bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هااام ضروووي جدا الله يوفق كل اللي يرد

الحوريه

السلام عليكم شخباركم بلييييييزعندي موضوع وسؤال ضروري اللي عندهاأو عنده أي معلومه أو اللي قد جربت هالشي ياليت تقولي أنا أبغى أزرع شعرلحواجبي لأن حواجبي مره خفيفه وفي وحده أخف من الثانيه وأنا تعبت من كثرماأرسمها فياليت اللي تعرف كم تكلفة العمليه التقريبي يعني السعريبدا من كم وكمان مدة العمليه وأيهما أفضل الطبيعي أم الصناعي وهل إذا زرعت شعرحواجب صناعي اذا طاح مايطلع مره ثانيه وهل يوضع شي على الحاجب بعد العمليه مباشره مثل شاش أولزق وهل يكون باين شي على الحواجب بعد العمليه بحيث يتم ملاحظته لأن هذه العمليه تكون في الوجه فأي شي راح يكون ظاهرللناس وهل يحدث التهاب فوق المنطقه المزروعه ومدة ظهورالشعرهي كم وماهوأفضل مستشفى أو مركز وأفضل طبيب يجري هذا النوع من العمليه وأنا سمعت عن الدكتورفادي نصرفي عيادات اليزي وسمعت عن أحمد التركي في عيادات أدمه ومحتاره بينهم مين قد جرب واحد منهم الله يعطيكم العافيه اللي عنده أي معلومه ياليت مايبخل بها علينا والله لأدعي لكل اللي يرد

ماجد محمد

مؤسس الموقع
مرحبا اختي
اولا لابد ان تعرفي ان هنالك فرق في الحكم الشرعي بين
طلب زيادة التجمل وبين ازالة عيب
ثانيا
لا انصحك نهائيا بالشعر الصناعي مهما كانت الاسباب ومهما حاول اي شخص حتى لو طبيب في اقناعك بها
ولمعرفة مشاكل الشعر الصناعي استخدمي خاصية البحث الداخلي في المنتدى واكتبي شعر صناعي

بالنسبه للشعر المزروع يوجد به اثاربسيطه في حدود عشرة ايام و قد تستمر الى اسبوعين

وبالنسبه للاطباء يوجد تجارب وتقارير من الاعضاء عند الطبيبين ابحثي عنهم تجديهم في هذا القسم
https://www.hairarab.com/vb/forumdisplay.php?f=7

الحوريه

مرحبا اختي
اولا لابد ان تعرفي ان هنالك فرق في الحكم الشرعي بين
طلب زيادة التجمل وبين ازالة عيب
ثانيا
لا انصحك نهائيا بالشعر الصناعي مهما كانت الاسباب ومهما حاول اي شخص حتى لو طبيب في اقناعك بها
ولمعرفة مشاكل الشعر الصناعي استخدمي خاصية البحث الداخلي في المنتدى واكتبي شعر صناعي

بالنسبه للشعر المزروع يوجد به اثاربسيطه في حدود عشرة ايام و قد تستمر الى اسبوعين

وبالنسبه للاطباء يوجد تجارب وتقارير من الاعضاء عند الطبيبين ابحثي عنهم تجديهم في هذا القسم
https://www.hairarab.com/vb/forumdisplay.php?f=7
وعليكم السلام الله يعطيك العافيه بس حبيت أوضح لك أنا ماني ناويه أسوي هذي علشان زيادة تجميل أنا راح أسويها لإزالة عيب لأني مثل ماقلتلك شعرحواجبي صارخفيف مره وهو بالأساس ماكان كذا وبدا التساقط فيه من فوق أعلى الحواجب وأناأتوقع السبب لأن أنا كنت سمينه وسويت دايت ونقص وزني بشكل كبيرفي فتره بسيطه وصارعندي نقص في الفيتامينات وبعدها شعري قل عن أول وحواجبي خفت كثيروصارت تتساقط من الحواف وعندي واحد من الحواجب أخف من الثاني يعني صايرشكلها غلط وانت تعرف الأثرالنفسي لها الشي إنك تشوف واحد من الحواجب فرق واضح بينه وبين الثاني ولو إني بسوي تجميل مثلا كان رحت سويت لي تاتو وشم وخلصت عمري بس أنا أعرف إن حكمها محرم فماسويتها والزراعه أنا سمعت شيخ يقول إنها مب محرمه لإزالة عيب وأنا ماوضحت من أول هذي المعلومات وفصلت فيها علشان أختصرالوقت والكلام على الأعضاءفحبيت أوضحلك علشان تكون الصوره واضحه عندك وماتسيءالظن ولو يجوزكان ارسلتلك صورعلشان تصدق بس حرام طبعا؟

