bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المنطقة المانحة ضعيفة

moh_ziad

الحمدالله انكتب لي اعيش مع الصلعة للأبد, عندما قررت عمل الزراعة وجمعت مصاريف العملية وحرمت نفسي لشهور قمت بإرسال صور راسي لمركز ترانسميد في تركيا وافادوني ان المنطقة المانحة ضعيفة ولا نعدك بنتائج كامله ,فعلا عندي الشعر من الجوانب والخلف ضعيف نوعاً ما لكن الحمدلله علي كل حال أهم شي رضينا بالله رباً وبالاسلام دينا وبحمدصلي الله عليه وسلم نبياً ورسولاً, لكن تصدقون اني احترمتهم جداً لصراحتهم غير بعض المراكز الثانية تقلك تعال كل شي ينفع والهدف هو اخذ اموالك بأي شكل من الأشكال سواء رضيت بالنتيجة ام لا فأصبحت رأوس الناس يتاجر بها خصوصاً بين الوسطاء لذا انصح الجميع بالتيقن والاستشارة الكامله قبل اجراء العملية

( تم نقل الموضوع للقسم المختص )

الادارة

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الحمدلله ع كل حال والخيره في ما اختاره الله

احترم تقرير المركز عن حالتك لكن رايي اخوي مايمنع تنزل صوره هنا للمنطقه المانحه عشان تسمع اراء الاعضاء ومااخفيك انا عندي المنطقه المانحه ضعيفه ومع ذلك سويت زراعة لذلك رايي تنزل صور للمنطقه المانحه فقط يكون افضل لك

بالتوفيق اخوي

_ ok _

متميز
صاحب تجربة
الصور ماهي مقياس

انا رحت للدكتور العجلان وقال لي المنطقه ضعيفه

ورحت للدكتور بسام جباعي وقال المنطقه جيده والحمدلله سويت الزراعه عنده وراضي تمام الرضى
وبسويها مره اخرى

من رايي سوي استشاره وان شاء الله تتسهل امورك

moh_ziad

ابشر اخي اببندر هذه الصور ارجو انها تكون نزلت بالشكل المطلوب لاني اول مرة انزل صور في منتدي

[ur=https://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comcd08c12ef.jpg]
www.hairarab.com4cd08c12ef.pg
[/url]

moh_ziad

صدقوني ماأخرني علي استشارة زراعة الشعر غير الوالده الله يحفظلها لي , كانت دايماً تقولي احلي شي فيك الصلعه والله انها منورة في راسك ومن هالكلام كل ماشافت راسي ومادريت انو القرد في عين امه غزال إلا متأخر هههههههههههههه , لكن مثل ماتلاحظون عندي المنطقة المانحة ضعيفه وفيها فراغات كثيرة ,الله المستعان وبحاول استشير مراكز ثانية وإلي عنده نصيحة مايبخل علينا وجزاكم الله خير

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
صحيح الصوره مو مقياس لكن برضو يتضح فيها للمشاهد اذا كان هناك ضعف للمنطقه المانحة بحيث يصل الامر لان يكون سبب رئيسي وعائق انك ماتزرع او لا

مع العلم ان المركز حكم على ان المنطقة المانحه عند للاخ محمد زايد ضعيفة ولا تسمح للزراعه عن طريق الصور

لذلك مايمنع انزال صوره للمنطقه المانحه لمعرفة اراء الاعضاء والاستفادة منهم مع استشارة طبيب بذلك وبكل الاحوال الموضوع راجع لصاحبه

بالتوفيق للجميع

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الحمدلله ع كل حال يالغالي
ومن خلال مشاهدتي للصور فعلا انا اشوف ان المنطقه المانحه ضعيفه وماراح تعطيك العدد المطلوب ومع هذا بتتاثر كثير وبتسبب لك فراغات كبيره تتضح فيها فروة الراس بشكل واضح وانت تعرف غالبا للمراحل المتقدمة في حالات الصلع تكون الطريقة قص شريحة عرضيه خلف الراس ( المنطقة المانحة ) بحيث تكون من الاذن للاذن يصل طولها الى 24 سم لكي يتمكن الطبيب من اخذ اكبر عدد من البصيلات والواضح من الصور ان الجوانب ضعيفه وحتى وسط الراس من الخلف قليل الشعر فيه

اكرر الحمدلله ع كل حال والخيره فيما اختاره الله

الله يخليلك الوالدة ويحفضها يارب

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
الخيره فيما اختاره الله
و الحمدلله على كل حال

الله يوفقكـ و اتمنالكـ الخير

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
استشير اكثر من دكتور