bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة الشعر فى رمضان

darknight

كنت عايز اعرف من الأخوة هل فى اى مشكلة من زراعة الشعر فى رمضان يعنى هل فى ادوية او حقن من الممكن ان تؤثر على الصيام وهل الصيام يؤثر على العملية فى شئ ارجو الأجابة افادكم الله وكل سنة وانتم طيبين

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
كنت عايز اعرف من الأخوة هل فى اى مشكلة من زراعة الشعر فى رمضان يعنى هل فى ادوية او حقن من الممكن ان تؤثر على الصيام وهل الصيام يؤثر على العملية فى شئ ارجو الأجابة افادكم الله وكل سنة وانتم طيبين

سؤالك هذا برايي يحتاج فتوى لذلك يفضل سؤال شيخ او يكون هناك رد من احد الاعضاء يكون فيه نقل نصي للفتوى بهذا الخصوص خاصة وان العملية تجميلية و ليست طارئه اي انه بالامكان تأجيلها لبعد رمضان

بالنسبة للمعلومات العامة عن الادويه

هناك حقن قبل واثناء الزراعة وكذلك ادوية تصرف لك من الطبيب يتم استخدامها لاحقا خلال فترة معينة بعد الزراعة
اما بالنسبة لتأثير الصيام على الزراعة او نتائجها برايي الاجابة نعم
وذلك لحاجة البصيلات للتغذية سواء طبيعيه او عن طريق ادويه

على كل حال وجهة نظري الشخصية بعيدا عن الفتوى اذا تقدر تأجل العملية بعد رمضان يكون افضل عن اي شكوك كذلك من اجل متابعة الحالة من ادوية وغيرها بكل راحة
واترك الحكم والفتوى لاهل العلم بذلك

بالتوفيق اخوي

المخنفس

اذا تقدر تأجل الى بعد رمضان افضل
لكن اذا انت خلاص قررت واتفقت ودفعت فلوسك ومستعجل انا في وجهة نظري اشوف انها عادي اولا
انه العلاج اللي راح تاخذه تقدر تاخذه بعد الفطور وقبل الامساك وهو مضاد حيوي وهناك ادويه مضادة للتحسس تاكلها مره وحده في اليوم ويمكن يوصف لك بخاخ
باقي الامور كلها عبارة عن غسيل للشعر كل يوم بشامبوا اطفال فقط لا غير
هذا وجهة نظري وراي شخصي وليست فتوى

أعلى