bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي مع المينوكسديل

موودي

Member
اخواني كل عام وانتم بخير اولا ..انا ليه 3 شهور بستخدم مينوكسديل 5% والحمد لله ابتدت النتايج تظهر يعني الفراغات اتغطت بنسبه 40% تقريبا هل لو استمريت علي المينوكسديل هتكون فيه نتايج افضل ولا هو ده اخر النتايج

Eng

ان شالله يفيدونك الاخوان.. شخصيا ماعندي فكره

موفق :)

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موودي
اخواني كل عام وانتم بخير اولا ..انا ليه 3 شهور بستخدم مينوكسديل 5% والحمد لله ابتدت النتايج تظهر يعني الفراغات اتغطت بنسبه 40% تقريبا هل لو استمريت علي المينوكسديل هتكون فيه نتايج افضل ولا هو ده اخر النتايج

نسبة 40%تغطيه افضل من الزراعه لابد من الاستمرار على المينوكسيديل لكي لاتعود المشكله الى ماكانت عليه

abdullah878

متميز
صاحب تجربة
نتيجة 40 بالمائه ممتازه خلال فترة 3 شهور واعتقد خلال 6 شهور تكون النتيجة افضل بإذن الله

لكن نصيحة مهمه جداً جداً جداً لاتفكر تترك البخاخ حتى لو وصلت إلى درجة مرضيه بالنسبه لك لان مجرد ترك البخاخ سيسقط الشعر الذي خرج بعد استخدام البخاخ بالاضافه إلى بعض من الشعر الآخر .

اذا احببت ترك استخدام البخاخ لاتتركه بشكل مفاجئ بل يجب عليك تركه بالدريج لان الشعر اعتاد على المينوكسديل مثلاً الشهر الاول استخدمه لمدة 5 يام بالاسبوع والشهر الثاني 3 مرات بالاسبوع وهكذا حتى تصل الى استخدامه مره واحده كل شهر واستمر عليه للحفاظ على شعرك .

تمنياتي لك بالتوفيق

محاسب يمني

بصراحة المينوكسيديل رووووووووووووعة

ومن استخدامي له كانت اثاره الجانبية فقط هي الحكة والجفاف في الرأس فقط لفترة بسيطة

أما الأثار الجانبية الأخرى وإلتي سمعنا عنها فهي إشاعات لاغير ..

Abu Yara

احد فيكم نزززل عنده الضغط من المنيوكسديل ؟؟؟؟

انا نززززل عندي وناوووي اترركه

أعلى