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اختي فقط ابراء للذمه وضحت لك الفرق في الحكم الشرعي

وبالنسبه للزراعة لمثل حالتك (شعر الحواجب)

الطريقه بتكون بطريقة الاقتطاف fue ولكي تكون العملية احترافيه ومظهرها جيد يجب ان يؤخذ الشعر من شعر الجسم وليس الراس

اتمنى لك التوفيق

الحوريه

اختي فقط ابراء للذمه وضحت لك الفرق في الحكم الشرعي

وبالنسبه للزراعة لمثل حالتك (شعر الحواجب)

الطريقه بتكون بطريقة الاقتطاف fue ولكي تكون العملية احترافيه ومظهرها جيد يجب ان يؤخذ الشعر من شعر الجسم وليس الراس

اتمنى لك التوفيق
أشكرك والله ماقصرت الله يعطيك العافيه وأنا أقدرلك حرصك وأمانتك وأتمنى إني ماكون ازعجتك بردي أوضايقتك وشكرا على معلوماتك بس حبيت أسألك إذا عندك معلومه عملية الأقتطاف التي ذكرتها هل أستطيع إجرائها على طول يعني مايكون فيه أكثرمن جلسه يعني بالكثيرجلسه أوجلستين وبعدها يسوي الدكتورالزراعه لأني على وشك سفربعد أسبوعين هل أقدر أعملها يعني باختصاركم جلسه تقريبا لأني ماأقدرأروح كل شوي وأجي وسؤال أخرإذا أمكن هل إذا أنتهى الدكتورمن زراعة شعرالحاجب يضع حاجز عليها أولصق لعدة أيام أم أني أستطيع الخروج بعد العمليه مباشره بدون أن أضع شي فوق الحواجب وهل تعلم سعرالعمليه تقريبا لوكانت 100شعره أو50 أو200مايزيد عن هذه الأرقام

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوريه
أشكرك والله ماقصرت الله يعطيك العافيه وأنا أقدرلك حرصك وأمانتك وأتمنى إني ماكون ازعجتك بردي أوضايقتك وشكرا على معلوماتك بس حبيت أسألك إذا عندك معلومه عملية الأقتطاف التي ذكرتها هل أستطيع إجرائها على طول يعني مايكون فيه أكثرمن جلسه يعني بالكثيرجلسه أوجلستين وبعدها يسوي الدكتورالزراعه لأني على وشك سفربعد أسبوعين هل أقدر أعملها يعني باختصاركم جلسه تقريبا لأني ماأقدرأروح كل شوي وأجي وسؤال أخرإذا أمكن هل إذا أنتهى الدكتورمن زراعة شعرالحاجب يضع حاجز عليها أولصق لعدة أيام أم أني أستطيع الخروج بعد العمليه مباشره بدون أن أضع شي فوق الحواجب وهل تعلم سعرالعمليه تقريبا لوكانت 100شعره أو50 أو200مايزيد عن هذه الأرقام

