bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل البصيلات المقتطفه سوف تنبت بدلها او لا

123abc

Member
السلام عليكم

اخواني هل عمليه الاقتطاف عند اقتطاف البصيلات خلف الراس هل سوف ينبت بدلها او سوف تقل كثافه الشعر من الخلف بسبب الاقتطاف

وايهم احسن الشريحة او الاقتطاف

انا حسب ما قرات وسمعت في منشورات احد المراكز ان البصيلة المقتطفة تعود للنمو مرة اخرى...والله اعلم.

123abc

Member
مشكورر بس ودنا بالعلم الاكيد

mayaj

متميز
صاحب تجربة
لا يا غالي
اهو ياخذ البصيله يعني ما تطلع لان البصيله تنشال

SkoOoN AlGaR7

Member
البصيله المقطتفه ماينبت مكانها شعر

لو كــان ينبت ياعزيزي , مـابقى احد اصلع

123abc

Member
والله ابتشلنا بعمارنا طيب يعني مافيه الا الشريحة

الله يعيين والله

ابن مصر

طيب هل الشريحه احسن ولا الاقتطاف

انا قريت كتير وعرفت ان الاقتطاف طريقه جديدة

لكن بعد العملية المنطقة المانحه يظهر بها الفراغات ولا ايه

مشكلة كذى لو مايطلع مكانها شعر يعني نحل مكان ويطلع مكان اخر لكن صاحب الموقع زارع وشعرة الان اوكي و لم يتكلم عن هذى الشي واتمنى منة الافادة

123abc

Member
نفس سؤالك يابن مصر ودنا بواحد جرب او واحد خبيير

123abc

Member
ياليت الدكتور التركي يرد علينا او احد سوى العمليه

ماجد محمد

مؤسس الموقع
لاينبت مكانها
زراعة الشعر هي عملية تجميله
وبشكل اوضح هي عمليه نقل واعادة توزيع الشعر في الراس من الاماكن الغزيره الى الاماكن الخاليه لكي يصبح الشكل مقبول اجتماعيا

لاينبت مكانها
زراعة الشعر هي عملية تجميله
وبشكل اوضح هي عمليه نقل واعادة توزيع الشعر في الراس من الاماكن الغزيره الى الاماكن الخاليه لكي يصبح الشكل مقبول اجتماعيا

انا من خلال متابعة لموضوع زرعة الشعرك لم ارى فرغات في الخلف للشعرك و لو كان لا ينبت فهل تصبح المنطقة الخلفية فارغة فمعني اذلك اصلحت المقدمة وقمت بتدمير الخلفية

تأكد من ردك اخ ماجد لان من خلال مشاهدتي الكثير من الصور و المقاطع العاملين زراعة الشعر الخلفي مغطى و لاهناك فراغات ومعني ذالك انبات الشعر محلة

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلع حلو [ مشاهدة المشاركة ] انا من خلال متابعة لموضوع زرعة الشعرك لم ارى فرغات في الخلف للشعرك و لو كان لا ينبت فهل تصبح المنطقة الخلفية فارغة فمعني اذلك اصلحت المقدمة وقمت بتدمير الخلفية

تأكد من ردك اخ ماجد لان من خلال مشاهدتي الكثير من الصور و المقاطع العاملين زراعة الشعر الخلفي مغطى و لاهناك فراغات ومعني ذالك انبات الشعر محلة

اخوي زراعة الشعر هي عمليه نقل الشعر من الخلف الى الامام
وفي تجربتي كانت الطريقه هي الشريحه fut
والطريقه هي قص شريحه من جلد الراس بحرف u من الاذن الى الاذن
تنزع الشريحه بالشعر ثم يفصل الشعر وبصيلاته وتزرع في مقدمة الراس
وبعدها يتم خياطة مكان الشريحة المنزوعه بطريقة تجميليه لكي تصغر وتظهر وكانها خط القلم وخاليه من الشعر (الندبه)
عند حلاقة الشعر لاثنين او اقل تكون الندبه واضحه
اتمنى تكون الصوره واضحه لديك

