bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

فشلت عمليتي ؟؟

ابتسام

متميزة
صباإاح الخير

شخباركم جميعا

صارلي شهر ونص بالضبط من سويت العمليه

وأليووووم للأسف قعدت أشيك عالمنطقه المزروعه ولقيت فيه جزء صغير دم ومثل الجرح توه اليوم طلع لي وأنا خايفه لاتكون عمليتي فاإأشله

تكفوون فيدوني وطمنوني أحد صار معاه نفس اللي صار فيني بعد العمليه بشهر ونص

مع انه الأيام اللي فاتت ماكنت أشوف دم نهائيا

مادري شنؤو صارلي اليووم «« مقهووره ومتضاإاإيقه حييل

وحسيت انه شعري صار أقل من قبل العمليه يعني التساقط زاد معاي ماني عارفه لييش :(

بليز ردو علي وقولولي شلوون الواحد يعرف إذا عمليته فشلت ولا لا ؟

ويعطيكم العافيه مقدما

عبدالله 99

عضو مميز
صباح النور اخت ابتسام

لاتشيلين هم ان شاء الله عمليتك ناجحه اخذي قطعة شاش وحطي فيها ماء وضعيها فوق الجرح لمدة دقايق لاتظغطين بشكل كبير بهدوء حطي الشاش

امس اتكلم مع الدكتور بخصوص هالموضوع وقالي ممكن تلاحظ اثناء غسيل الشعر سقوط القشور ويجي معها احيانا شعر او دم

قالي اذا طلع دم خذ شاش وحطه فيه ماء وضعه مكان خروج الدم لدقائق

من المعروف ان البصيلات المزروعه تلتئم وتتقفل طبيعي في مدة اقصاها 20 يوم

لاتشيلين هم وبأذن الله بعد اكمال الشهر الثالث راح تشوفين النتائج الي تسرك ولاتنسين تبشرينا

وربي يرزقك شعر اكثر من هذا

ماجد محمد

مؤسس الموقع
ياليت توضحين كيف جزء صغير فيه دم
يعني جزء من الراس او حبه صغيره
وعموما مازال الوقت مبكر على ظهور النتائج والحكم على العمليه
تفائلي بالخير تجديه
وان شاء الله عمليتك ناجحه ولاداعي للقلق

ahmed.ahmed

Member
اهلا اختى الكريمه ...
انا هقلك حاجه حصلت معايا شخصيا انا بعد الزراعه طلعلى زى حبوب فى راسى عمله زى حب الشباب كده بس كنت بسيبها ومش باجى جنبها وديما بحط عليها ميه عشان تنشف وكمان عشان ميجيش عليها جراثيم .. ولما كانت الحبايه بتعمل قشره كانت بتقع ومعاها شعر مزروع ولكن بعد مرور اسبوعين بحس ان فى شعر صغير طلع مكان الحبايه دى وهقلك حاجه بشكل عام .. اللى اعرفه ان طالما الشعر المزروع ظهر ولو بشكل قليل وبسيط فى اول شهرين الى 3 شهور من الزراعه وسقط مره اخرى ف اطمئنى ع الاخر هيطلع تانى ولو وقع تانى هيطلع تالت لان الشعر المزوروع بيكون صعب جداااا ان بصيلته تسقط او يجيليها شىء من الضمور لانها من المفترض انها مأخوذه من منطقه غير قابله للتساقط او الصلع نهائيا ...
ف ممكن يكون الدم ده بسبب حبايه كده طلعت واتقشرت ولكن اهم حاجه دلوقتى انك تغسليها يوميا بميه لحد متخليها تنشف تماما ..
وبعدين من المستحيل ان بعد شهر ونص اننا نحكم ان زراعتنا فشلت اطلاقا لازم بعد مرور من 3 ل4 شهور نبدا نشوف الشعر المزروع وباكتمال سنه نحكم حكم نهائى وان كان بعد 3 او 4 شهور اقدر بردو احكم حكم ولو بسيط على مدى نجاح الزراعه من خلال رؤيتى لشعر ظاهر وبينمو ...
اتمنى اكون افتدتك ولا داعى للقلق ..