لا تحتاجين الا لجلسه واحده فقط قبلها كشف وتحليل
في العاده للمساحات الصغيره حتى مع الصلع جلسه واحده تكفي الا اذا كانت هناك حروق او ماشابهها فيحتاجون لاكثر من جلسه تكون الاولى زراعة لتهئية الجلد للتمدد وقبول الشعر ثم زراعة اخرى
ام بالنسبه لوضع عليها ربطه او لاصق لاعلم لدي بها
وعموما الاطباء يختلفون في طريقتهم مع زراعة شعر الراس منهم من يضع بعد الزراعه ربطه ومنهم يطلب مراجعه يوميه لغسيل الشعر ومنهم لايضع ربطه ولا يطلب المراجعه
بالنسبه للاسعار لا اعتقد ان في مثل حالتك تبقى الاسعار المتعارف عليها
لان الاسعار عاده على زراعة 1500 بصيله ومافوق
والحاجب منطقه حساسه وتكون ظاهره ولابد من الاحترافيه الدقيقه
نصيحتي لك لا تستعجلي في الاختيار لابد من البحث والسؤال والتاكد والاطلاع قدر الامكان
الى ان تصلي الى درجه التاكد والاطمئنان
والله يوفقك

ben

موقوف
سؤال
ليش شركات التجميل تنتج اقلام لرسم الحواجب
وليش شركات التجميل تنتج مستحضر ترسميه ع حواجبك يومين او سبوع ثابت متل ماك فور ايفر وغيرها
وليش كثير ستات بدون حواجب هما مزيلين شعر الحواجب نهائى ؟؟؟؟
وفيه ناس خلقه بدون حواجب
وماشاء الله
ترتيبهم فى حواجبهم افضل من صاحبت الحواجب
وليش ستات يعملو ليزر ويلغو حواجبهم علشان
يرسموها
رسم افضل واجمل
وانتى مش عاجبك ان حواجبك معدومه بدون حواجب
وانا
اقولك عكس ما تتصورين كذا
افضل اقل حاجه كل مره ترسميها حسب رغبتك
وحسب الون المناسب لذلك
لا تستعجلى فى عمل زراعه للحواجب
احس انها شى غير
ظرورى وفكرى فى الموضوع كثيرررر
قبل ما تعملى العمليه صلى استخاره
والله يكتب لك الافضل بتوفيق

اختي العزيزة حورية انت انثى .. انت جميلة .. تأكدي ان الله سبحانه وتعالى خلقك وجمٌلك في احسن تقويم وتأكدي ان من يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب .. احمدي الله كثيرا واللهي انت افضل مني ومن الكثير ممن نحتاج زراعة شعر بالرأس الحواجب امرها بسيط جدا رسمة قلم ويمشي الحال .. تأكدي عزيزتي ان اقول هالكلام عشانك واذا مصرة تعمليها استفتي اهل العلم لمعرفة حكمها الشرعي لاتدخلي نفسك بدوامة الأثم غاليتي وأتمنى لك التوفيق يارب واعذريني اذا كان كلامي يضايقك او شي .. اسئل الله العظيم ان يرزقك الحواجب التي تريدين
تحياتي

الحوريه

أشكرلكم ردكم على موضوعي ونصايحكم لي ماقصرتوا الله يعطيكم العافيه بس أنا حبيت أوضح لكم شغله إن حواجبي في الأساس ماكنت كذا كانت زينه وكثافتها عاديه بعدين بدت تتساقط خصوصا من فوق وليس من تحت مع العلم إني أنا ماأشيل حواجبي يعني أنمصهاولا بعد أفكرأشيلها لأن هذا الشي حرام وفيه لعن وكل شي ولا الدين وبالنسبه للأخ اللي يقول أقلام الحواجب أنا أحيانا لمن أحط قلم حواجب صارت حواجبي تطيح بسببها أكثر فأخشى أكون دخلت ضمن النمص اللي الرسول لعن صاحبته حتى بعض الشيوخ حذروا من الإستخدام الطويل لأقلام الكحل للحواجب لأنها تسبب تساقط الشعروحتى لاتكون الأخت دخلت ضمن قائمة النامصات ) وبصراحه أنا احترت الحين أكثربالنسبه لردودكم فيمكن آخذ فيها وأصرف نظرعن الموضوع والله يوفقكم ويسعدكم وأتمنى منكم الدعاءلي وجزاكم الله كل خير**

موفقة حبيبتي وصدقيني من ترك شيء لله عوضه الله خيراً منه ..
تحياتي

أعلى