bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بخاخ الريجين

ياشباب حصلت بخاخ الشعر المقطوع من الصيدليات بالسعوديه اللي اسمه ريجين ( regaine ) حصلته بالكويت والمشكله اذا جيت اي صيدليه يقولي الصيدلي ان المنتج مقطوع من الشركه نفسه والصحيح انه ماعاد يدخل السعوديه والريجين اللي حصلته امريكي وانا اتذكر قبل ست سنوات تقريبا كنت استخدمه ومفعوله قوي أقوى من الأفوجين والهيروجرو وسعره بالكويت 14 دينار يعني بالسعودي 160 ريال تقريبا .

أتوق للفرح

ياشيخ تصدق والله العظيم كان شعري قوي ماشاءالله لما كنت استخدم الريجين الي لونه اخضر فاتح والي انقطع من السعودية بشكل غريب

الحين ماعاد فيه الا الاردني هيرجرو والافوجين السعودي وكل واحد اخس من الثاني كانك تصب مويه على شعرك والله العظيم شعري انعدم بشكل ماتتصوره

ارسلت احد اقاربي للبحرين عشان يشوف اذا فيه ريجين ولالا للأسف حصل بس نوع اسمه روجين امريكي لونه ازرق واسود

ياليت الي يعرف عن ريجين الاخضر فاتح ليش انقطع ولا هل فيه احد يجيبه يعلمنا

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أتوق للفرح [ مشاهدة المشاركة ] ياشيخ تصدق والله العظيم كان شعري قوي ماشاءالله لما كنت استخدم الريجين الي لونه اخضر فاتح والي انقطع من السعودية بشكل غريب

الحين ماعاد فيه الا الاردني هيرجرو والافوجين السعودي وكل واحد اخس من الثاني كانك تصب مويه على شعرك والله العظيم شعري انعدم بشكل ماتتصوره

ارسلت احد اقاربي للبحرين عشان يشوف اذا فيه ريجين ولالا للأسف حصل بس نوع اسمه روجين امريكي لونه ازرق واسود

جرب تطلبه من صيدليات ادمه فتحوا موقع للصيدلية وعندهم قسم خاص للشعر واعطنا نتائج تجربتك لافادة الباقين
http://adamapharmacy.com/

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أتوق للفرح [ مشاهدة المشاركة ] ياشيخ تصدق والله العظيم كان شعري قوي ماشاءالله لما كنت استخدم الريجين الي لونه اخضر فاتح والي انقطع من السعودية بشكل غريب

كلامك في محله الأفوجين والهيروجرو كلها خرابيط ولا فيها واحد بالميه من قوة الريجين وانا شعري اتوقع ان سبب فشل عملية الزراعة من بعد ماأستخدمت الأفوجين والريجين نزل بالكويت من شهر ونص او شهرين تقريبا وراح ينزل الرياض وياليت تشوف صيدلية العناية بالجلد اللي في مخرج 14 في نفس عمارة المركز الوطني لعلاج البهاق والصدفيه لأني قبل يومين كنت بالصيدليه وسألته عن الريجين وقال راح ينزل بعد اربعة ايام ياليت تشوفه اليومين القادمه لأنه على كلامه راح ينزل عندهم وانا استخدم 5% وهو خاص للرجال و2 % للنساء .​

a7m1d7

عضو مميز
انا ما ادري ليش عندنا في السعودية اي منتج ناجح يشيلوه ويستبدلوه بمنتج سعودي سيئ حتى الحين البروبيشيا نزلوا منها منتج سعودي وشكلهم راح يشيلون البروبيشيا اللي صناعتها امريكيه انا من الناس اللي جرب الأفوجين وربي تقول انه مبيد للشعر والله حرق فروت رأسي وصات المنطقه اللي ابخ عليها اللإفوجين مره متيبسه شي غير طبيعي والله

