bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ضروري القشووووور ~

الملاك

السلام عليكم
عندي أستفسار عن القشور ياليت تجاوبني عليه الله يعافيكم
أنا كملت أسبوعين من عملية الزراعه
وفي قشور كثييييييييره بمناطق الزراعه واليوم رحت الدكتور وقالي نظفيها بأظافرك
ولما جيت أانظفها تساقط بعض الشعر المزروع وأنا خفت :( هل هالشي في خطر على نمو الشعر ؟؟
وهل أزالة القشور شي مهم مره ويضر نمو الشعر ولا مع الأيام بتزول بنفسها ما يحتاج أقشرها ؟؟
أنتظ ردكم ضروري :eek: ~​

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
عليكم السلام الملاك وحمد الله ع السلامه وعقبال النتائج اللي تسرك باذن الله

بالنسبة للقشور بعد هالفتره تكون المفروض طاحت بنسبة كبيرة والقشور هذي عبارة عن الجزء العلوي من البصيلة عند زرعها يكون خارج فروة الراس . لذلك مع مرور الوقت تيبس وتصبح على شكل قشور اما عن انها خطر لا ولا يهمك مافي ايً خطر انتي حاولي عند غسيل شعرك تفركيها باصابعك او براحة يدك يكون افضل بدون الأضافر من وجهة نظري وراح هي تتساقط ولا تخافي لو شفتي لاصق مع كل بصيلة تساقطت شعر لان الوضع هذا طبيعي جداً

اتمنى أني افدتك وأي سؤال حاضر

تمنياتي لك بحياة حلوة

هلاااا فيك اختي شوفي انا عندي لك حل حلووو لان هذا كلام الدكتور لي اذا مارحت القشور خوذي زيت جونسون للاطفال وادهني مكان القشور وخليها نص ساعه وبعدها غسليها لمدة خمس ايام او اسبوع وبتروح باذن الله القشور اختي ... ربي يسهل امورك ويوفقك يارب

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
تنظفيها باظافيرك ؟؟؟ ليه منهو الدكتور الي قالك
غريبه صراحه

اول شي القشور عادي طبيعي راح تزول.. واسبوعين قليله انتظري وراح تروح من حالها من كثر الغسل
بس لاتحكيها باظافيرك

شخصون حزين

اكثر شي نبهني فيه الدكتور من إني احك راسي بأظافري

القشور هذي اغلبها من الدم اللي طالع من الفتحات اللي سووها ومجرد "دعك" خفيف بأصبعك راح تروح ان شاء الله

بخصوص الشعر اللي يطيح .. المفروض كل او اغلب الشعر المزروع يطيح يعني لاتخافين وما قدامك الا كثافة الشعر ان شاء الله لك ولي ولكافة مجتمع الصلعان خخخ

Cosmetica Hair Clinic

د/ شادي المغربي
اكثر شي نبهني فيه الدكتور من إني احك راسي بأظافري

القشور هذي اغلبها من الدم اللي طالع من الفتحات اللي سووها ومجرد "دعك" خفيف بأصبعك راح تروح ان شاء الله

بخصوص الشعر اللي يطيح .. المفروض كل او اغلب الشعر المزروع يطيح يعني لاتخافين وما قدامك الا كثافة الشعر ان شاء الله لك ولي ولكافة مجتمع الصلعان خخخ

لا تخافي, فبعد أسبوع تقريبا تكون الخلايا الجزعية للبصيلات المزروعة قد ثبتت في فروة الرأس وكل الشعر الذي يتساقط سينمو مجددا إن شاء الله... في مركزنا نقوم بازالة القشرة بعد أسبوع واحد فقط ويكون الشكل طبيعي 100%.... موضوع الأظافر هذا أول مرة أسمع عنه بصراحة...

أعلى