bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ناوي ازرع ان شالله!!ايهم افضل الشريحة ام الإقتطاف؟

ابوخالد1

السلام عليكم..
مساكم الله بالخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال..

وأشكركم وأشكر تفاعلكم في هذا المنتدى الرائع المميز في زراعة الشعر

نويت ان شالله ازرع شعر ولكن محتار مأدري ازرع اقتطاف او شريحة!!
ومأدري ازرع هينا بالسعودية او برا؟؟

الأهم قبل كل شي مضاعافات العملية والآثار الجنابية ايهما اقل في الشريحة او الإقتطاف؟

وكيف تنصحون اسويها هينا او بتركيا او الهند او اي دولة تنصحوني فيها؟

ننتظركم وننتظر مشوراتكم

وكل عام وانتم بخير

بما ان الاسئلة عامة وليست لحالة خاصة
تم نقل الموضوع للقسم المخصص

الادارة

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
حياك ابو خالد وتقبل منا جميعا الصيام والقيام

حسب ماقرأت ان الشريحة افضل للزراعة بحيث ان البصيلات لاتتاثر كما في الاقتطاف مع الاخذ بالاعتبار ان هذه الطريقة تخلف ندبه خلف الراس تتضح عند حلاقة الشعر لدرجة الصفر عكس الاقتطاف لاتسبب اي ندبات وبامكان الاطلاع على تجارب الاعضاء لمعرفة اكثر عن مزايا وعيوب تلك الطريقتين
وبالنسبة لاختيار المركز شوف عندك تجارب كثيرة لعدة مراكز بالعالم اطلع عليها كاملة واكيد بترتاح لمركز معين
بالنسبة للمضاعفات الجانبيه باذن الله كلهن مالهن مضاعفات لكن نقول في الشريحة مدة التتئام الجرح وزوال الشد هي اللي تفرقها عن الزراعة بطريقة الاقتطاف بحيث ان الاقتطاف تزوال جميع الاثار من اول اسبوع لكن بالشريحة تطول المدة بعض الشي
بالتوفيق اخوي وان شاء الله تصل لقرار يكون فيه خير لك

صنيدح

Member
,

حــيـــآإكـ ابو خــالــد

بالنسبه للأقتطاف ام الشريحه

أولآ . الشريحه طريقه قديمه وأثآرهآ تبقى بالمنطقه المانحه ودآيم الدكآتره يقولون هي الطريقه الأفضل .مدري تبرير لسهولة العمليه او عدم معرفتهم التامه للأقتطآف
ثانيآ . الاقتطاف طريقه حديثه ومالها آثــار بعد العمليه الا فتره بسيطه وتختفي ع طوول وتكلف اكثر من الشريحه لآنهآ الأفضل ..

اما وين تزررع عندك تركيآ حلوه وشغلهم مرره نظيف وأرخص بكثير من هنآ ..
سير ع تجارب الاعضاء وبتفيدك أكثررر ,,

Lam

Member
[COLOR="DarkRed"]
هلا ابو خالد
شخصيا بالنسبه لي انا افضل الزراعه بطريقه الاقتطاف لان طريقه الشريحه بتسبب ندبة في المنطقه المانحه
ولكن في تقنيه عند بعض الدكاتره يسووها بحيث تكون الندبة اصغر واسمها Trigrowthic Closure
اتوقع انها تعتمد على شطاره الدكتور نفسه
بالنسبة انك تسويها هنا او برا ، سويها برا افضل لعده اسباب اولا لانك بتدفع هنا سعر عالي وبالنسبه للنتيجه
مع احترامي للدكاتره والاعضاء الزارعين فاني اشوفها غير مشجعه مقارنتا ببرا
بالنسبه للمضاعفات والثار الجانبيه اتوقع انهم مثل بعض مافي فرق
ونصيحه مني سويها بتركيا عندهم مراكز كثيرة وشغلهم نظيف وعلى مستوى ونتايجهم مشجعه​
[/COLOR]

سالم1234

السلام عليكم يا شباب أنا والله لا أعرف بالمنتديات ولاشيء وكان أصعب شيء في حياتي التسجيل في هذا المنتدى المهم أنا ودي أزرع لحيتي خفيفه مرره وأنا أدرس فالأردن ?? وين تنصحوني اسويها عند أي دكتور فالأردن يقولون فيه دكتور اسمه زيد ماضي وشرايكم فيه وبيض الله وجه راعي المنتدى جعل ايوه فالجنه عزالله فادنا

علي 80

السلام عليكم
انا سمعت انه في الاردن في مركز اسمه ابو لو لا اعرف هل هو جيد او لا وسعرالعملية بحدود 1600 دينار , اي 2300 دولار , والدكتور اسمه دكتور عزمي , اذا اي من الاخوة يعرف هذا المركز اتمنى الافادة

123abc

Member
^^^^

ماعندهم ماعند جدتي خذ العلم مني نصابين

علي 80

اشكرك اخي
بس انت قصدك انه مركز ابولو نصابين وما تنصحني ازرع يمهم , اذا تعرف مركز بالاردن تنصحني بيه اكون ممنون , ومع جزيل الشكر

123abc

Member
بدايه الصلع عندي رحت مركزهم بالخبر وقال لي انت المسامات مسدوده عندك بنفتحها بجهاز وعطاني مبلغ جااامد قلت له شكرا وطلعت من عندهم عرفت ان ماعندهم سالفه

اخوي عندك تركيا قريبه منك اذا انت بالاردن ونفس السعر واسبوع بالكثير وانت عند اهلك

زي ما قالوا الاخوان
انصحك بتركيا شغلهم جدا حلو
عندك ترانسميد وهيرميد وغيرها الكثير انت وامكانياتك
انا بالنسبة لي سويتها بمركز نوفيتا والحمدلله شغلهم روعة واسعارهم مناسبة

علي 80

اخواني 123abc والدكتور محمد انا اشكركم على الرد الشريع
بس بصراحة اني مو بالاردن ولكن عندي شغل بالاردن باقي بيه شهر ولهذا فضلت الاردن , انا حاليا بسلطنة عمان , والقريبة مني دبي , وتركيا بعيده عني وصعبة روحتي الها , بس دبي قريبة عني , وسمعت عن مركز اسمه نيو هارت , اذا سمعتو بيه , ولكن ما اعرف كيف تتم العملية هل بيها وجع هل توجد اثار وخاصة انا عندي المنطقة الخلفية من الراس ما بيها كثير شعر ولهذا فضلت بطريقة الطعوم , ولكن دبي اكدر اروحلها لمرة واحده لان الفيزا صعبة عدنه تحصيلها , فاتمنا النصيحة من الاخوان اذا يعرفون مراكز اما بدبي واو الاردن وهي الاسهل بكثير عليه .

مع فائق احترامي وتقديري لاجابتكم الوافية

المشعر

Member
رأيي أن لا تزرع الا بطريقة الاقتطاف فقط ولو كانت أغلى لكنها تستاهل ولا يوجد لها آثار جانبيــة

وقبل الزراعة تصفح تجارب الأعضاء وبعد ذلك قرر عند أي دكتور تزرع

بالتوفيق

أعلى