وحتى بطريقة الاقتطاف تنزع البصيلات واحده واحده وبدون نزع شريحة من الجلد
ولكن مكان تلك البصيلات المقتطفه لا ينمو مجددا لانه تم اقتطافها ونقلها الى مقدمة الراس (مكان الصلع)ولهذا الجميع يبحث عن الاطباء المهره لكي يكون توزيع الشعر بحس جمالي ولايفسد البصيلات اثناء عملية النقل لكي لاتكون خساره من المنطقه المانحه ولا تكسبها المنطقه المستقبله

aim4hair

Member
لا ينبت مكان الشعره ولكن اذا كانت المنطقه المانحه (خلف وجانب الرأس) كثيفه فالنتيجه تكون ممتازه ولا يبان فراغات الا اذا شلت الشعر بموس.. لأنه اذا المنطقه المانحه كثيفه فهي تحنوي علا اللألاف من البصيلات وشيل كم ألف ما يأثر بشكل واضح. كما ان هناك دكاتره تقتطف من اللحيه أو شعر الجسم ولاكن طبعا لا ينصح بهذا الى للضروره القصوى أي اذا ما في مجال ينشال من خلف الرأس. طبعا لا ينصح بهذا لأن شعر الجسم أو اللحيه يكون أضعف من شعر الرأس وقد لا يعطي منظر طبيعي.

كأنك يابو زيد ماغزيت

طيب يوم صنفت احلق راسي 2 و يطلع الخلفية تبان مافيها شعر راح تكون فضيحة على العلن انا دايم بالصيف ماخلي راسي مكدش يعني اخلية خفيفة ورطوبة الخليج تذبح انا حقيقة ماعندي فكرة عن هذى الشي وشكرا للتوضيح و 90 % راح الغي فكرة زراعة الشعر او راح اشوف مناطق الجسم اذا كان الشعر قوي وزرع لكن فكرة اصلح راسي من المقدمة وخرب على حالي في مؤخرة الراس هذى غير خسارة مبالغ طائلة ومعانة ويمكن تنجح ام لا واداوي وحبوب ومتابعة و في الاخير تدمير المنطقة المانحة الخلفية حقيقة شي غير مرضي ماتصورت هذى الشي

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلع حلو [ مشاهدة المشاركة ] كأنك يابو زيد ماغزيت

طيب يوم صنفت احلق راسي 2 و يطلع الخلفية تبان مافيها شعر راح تكون فضيحة على العلن انا دايم بالصيف ماخلي راسي مكدش يعني اخلية خفيفة ورطوبة الخليج تذبح انا حقيقة ماعندي فكرة عن هذى الشي وشكرا للتوضيح و 90 % راح الغي فكرة زراعة الشعر او راح اشوف مناطق الجسم اذا كان الشعر قوي وزرع لكن فكرة اصلح راسي من المقدمة وخرب على حالي في مؤخرة الراس هذى غير خسارة مبالغ طائلة ومعانة ويمكن تنجح ام لا واداوي وحبوب ومتابعة و في الاخير تدمير المنطقة المانحة الخلفية حقيقة شي غير مرضي ماتصورت هذى الشي

اخوي بارك الله فيك ركز في المشاركات لانها مهمه بالنسبه لك
حديثي عن وضوح الندبه هي لطريقة fut طريقة الشريحة
هي توضح مثلها مثل الندبه او الجرح ولكنها صغيره تشبه خط القلم ولاينصح بعملها للذين يرغبون بحلاقة شعرهم على اثنين او اقل

واذا كنت ترغب في الحلاقه عليك الزراعة بطريقة fue الاقتطاف ميزتها انها لا تترك ندبه
وللطلاع اكثر شاهد قسم تجارب الاعضاء ستجد صور للمنطقه المانحه سواء بطريقة الشريحه او الاقتطاف وللاطلاع اكثر على الفرق بين الطريقتين توجه للقسم العام هنالك موضوع مثبت يوضح مزايا وعيوب كل طريق والفرق بينهما
خذ كل المعلومات واطلع اكثر
ولا تتردد في السؤال الى ان تتضح لك الصوره بشكل كامل 100%

والله ماعرفتك لك اخ ماجد شي ساعة تقول يطلع و ساعة تقول لا و المشرف ابو بدر راسلني يقول مايطلع لان اقتلع الجذر و انتو وضعتوني في خانة الشك و سوف استفسار من الدكتور مباشرا قبل العملية انا كان بالفعل يطلع عن طريق fue الاقتطاف عملنها اذا كان لا الحل الزراعة من الجسم و اذا هم مايساعد اترك صلعتي ابرك لي و لا اصلح حاجة واخرب حاجة ثانية و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

اللي انا اعرفه لو بغيت تعمل عملية زراعة ثانية يؤخذ من نفس المنطقة المانحة السابقة هذا كلام الدكتور بسام هذا يدل على ان المنطقة المانحة ينبت فيها شعر مجددا ,,,, و الله اعلم .

أعلى