bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زيارتي للدكتور احمد التركي وابي رأيكم ؟؟

صباح للخير للي سهران مثلي ومساء الخير للي توه يشوف موضوعي .. طبعا انا لي تجربة وكفاح مع كابوس الصلع خخخ .. بدأ التساقط عندي في عمر 24 سنة وهذا لسوء حظي .. حتى وصلت للمرحلة الخامسة قريب السادسة سويت ثلاث عمليات بالشريحة فشي تركيا .. على مدى ثلاث سنوات الحمد لله يعني حست انه تم تغطية جزء كبير من الصلع بس الكثافة مو عاجبتني يمكن لان الصلع عندي كبير .. تقريبا زرعت تقريبا 3500- 3900 بصيلة وبقى عندي المنطقة الاخيرة لا زالت صلعاء قالوا لي في تركيا يمكن هذي اخر مرة نسوي لك زراعة خلاص .. قبل سبعة شهور قلت خلني اروح اشوف الدكتور احمد التركي واشوف ايش يقول لي وايش رأيه .. بعد الفحص قال لي ما زالت المننطقة المانحة جيدة وفيها مرونة ونقدر نسوي لك عملية بالشريحة بس راح نقص لك من جهة اليمين وعلى شاكل مائل / قلت كم بصيلة قال لي تقريبا 1000 جرافت وراح تكلفك 14 الف ريال وراح تغطي منطقة التاج بشكل مقبول اجتماعيا بس الف جرافت بـ 14 الف ريال احسها غالية جدا .. وسألته عن طريقة الاقتطاف قال لي لا تفكر بالاقتطاف الحين ما دام عندك منطقة مانحة اغتنم الفرصة وراح تعطيك بصيلات اكثير وكثافة اكثر .. وطلعت من العيادة واضرب اخماس واسداس وانوااع الهواجيس جاتني خخخ .. المشكلة يا جماعة خلاص تعبت من الشريحة ومن الجروح وا لغرز واالالم .. واللي يزيد همي بعد هو الندبات خلف الرأس للحين ما شفت ايش حجم الندبات وهل هي ندبة واحدة او ثلاث ندبات وكيف اغطيها وبعد لو سويت الزراعة الرابعة عند الدكتور احمد راح تكمل الحفلة وتشوف انواع والشوارع والحفريات في خلف الرأس خخخ .. ( بصراحة للحين ما شفت الندبات اخاف انصدم لو شفتها ) .. ولو فكرت بالاقتطاف راح احلق على الزيرو وتظهر الندبات وتطلع الفضايح وهاتك اسألة وتعليقات من اللي حولك .. حتى فكرت السنة اروح الحج بس خايف من الندبات .. في ناس يقولون لي سوي طريقة الشريحة ما دام عندك ندبات من قبل عشان البصيلات وا لكثافة وناس يقولون اترك الشريحة وسوي لك اقتطاف افضل لك عشان ما تزيد عدد الندبات عندك وتقدر تزرع الندبات بالاقتطاف .. ولو فكرت اسوي اقتطاف الشعر بيطول عشان ينمو واخاف احد يشوف الندبات . وسمعت في دكتور اسمه قيصر يقولون انه ممتاز في الاقتطاف ..
اللي عنده مشورة يقول لي لانه ما خاب من استشار وايش رايكم اسوي شريحة واعيش بندبات او اسوي اقتطاف ..

[
color="navy"]هل لو سويت شريحة اقدر اسوي اقتطاف بعد سنة مثلا او خلاص المنطقة المانحة تكون مستهلكة ولا تصلح اقتطاف ؟؟
[/COLOR]

Tetralove

متميز
صاحب تجربة
تحياتي لك اخي الكريم

طبعا اناسويت عملية شريحة في ايران وقالي الدكتور ان الشخص يقدر يسوي 3 مرات شريحة بالكثير فقط

انا اقول خلك عن الشريحة الان وخلك على الاقتطاف طبعا 1000 جرافت اقتطاف سهله ومنطقة التاج تتغطى اتوقع ولله اعلم حسب شعرك

وبخصوص المبلغ ، غااااااالي اتوقع لوتروح ايران او الهند او باكستان بيكلفك اقل ولله تعالى اعلم

يعني انا سويت 3550 جرافت في ايران ، الدكتور خذ مني فقط 3500 دولار طبعا مصاريف الفندق والتذاكر شي ثاني

يعني لو نقول رحت ايران الجرافت بدولار بتطلع لك 1000 دولار وتذكره 574 دولار وسكن نقول يومين مع الاكل بالكثير 300 دولار

بيطلع عليك كل شي ب 1874 دولار يعني تقريبا 7025 ريال بس خلينا نقول بثمان الاف ريال كل شي احسن من 14000 ريال يعني انت وفرت 6000 ريال

