bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نداء لكل الدكاتره : دكتور Epstein المتخصص في زراعة شعر الوجه

moner

السلام عليكم ,,

مرحبا شباب ,,

حبيت اعرض لكم خبرة الدكتور Epstein الامريكي ....!

طبعا اهم شي لفت انتباهي هو احترافية هذا الدكتور بزراعة اللحيه والشنب بدقه وجماليه بحيث يكون الشكل طبيعي جدا ,,

اتمنى من الدكاتره المختصين بزراعة شعر اللحيه ان يخبرونا عن خبرتهم وهل قدراتهم ترقى الى مستوى هذا الدكتور من احترافيه و ضمان و رضى المريض ..!!

ياريت ايضا يعرضون خبراتهم في العمليات اللي عملوها كما مبينها هذا الدكتور الامريكي .................!!

واخيرا هل هناك امل في دكاترتنا او بعضهم او واحد على الاقل قادر ان يكون بمستوى دكتور Epstein بالنسبة لزراعة اللحيه بشكل خاص ...؟

هنا رابط موقع الدكتور Epstein :

http://www.foundhair.com/photogallery/facial-hair

ولكم مني اجمل تحيه وكل عام وانتم بخير:cool:

moner

محد معطي للموضوع اهميته ,,,,,,,,

للأسف

ابو قيس

Member
شكرا على هذا الموضوع لأننا فعلا محتاجين رؤية الخبرات الاجنبية لمقارنتها مع الخبرات الاقليمية
اذا كنت موجه سؤالك لأخصائين فأحب اقولك ان هذا ليس القسم المناسب
اعتقد تستطيع نقل موضوعك الى القسم المناسب "استشارة الاخصائيين" او "عروض العيادات" مباشرة تحت قسم الاسئلة و الاستفسارات

و لكي يكون موضوعك متكامل و تلقى تفاعل من الاعضاء انصحك بأن تقوم انت بالخطوة الثانية (بعد خطوة البحث بالنت) و تراسل دكتور جيفري ابشتاين و ترفق النتائج في موضوعك.
الاستشارة الالكترونية متاحة على موقعه و تجدها تحت اسم virtual cosultation و لن تحتاج ان تكون خبير في الانجليزي. مجرد بياناتك الشخصية و ارفاق مجموعة صور ثم سيصلك منه تشخيص كامل لحالتك. يمكنك ايضا سؤاله عن التكاليف.

تمنياتي بالتوفيق

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moner
السلام عليكم ,,

مرحبا شباب ,,

حبيت اعرض لكم خبرة الدكتور Epstein الامريكي ....!

طبعا اهم شي لفت انتباهي هو احترافية هذا الدكتور بزراعة اللحيه والشنب بدقه وجماليه بحيث يكون الشكل طبيعي جدا ,,

اتمنى من الدكاتره المختصين بزراعة شعر اللحيه ان يخبرونا عن خبرتهم وهل قدراتهم ترقى الى مستوى هذا الدكتور من احترافيه و ضمان و رضى المريض ..!!ياريت ايضا يعرضون خبراتهم في العمليات اللي عملوها كما مبينها هذا الدكتور الامريكي .................!!

واخيرا هل هناك امل في دكاترتنا او بعضهم او واحد على الاقل قادر ان يكون بمستوى دكتور Epstein بالنسبة لزراعة اللحيه بشكل خاص ...؟

هنا رابط موقع الدكتور Epstein :

أخي الكريم
شي جميل أن تبحث والأجمل هو أن تجد ما تبحث عنه

ولكن الغريب أن توجه سؤالا للدكاتره وتريدهم أن يتحدثوا عن أنفسهم وأن يقيموا أنفسهم وقد وضعت لهم أحدا يقارنوا أنفسهم به
هل هذا معقول ومقبول
أي مهنة كانت لا يمكن أن تسأل صاحبها وتقول له هل أنت محترف

ولكن هل وجدت أنت هذا الطبيب
إذا إذهب إليه ولا داعي أن تسأل الدكاتره هل أنتم محترفون
لم يبقى ألا أن نوجه إليهم سؤالا أكثر قسوه
هل تفهمون في زراعة الشعر هل لديكم القدره على الزراعه
وكأن الدكاترة في الخارج ملائكه
ودكاترنا لا يفقهون شيئا ولا يعلمون

لدينا دكاترة نفخر بهم بصرف النظر عن الأسعار والتي أوافق على أنها مرتفعه مقارنة ببعض الدول الأخرى
ولكن السعر لا يعني أنه ليس لدينا دكاتره أو يكون مبررا لي أن أرضى على أطباؤنا في السعوديه أو في العالم العربي عموما أي إساءه وما تقوله ماهو إلا إساءه حتى لو لم تكن مقصودة منك
لدينا الإحتراف ولدينا أيضا عزة نفس وثقة بالنفس نرفض فيها أن تقارن بن دكاترتنا وغيرهم
لك الخيار فيمن تختار لعمليتك أو حاجتك
ولكن ليس لك الخيار الإنتقاص من وضعنا بين الدول

لا أوافقك أخي الكريم على هذا السؤال ولا على طريقة طرحه
والدكتور الغبي بمعنى الكلمه
هو الذي يقبل أن يجيب على هذا السؤال وأن يضع نفسه في مجال مقارنه
ومن الذي وضعه
مواطن عادي يريد أن يزرع
تحياتي

amedo

Member
الصراحة انا غير مقتنع بزراعة الشاب واللحيه عشان اروح احلقهم . ايه اللى يخلى شخص يروح يزرع شعر عشان يحلقوا على الزيرو

moner

بعض الاخوان اعتبروا ان موضوعي فيه حساسيه , وهو بالعكس ...!!

انا طلبت من دكاترتنا عرض خبراتهم في هذا المنتدى او في مواقعهم الالكترونيه الخاصه , فأين العيب يا اخي الكريم بالتجاوب ...!!

وللعلم اطباءنا دائما خبراتهم غاضمه وغير مطروحه للعميل , انظر للأطباء الاجانب وسترى كيف يعرضون خبراتهم وتجاربهم موثقه بالصور والفيديو , انا كل قصدي و عتبي على اطباءنا , اتمنى انهم يتمتعو بالشفافيه مثلهم مثل غيرهم , وانا ترى معك في دعم الاطباء العرب واتمنى انهم يكونوا مقصدنا وليس الاطباء الاجانب ..!!!

اتمنى ان نتواصل و نتعامل معهم وليس مع الاطباء الاجانب , هذا هو قصدي يا اخي

والله د.ابشتاين دكتور ذو خبرة كبيرة لكن سعره غالي انا عرض عليا عرض من 7000 الى 12000 دولار على جلسة

أعلى