bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تساقط من 2008 بكثافه في فترات.. ياليت جواب تكفون..!!

خالد5050

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
وكل عام انتم بخير يا أخوان ..
وتمنيت أنني وجدت مثل هذا الملتقى من بدري لعلي أجد ضالتي..
............
بعد الشكر للقائمين والأعضاء ...
إخوان انا شعري خفيف ولكن يعتبر ممتاز من عمري ممكن 15 وانا الان تقريبا 28 سنه . ولكن يعتبر شعري خفيف مع صنادح ولكن تختفي مع تطويل الشعر قليلا ..
المهم في 2007 سافرت خارج البلاد طبعا لم يكن لدي تساقط يذكر لا بنسبه بسيطه .. بعد السفر استخدم الجل المدمر رخيص الثمن لتوفره ولعدم معرفه مني وجهل حتى انام وهو على شعري وكنت اطول الشعر ويكون منظر الشعر جميل جدا وهذا اللي متعبني نفسيا الان ولكن لا يدوم إلا وجهك ربك في 2008 بدأ التساقط وبكثره لدرجة شده بدون غسيل ينزل معك الشعر رحت قصيته واخذت شانبو نسيت اسمه يجي معه بخاخ زي المينو كسيدل بس ما استخدمت الا الشامبو ممكن اسبوع وقعطته.. ورجعت سافرت مره ثانيه وأستخدمت الجل ممكن شهرين وبدأ التساقط بدرجه عجيبه في 2009 لدرجة انني صرت اتحاشى اغسل شعري من الخوف ..
واستمر التساقط حتى بعد مارجعت للسعوديه في اخر عام 2009 الى الان وكله بسبب الجل .. لم استخدم ادويه نهائيا صرف لي الدكتور في عيادات بلاتينوم مينو كسيدل ولكن ما استخدمته خفت منه هل هناك طريق للحفاظ على ماتبقى لو سلوكيات ممتازه مثل تقصير الشعر على رقم 4 وهل استخدم شامبو الاطفال افضل انا استخدم كلير والتساقط شغال والنفسيه زفت ولا استخدم اي علاج ماادري ليه اخاف ..
..
ملاحظه .!!
لايوجد في العائله اصلع اخواني سبعه كلهم شعر كثيف جدا وابوي وعماني كلهم مافينا اصلع الا واحد من عيال عمي .. وكان يستخدم الجل ..
ياريت تقرأون الموضوع كامل ..
لكم كل التقدير ورمضان كريم..

خالد5050

توضيح الان مقدمة الراس من الجبهه لين أعلى الراس شعر خفيف وبدت ملامح الصلعه يعني درجة التساقط وحده حتى مع الاجناب الزلف الا القفى او الخلف هو اللي تقريبا التساقط خفيف..
ياريت احد ينصحني ..

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخ خالد ولا يضيق صدرك ونا اخوك كلنا والله مرينا بظروف مثل ظروفك والبعض عنده ظروف اصعب وبالاخير هذا شي مقدر
من كلامك عن يبدو ان الصلع عندك غير وراثي وربما يرجع السبب لوضع الجل او مسببات اخرى مثل فرد الشعر بشكل متكرر او صبغه او استعمال الاستشوار بكثره وبما ان عمرك 28 وجهة نظري تعمل زراعة وتستخدم مينوكسيديل للحفاظ على الشعر الموجود

واذا حبيت تحط لك صور عن المنطقه اللي فيها مشكله يكون افضل وتكون اجابات الاعضاء اكثر دقه وافادة وذلك عن طريق مشاهدتهم للحاله واولا واخيرا تعود الفائده لك

قدامك العافيه ان شاء الله

amedo

Member
لا زم تروح لدكتور لو عايز شعرك يتحسن لكن بدون اى علاج او الذهاب الى طبيب جلدية التساقط حايزيد فى كتير من اعضاء المنتدى سبب زيادة مشكله سقوط الشعر عندهم هى الاهمال وعدم الذهاب الى طبيب متخصص منذ بدايه المشكلة لازم تروح لطبيب متخصص وان شاء الله خير ولوعايز حد يساعدك فى اختيار طبيب كويس ياريت تقول انت من انهى دولة وحتلاقى كتير من اعضاء المنتدى حا يرشحوا لك دكاترة ممتازين فى بلدك وان شاء الله شعرك يرجع احسن مما كان :)

خالد5050

جزاكم الله خير ..
شكرا لكم يا أخواني والله مشكلة النفسيه هي اللي تأثر فيك لدرجة أن الصور القديمه تصير
شيء مؤلم..
المهم أنا من السعوديه القصيم هل هناك دكتور ممتاز في هذه المنطقه...
جزاكم الله خير مره أخرى..

worldover

استخدم الفتامينات راح تخف التساقط والافضل استشارة الطبيب

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
خالد اعتقد مابه بالقصيم مراكز زراعة ولا قد سمعت او قريت عن تجربه زراعة صارت بالقصيم

عابر

كل عمري ما استخدمت ( جل او مثبت او اي شئ للشعر ) فقط غسيل شآمبو
وفي الاخير عمري 23 ويبدى فيني التساقط

صدقني مو من الجل ... انا اقول وراثي او امور نفسيه وقلق

أعلى