موودي

Member
انا ليه شهرين بستخدم مينوكسديل 5% اسمه ريجينregaine بس بحس ان المنطقه الخلفيه للراس بتزيد سوء والشعر خف فيها اكتر مش عارف ايه السبب انا خايف اوقف المينوكسديل وفي نفس الوقت نفسي اشوف نتايج واضحه هل استمر عليه

الريجين هو افضل مينوكسيديل وغيره كلام فاضي استخدمت الأفوجين خرب علي الزراعه وطاح اكثر من نصف الشعر المزروع حسبي الله على صاحب الشركه قالوا ايش صناعه سعوديه حنا وش فالحين فيه غير في المثلوثه والمندي هذا حدنا

محمد2012

Member
طيب ياشباب انا استخدمت محلول ريفافوجين لمدة 6 شهور للاسف ماحصلت على اي نتيجه واستخدمت محلول كندي اسمه فولميد ولااستفدت منه شعري هو هو ماتغير والحين شريت الريجين يقولي الصيدلي هذا منتج اوروبي ولون علبته ازرق ومكتوب بالانجليزي regain حبيت اعرف كم ابخ بخه على الشعر صبح ومساء؟ لان يقولون كثر استخدامه يأثر

عـلاوي

انا سبق واستخدمت الريقين الاخضر والنتائج شي فوق الوصف والخيال رجع الشعر بوقت قصير وكثافه غير طبيعيه بعد ماشفت شعري رجع مثل اول واحسن وقفت فتره سنه ونصف وبعدها بديت احس بشعري بدا يخف رجعت ابغى استخدمه مره اخرى ماعاد حصلته بالصيدليات واخذت بداله هيرقرو صراحه تعبني كثير وما قدرت اني استخدمه مرتين باليوم زي الريقين لانه صار يسبب لي قشره وحساسيه قويه بالراس صرت استخدمه مره باليوم واحيان اقطعه يوم يومين لين تخف الحكه والقشره ورجع استخدمه جلست على هالوضع اكثر من سنه ولكن للاسف ماشفت ولاشعره رجعت تنبت مع اني استخدم فيتامينات معاه فقط الي حسيته ان شعري ماعاد خف لكن بدون ظهور شعر جديد وحاليا غيرته وبديت بأول علبه من افوجين وحاسه افضل حيث اني قدرت استخدمه يوميا صبح ومساء ولي 3 اسابيع مواضب على استخدامه بهذا الشكل ماسبب لي اي حساسيه وحكه بالراس فقط قشره خفيفه تروح مع غسل الشعر ولاتقارن بالقشره والحساسية الي كان يجيبها لي هيرقرو
وان شاء الله انه ينتب شعر جديد لكن ياليت الي يحصل ريقين يعطينا خبر وين حصله او نقدر نطلبه من برا لانه والله اثبت فعاليته بشكل كبير وهو الي فعلا يرجع الشعر

أتوق للفرح

المشكلة اني سألت ولا مليون صيدلية عن الريجين الاخضر كلهم قالوا انقطع من السوق :(

ممادري هل الشركة الي توقفت ولاا ربعنا ماعاد يجيبونه عشان يمشون سوق هيرو قرو وافجين الخايسين

وعلى فكرة تراني جربت مينوكسيديل الي تسويه صيدلية ادمه مررررررررره سيء زي الاردني وطقته مافي نتيجة كأنه مويه

انا فكرت انب اطلب روجين الازرق الامريكي من النت لانه مو موجود بالسعودية يعني اطلبه عن طريق امازون قلت امريكي اكيد بيكون كويس زي ريجين الاخضر بس المشكلة ان السوائل مايوصولونها

شباب احد يجيب لنا خبر ريجين الاخضر وينه وليش انقطع من السوق احد يقدر منكم يتواصل مع الشركة عن طريق موقعم الالكتروني اذا لهم موقع

محمد2012

Member
طيب انا الي استخدمه regaine ريجين نفس الي بالصوره لكن لونه ازرق وهو صناعه اوروبيه

mxm2011

Member
أخوانى الأعزاء::

أى نوع مصرى أو أردنى أو سعودى أو غير من المينوكسيديل كلهم أنواع سيئة مقارنة بالمنتج الأصلى.. اللى هو

ريجين أو روجين بنوعيه السائل أو الرغوة.. والريجين أو الروجين كلاهما واحد أمريكى الصنع.. فقط الريجين يصدر لأوروبا

والروجين لأماكن غير لكن مرة ثانية هم نفس الشركة.. وستجدون على العلبة نفس عنوان الشركة..

