bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أحد جرّب وزر الناقة ( بول الناقة ) البدو يمدحون وزر البكرة وخاصة بولها مع الصبح

أحد الاقارب أخبرني منذ فترة أن ابنائه الصغار يتساقط شعرهم علما بان هذا القريب كل اقاربه من والد واعمام وخوال ليس فيه صلع وقال لي عندما استخدموا اولادي وزر الناقة بفضل الله تحسنت شعورهم وراحت القشرة بس قال الله يعينك على الريحه

السؤال : هل احد من المنتدى قد سمع او يعرف اشخاص استخدموا وزر الناقة البكرة ...

نريد بحث وتجارب لمن يعرف

وشاكرا للجميع

ابو عزة

Member
انا استخدمتة ياخي بول الناقة الله يكرمك والله ياهو مفيد جدا تصدق مرة جيت ابغا اخذ بول في الصباح وانت تعرف لازم بول البكر ولازم يكون اول بول لها في الصباح حتى الفايدة تكون اكبر المهم قابلت واحد قلي انتا ايش تبغابه قلتلة عشان الشعر قلي انا عندي سرطان في الكبد واشربة لية سنة والحمدلله تعافيت يقولي اقسم بالله الاطباءاتجننو كيف عالجتة المهم مااطول عليك انتا وحضك يمكن يجيب نتيجة معاك يمكن لا واسف اني طول ولاتنسى حديث الرسول صل الله علية وسلم عن بول الناقة

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
على الرغم اني جربت مستحضرات كثيرة للشعر

ولكن في شيئين لا يمكن اسويهم حتى لو كانوا بالمجان

1- أزرع شعر بإيران

2- بول الناقه (وأنتم بكرامه)

q8swat

انا في احد قالي حديث عن بول الناقة بس مادري اذا صج ولا لا

نصيحتي لك من قلب جربه
لاني لو حصلت البول مارديته

mxm2011

Member
محارب وصلت لبول الناقه ..أشوفك محارب صحيح :)

لا أعلم..هل ماذكر عن بول الناقه ..حديث صحيح أم لا؟ لكن بالعقل ماهى مكونات البول حتى تشفى من سرطان الكبد والصلع.. !!!!

أشك فى الموضوع ولو حدث وأحدهم تحسن فالسبب ليس البول ولا الناقه السبب فى إراده رب العالمين,,

انا استخدمته , اول مره وقف التساقط , ( ولا اعلم هل فعلا كانت من ناقة بكر او لا على ذمة الرآعي )

استمر الشعر بمنظر حيوي ,, لمدة اسبوعين .. بعدها رجع التساقط استخدمته للمره الثانية ولم ارى اي تغير ..

تركته , يقال انه يجب ان يكون (فرش ساخن ,. واول بول في الصباح ) وحقيقة انا كنت اخذه متآخر وهو بآرد مسكوب في قارورة ,, و عذمة الراعي انه فرش ,

اتوقع ( لو اضمن ناقة بكر ومن مرعى طبيعي واداوم عندها لمدة طويلة يتحسن شعري )

رغم عدم وجود تلك الفائدة المرجوّة لكن سبحان الله ارتحت لطريقة العلاج ببول الابل وقد اكرر العملية

بعد كورس الحلاقة بالموس ( الي شغال عليه حاليا ) واستخدام السدر والآس

A.eg

المشكلة انه وين حتحصل بول الناقة البكر بإستمرار ،، الموضوع صعب شوي ،،

بس جرب وتوكل على الله ..

مجهول1

Member

لا اعرف لماذا البعض يتشائم من بول الناقه ترى مش زي بول الانسان الله يكرمكم صحيح له ريح للي بايستخدمه بس مع الوقت يروح .....لبول الناقه الله يعزكم فوائد كثيرة يعني هوة طبي فكيف البعض يراة كانه شي مقزز الى ابعد الحدود

انا عن نفسي استخدمته ووقف التساقط بشكل بسيط (يعني بقى قليل التساقط ) مع الحنا استخدمته والحبه السوداء لاني سمعت بوصفه عنه لاكن بنسبه لي بشغلته المطوله والشروط الي ضروري تتبعها لترا النتيجه اقوووووووووول على النتيجه التي حصلت عليها والله مايخارج
انا بديت استخدمه ووفق التلعيمات الي سمعت بها يعني ظروري بكر والصباح يكون والوصفه الى اخرة المهم طبقت الي سمعت به والله مافي فايدة قويه اعتقد ان الي عندة تساقط وراثي ماشي فائدة من استخدامه
للعلم والله الشعــــــــــــــر بعد اسبوعين من استخدامه بعد كل ثلاث ايام مرة تحطه على راسك مابتصدق انه شعرك يطــــــــــــــــــــــــــــــول الشعر بشكل جيد جداً
الخلاصه انا اقول الي يبا شعرة يطول يستخدمه اما لتساقط فلا اعتقد ان انتيجه تكون مرضيه
هذا رايي وتجربتي
ودمتم في حفظ الله ورعايته

مجهول1

Member
اعتذر على هذا الرد الذي لا استطيع حذفه لاكن استطيع تعديله لا اقصد الرد السابق بل هذا
ارجوا من لادارة مسحه

هتلرجدة

مالك الا تاكل الناقه حبحب في اﻷيل وتنتظر للصباح وتفتح البزبوز وتستمتع ههههههه عجايب اخر زمن

أعلى