المهمه عن زراعة الكابتن روني من تكلفة وعدد البصيلات ومتى ظهرت النتائج وهل اجبروه على استخدام ادويه كل هذه الأمور مهمه
تقبلوا تحياتي

أضم صوتي الى صوتك

أنا قرأت إذا ماخاب ضني إنه سعر عملية روني يعادل بالريال السعودي 180 ألف ريال.....!!!!

سمعت المعلق فارس عوض في اول مباراه لروني بعد الزراعة في الدوري
الانجليزي يقول : روني كلفته العمليه ثلاثين الف باوند واللي يحب يتاكد يرجع لاول مباراه لمانشستر ويسمع المعلومه من المعلق فارس عوض

راعي المعاني

عضو متميز
ومع ذلك يبقى الامل موجود في تحقيق النجاح

الباهر من الاطباء السعوديين ولكن لابد من مرعاة

حال البعض خصوصا الطلاب وماسواهم

أعلى