الريجين الأخضر هو 2% وهو لحالات الصلع البسيط وللنساء... والأزرق 5% هو للصلع الأكثر وللرجال فقط

أما الروجين 5% فمنه السائل والرغوة.. لكن عندنا فى مصر لايوجد إلا الرغوة .وأيضا يوجد الريجين 2, 5 % السائل ..

لكن الريجين الذى فى مصر هو من إنتاج كندى .. ومنه فى الإمارات فى أبوظبى الريجين الإنتاج الأمريكى..

والروجين الرغوة أو الريجين السائل هم نفس الشيىء.. لكن فقط الرغوة أسرع إمتصاصا والريجين السائل أكثر دهنية..

والفرق الوحيد بين السائل أو الرغوة.. كما هو مكتوب على موقع المنتج .. هو أن الرغوة نزع منه المكونات المهيجة للبشرة

الحساسة ..

هذا بإيجاز كل مايخص الريجين والروجين بنوعيه .. ودعائكم ,,

loserdavie

الريجين الاخضر موجود فى مصر بس التركيز 2% بس وسعره 160 جم

محمد2012

Member
الريجين الاخضر 2% يستخدم للنساء
والريجين الازرق 5% للرجال
وكلهم نفس شكل اللعبه باستثناء اختلاف لون اللعبه

mr-amjad

Member

هذي صورته وينك اشتقنا لك ::(

أحسن منتج واثارة الجانبية تكاد انها تكون معدومة من حكة وقشرة وجفاف
والمشكلة الافوجين والهير جرو كل شوي يرفعو اسعارها
من بعد ما انقطع حولت مجبر عالافوجين بس ما قدرت استخدم صراحة وهلأ يا دوب استخدمه مره باليوم حتى يوم الجمعة اوف اوقف الاستخدام
رجاااء خاص اللي بيعرف وين ممكن نلاقيه يدلنا عليه مشكورا خصوصا بالشرقية

قريبا راح اجرب روجين الرغوة بس هل جرب احد يطلبه من النت وانا عندي بريد في امريكا ؟؟ ارجو الافادة
لأن في احدى التعليقات ذدر احد الاعضاء انهم ما يشحنوه لأنه سائل مع العم اني طلبت الريفايفوجين وشحنوه لي
ومكشكوريييييييين

تقدرون ياجماعة تطلبونه عن طريق الانترنت وخلال اسبوعين تقريبا يوصلك عن طريق المواقع الامريكية مثلا وبارخص الاسعار خلو اللي بالصيدليات عندنا تخيس

ولكم تحياتي

Eng.x

Member
السلام عليكم جميعا

بخصوص اللي يستفسرون عن منتج ريجين سواء بخاخ او رغوه

ريجين اللي كان عندنا ولونه اخضر وانقطع عن السوق هو نفسه طورته الشركه وصار الان لونه ازرق واسمه Regaine وهو اللي كان يجينا وصناعته بريطانيه

في الثاني وهو نفس التركيبه ونفس الفاعليه عن تجربه واسمه Rogaine وهو امريكي

النوعين متوفره لدي سواء بخاخ او رغوه واضمن لك نفس فعالية البخاخ الاخضر القديم

سعر العلبه 150 ريال : والكرتون يحتوي على ثلاث علب لاستخدام 3 اشهر بسعر 450 ريال​

وهذا رقمي للتواصل ويعلم الله ان الصيدليات تبيعه ب 200 و 220 , لكن انا شخص عانيت من انقطاعه مثلكم وربحي فيه قليل وحبيت افيد الجميع

للتواصل على الرقم ( يمنع وضع الأرقام على العام )

أعلى