ONE

متميز
صاحب تجربة
مساء الخير
لا تخافين انا صار لى شهر واسبوع من سويت العملية والاحظ عندي تساقط للشعر كثير مره وظهور بعض الحبوب (مثل حب الشباب) بالجزء المزروع والظاهر هذا الاحمرار والانتفاخ بسبب نمو الشعر الجديد

ابتسام

متميزة
صباح النور اخت ابتسام

لاتشيلين هم ان شاء الله عمليتك ناجحه اخذي قطعة شاش وحطي فيها ماء وضعيها فوق الجرح لمدة دقايق لاتظغطين بشكل كبير بهدوء حطي الشاش

امس اتكلم مع الدكتور بخصوص هالموضوع وقالي ممكن تلاحظ اثناء غسيل الشعر سقوط القشور ويجي معها احيانا شعر او دم

قالي اذا طلع دم خذ شاش وحطه فيه ماء وضعه مكان خروج الدم لدقائق

من المعروف ان البصيلات المزروعه تلتئم وتتقفل طبيعي في مدة اقصاها 20 يوم

لاتشيلين هم وبأذن الله بعد اكمال الشهر الثالث راح تشوفين النتائج الي تسرك ولاتنسين تبشرينا

وربي يرزقك شعر اكثر من هذا

الله يسمع منك يارب

ومشكور على ردك

ابتسام

متميزة
ياليت توضحين كيف جزء صغير فيه دم
يعني جزء من الراس او حبه صغيره
وعموما مازال الوقت مبكر على ظهور النتائج والحكم على العمليه
تفائلي بالخير تجديه
وان شاء الله عمليتك ناجحه ولاداعي للقلق

حبه صغيره طلع منها دم

مع اني محافظه حيل عليه بس جد انصدمت حيل لما شفت الدم

والله يسمع منك وتكون ناجحه

اشكرك على ردك

ابتسام

متميزة
اهلا اختى الكريمه ...
انا هقلك حاجه حصلت معايا شخصيا انا بعد الزراعه طلعلى زى حبوب فى راسى عمله زى حب الشباب كده بس كنت بسيبها ومش باجى جنبها وديما بحط عليها ميه عشان تنشف وكمان عشان ميجيش عليها جراثيم .. ولما كانت الحبايه بتعمل قشره كانت بتقع ومعاها شعر مزروع ولكن بعد مرور اسبوعين بحس ان فى شعر صغير طلع مكان الحبايه دى وهقلك حاجه بشكل عام .. اللى اعرفه ان طالما الشعر المزروع ظهر ولو بشكل قليل وبسيط فى اول شهرين الى 3 شهور من الزراعه وسقط مره اخرى ف اطمئنى ع الاخر هيطلع تانى ولو وقع تانى هيطلع تالت لان الشعر المزوروع بيكون صعب جداااا ان بصيلته تسقط او يجيليها شىء من الضمور لانها من المفترض انها مأخوذه من منطقه غير قابله للتساقط او الصلع نهائيا ...
ف ممكن يكون الدم ده بسبب حبايه كده طلعت واتقشرت ولكن اهم حاجه دلوقتى انك تغسليها يوميا بميه لحد متخليها تنشف تماما ..
وبعدين من المستحيل ان بعد شهر ونص اننا نحكم ان زراعتنا فشلت اطلاقا لازم بعد مرور من 3 ل4 شهور نبدا نشوف الشعر المزروع وباكتمال سنه نحكم حكم نهائى وان كان بعد 3 او 4 شهور اقدر بردو احكم حكم ولو بسيط على مدى نجاح الزراعه من خلال رؤيتى لشعر ظاهر وبينمو ...
اتمنى اكون افتدتك ولا داعى للقلق ..

اي انا مثل حب الشباب طلع لي

متى تمر الاربع شهور بسرعه:(

مشكوووووور على كلامك وردك اللي يطمن

ابتسام

متميزة
مساء الخير
لا تخافين انا صار لى شهر واسبوع من سويت العملية والاحظ عندي تساقط للشعر كثير مره وظهور بعض الحبوب (مثل حب الشباب) بالجزء المزروع والظاهر هذا الاحمرار والانتفاخ بسبب نمو الشعر الجديد

اشوا طمنتني الله يطمن قلبك

مشكوووووووووووووور على ردك اللي ريحني;)

أعلى