تحياتي

Liban

Member
أخوي هذا السعر اللي قاله لك الدكتور فيه مبالغة
ولكن اعلم يا أخي أن الإجابة على تساؤلك يتفرع على حجم الشعر الموجود في مؤخرة الرأس
فان هي بحجم لا بأس به من الكثافة والصلعة المتبقية او الفراغات لديك ليست كبيرة فأنصح لك
أن تبتعد من الشريحة لانك سويت ما يكفي وليس هناك داعي لندبات أخرى لكن اذا كانت الصلعة او الفراغات
أوسع شوي والمنطقة المانحة كويسة فاستخدم الشريحة ثم بعد سنة يمكن اقتطاف لبقية الصلعة

وارجو لك شعرا جميلا

صراحة اذا رجعت الشعر للخلف يعني تتغطي الصلعة كاملة بس لا تزال فراغت يعني تغطية بس وتبان الصلع مع التدقيق .. بس سؤالي هل ثلاث عمليات غير كافية عشان تعطيك تغطية وكثافة حلوة ؟؟؟

ولو مشطت الشعر للامام تبان مساحة لا بأس بها من الصلع واتعقد اذا شفتها .. الحمد لله المنطقة المانحة كويشة اتوقع لو سويت اقتطاف ما راح تعطيك كثافة مثل الشريحة بس الخوف من كثرة الندبات يعني تشيرون علي اني اسوي شريحة بعد ؟؟

عندي سؤال الله يخليكم الحين لو حبيت ارسل صوري لبعض الدكاترة هل اصور شعري وهو ممشط للامام او للخلف لاني لو مشطته للخلف تصير هناك تغطية للصلع بس مو كثيفة ولو سرحت الشعر للامام تبان مساحة لا بأس بها من الصلع ...

يا اخي سؤال قبل كل شي انت ثلاث عمليات ماطلع معك الى 3500 بصيله
والى كل عمليه 3500 بصيله ارجو التوضيح والحين الصلع تغطا من قدام والى شلون مافهمت

Tetralove

متميز
صاحب تجربة
عزيزي ، ليه ماترز صلعتك في صور وتخلينا نشوف الصلعه ونقيم الوضع :)

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
غالبا عملية تكرار قص الشريحة يكون من نفس المكان الاول لمكان الشريحة الاولى

بالنسبة لتكرار عملية الزراعة بطريقة الشريحه للمره الرابعة لا أؤيدها اطلاقا ووجهة نظري عمل الشريحة اكثر من مره فيه اعدام للمنطقه المانحه فما بالك انت كررت الشريحة عدة مرات
بالتوفيق اخوي وفعلا مثل ماقالوا الاخوان مراكز السعودية اسعارهم مبالغ فيها جدا وهناك بعض المراكز خارج السعوديه شغلهم نظيف ولديهم خبرة جيدة بطريقة الاقتطاف واسعارهم ايضا مناسبة ارجو الاطلاع على قسم التجارب

بالتوفيق اخوي

_ ok _

متميز
صاحب تجربة
اشوف كلام الدكتور مقنع مادام عندك منطقه مانحه لازم تستغلها

واذا همك السعر اعتقد انك راح تحصل فرق مابين 2000 الى 3000 عند د / بسام جباعي

والله اعلم

123abc

Member
باختصار شديد خله يولي روح ايران او الهند حرام السعر هذا تدفعه والله

Bader1450

Member
يا شباب ليه الكل يبحث عن ارخص الاسعار ليه الواحد ما يبحث عن الافضل بغض النظر عن السعر هذه عملية ممكن تروح لرخيص ويكلفك قيمه العملية والنتائج تطلع 0% هذه وجه نظري واحترم ارائكم وشكراً

بس اوالله احس راسي من ورا بعدين بيكون فيه شوارع وكباري من كثر الندبات .. والاقتطاف المشكلة ما تعطي الا بصيلات قليلة ما ادري ليش الدكتارة ما يفكرون بالندبات خلف الرأس اهم شيء يقصون لك شريحة وبس وياخذون فلوس

البصيله نفسها بالشريحه او الاقتطاف بس الاقتطاف تبي مهاره وقت اطول اضعاف الشريحه
والتركي الله يهديه جيته وقال ما انصح بالاقتطاف يقول الشريحه وهذا كلامه مع الكل

ما ا\دري ليش الدكتور احمد التركي يصر على الشريحة ولا يفكر عن اثار الشريحة في المستقبل بسبب الندبات المشوهة تصدقون انا خايف اروح الحج بسبب الندبات اللي خلف رأسي كيف اغطيها واصرف الناس اللي بيسألوني عنها والله افكر ليل نهار

يا شباب ليه الكل يبحث عن ارخص الاسعار ليه الواحد ما يبحث عن الافضل بغض النظر عن السعر هذه عملية ممكن تروح لرخيص ويكلفك قيمه العملية والنتائج تطلع 0% هذه وجه نظري واحترم ارائكم وشكراً

اخي الكريم السعر مهم والشغل برضو مهم انت تعتقد انه بغض النظر عن السعر انه مركز ادمه افضل من مراكز خارج المملكه ... لا اوافقك ...

أعلى