bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ضروري لكل شخص عمل زراعة شعر

كابريس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير /مساء الخير

اول شي كل عام:) وانتم بخير وعسى الله يتقبل اعمالنا واعمالكم الصالحة

ومن العايدين ومن الفايزين انشالله :D<<تذكرت اغنية محمد عبدة خخخخ

المهم ماطول عليكم نبي خدمة من كل شخص عمل ز راعة شعر ومضى عليه مايقارب ثمانيه شهور او سنه ان يعرض لنا صورة قبل العمليه و بعد العمليه ..

نبي نشوف التطورات والنتائج هل هي مقنعه ؟:confused:نبي نتعرف اكثر قبل ان نذهب للزراعة الشعر .

اخواني الاعزاء :eek:فضلأ وليسى امرأ كلامي موجه للذين مضى على زراعتهم مايقارب السنه. لكي نستفيد من تجاربكم ...

تحيااتي لكم جمعأ;)

كلام سليم 100% ... ودنا نشوف أكثر من شخص مضى على عمليته أكثر من 9 أشهر

مجافي

شيل من راسك احد يوريك نتائج قبل سنة

روح شوف التجارب قبل سنة للاخوان ليقاند ... البرنس.... abu zaid ...... ahmed..ahmed
ابو نواف والكثير الى حطوا تجارب قبل سنة لم نشاهدم رغم انهم يدخلون المنتدى بشكل دائم واحدهم دخل قبل يومين

تجارب الاخوان ماجد محمد ... وعبدالله 99 لايعتد بها لسبب ان الاخ ماجد محمد شعره ناعم وطويل ويمكن ان يغطى الفراغات بسهولة وهي تجربه واحد من كثير التجارب الفاشلة

ولكن لا يوجد احد عنده الجراءة ان يقدم لنا تجربة فاشلة كما هو الحماس عند العملية

ولكن يتم التوارى عن الانظار وجعل الناس يدخلون في تجارب فاشلة بدون ادنى مسؤولية

غالبية التجارب في هذا المنتدى حديثة نحتاج لسنة لنرى مصداقيتهم وتقاريرهم

والله يا اخوان شي عجييييب بصراحه .... يعني ودنا نشوف ناس مر على زراعتهم أكثر من 10 اشهر أو سنه بنشوفها من خلال صور واضحة أغلب التجارب الموجوده في المنتدى يا تكون بعد العمليه مباشرة أو تكون بعدها بفتره بسيطه ودنا نشوف تجربه متكامله وصور وااااضحه ولو فيه مواضيع من هذا النوع واحنا ما انتبهنا لها ياليت احد ينبهنا عليها ... دمتم سالمين

خالد 2007

Member
اضم صوتي لأصوووووووواتكم يا اخوان نبي فزعتكم الذينا عملو زراعه للروسهم

ومضى عليهم 8 اشهور او سنه او اكثر نرجوكم افيدونا يا تشجعوننا نعمل زراعه او بلاش

خساير ؟؟ نرجو ان يكون لكلامنا أذان صاغيه ؟

Eng

انا وياكم واضم صوتي لصوتكم

كابريس

معقوووله كل عمليات الزراعة فاشلة

وين راحت التقرير والمديح والثنى على المستشفيات

والعيادات الي كل واحد نزلها بلمنتدى.
الله يستر
ليكون السكوت هدا يدل على فشل العمليات.

مازلنا ننتظر النتائج

ايش اللي

بجد صراحه شي مو طبيعي فاشله فاشله دحين اكثر من 100 تجربه وكتير منها ليها سته شهور وزياده كمان وموجوده صورها تسالو فين التجارب ياعمي هي وحده من ثنتين يا انكم تستهبلو يا انكم تستهبلو
حتى المدير كاتبلنا تجربته وليها اكتر من سنه وكاتب انه يبغى يعمل تكثيف وانه فيه فراغات ويمشط بطريقه تخفيها واللي فوق يقول لايعتد بيها عشان شعره ناعم طيب ماهو قايلكم كل حاجه
والثاني يقول فاشله طيب ياسيدي فاشله كيف عرفت ؟؟

ابغى افهم انتو ليه مابتتعبو على انفسكم شويتين وتقرو التجارب تبغو اصحابها يجو ويحطوها ليكم هنا!!!

لله في خلقه شؤون

كابريس

ايش اللي

بجد صراحه شي مو طبيعي فاشله فاشله دحين اكثر من 100 تجربه وكتير منها ليها سته شهور وزياده كمان وموجوده صورها تسالو فين التجارب ياعمي هي وحده من ثنتين يا انكم تستهبلو يا انكم تستهبلو
حتى المدير كاتبلنا تجربته وليها اكتر من سنه وكاتب انه يبغى يعمل تكثيف وانه فيه فراغات ويمشط بطريقه تخفيها واللي فوق يقول لايعتد بيها عشان شعره ناعم طيب ماهو قايلكم كل حاجه
والثاني يقول فاشله طيب ياسيدي فاشله كيف عرفت ؟؟

ابغى افهم انتو ليه مابتتعبو على انفسكم شويتين وتقرو التجارب تبغو اصحابها يجو ويحطوها ليكم هنا!!!

لله في خلقه شؤون

يا سيد الصلعان وش الي مو طبيعي يعني الواحد اذا جاء يسئل عن عمليه بيعملها تقولي مو طبيعي يعني تبينا نغمض ونسوي العمليه .. بصراحة غريب كلامك
لو نبي نستهبل في اماكن مخصصة للتستهبال وبعدين حنا اكبار على هذا الشي
تقولي اكثر من 100 تجربه طيب حنا ماشفنا ولا تجربه بس واحد والفراغات موجودة ماتغير شي واجد
تقول مافي عملية فاشلة تفضل هذا الرابط https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=2846
وبعدين انا ماطلبت يعرضونها عندي هيناء انا بس ابيهم يحدثون مواضيعم فقط ياخي من حقنا نشوف صور العمليات بعد سنه نبي قبل نسافر نتطمن على النتائجة من الاعضاء وبعدين اذا عندك نتائج اعرضها لك او لغير لاتتكلم وانت ماتدري وياليت صاحب الشأن يرد موب انت (( اذ لم تستحي ففعل ماشئت ))

أعلى